اخبار ضيافة دبي

ليغو تكشف عن مجسم مصغّر لسيارة لامبورغيني الجديدة

لامبورغيني SIÁN FKP 37 من LEGO TECHNIC™  هي الأحدث ضمن مجموعة نماذج السيارات الفريدة ضمن مجموعة ليغو التي تتضمن LEGO® City وLEGO® Technic™ وLEGO® Speed Champions

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 31 مايو 2020: في أول حدث عالمي من نوعه مستوحى من فعاليات إطلاق السيارات الرياضية الخارقة، كشفت مجموعة ليغو وصانع السيارات الرياضية الخارقة الشهير “لامبورغيني” عن نموذجها المصغّر المنتظر قياس 1:8 من سيارة لامبورغيني  الجديدة Sián FKP 37  من LEGO® Technic™.

وتوسط نموذج سيارة لامبورغينيSián FKP 37  منLEGO Technic  دائرة الضوء، حيث عبّر بقوة عن التصميم والأناقة المستقبلية للسيارة الرياضية الإيطالية الخارقة ذات الإصدار المحدود. وتميز النموذج بلونه الأخضر الليموني المفعم بالحيوية وعجلاته الذهبية الأنيقة، ويتكون من3,696  قطعة ليغو، ويبلغ ارتفاعه أكثر من 5 بوصات (13 سم) وبطول 23 بوصة (60 سم) وعرض 9 بوصات (25 سم).

وتم بناء الملامح المستقبلية لهذه السيارة الرياضية الخارقة بتفاصيل دقيقة وحقيقية، ما يجعلها مصدر فخر لملاك السيارة الحقيقية، حيث تتضمن هذه اللمسات؛ نسخة طبق الأصل من محرك V12 في سيارة لامبورغينيSián ، وجناح خلفي يفتح بأسلوب مماثل للنسخة الحقيقية، بالإضافة إلى نظام تعليق أمامي وخلفي، ونظام توجيه مدعوم بمقود يحمل شعار لامبورغيني.

وكما هو الحال في سيارات لامبورغيني، تم تزويد النموذج بأبواب لامبورغيني المقصية الشهيرة التي تفتح للأعلى والتي تكشف عن قمرة القيادة التي تعكس الملامح الحقيقية للنسخة الأصلية، والتي تم تصميمها مع الانتباه لأدق التفاصيل بما فيها علبة تروس ذات ثمان سرعات تعمل بشكل كامل بواسطة ناقل حركة يدوي قابل للتحريك.

ويأتي نموذج سيارة لامبورغيني Sián FKP 37 من LEGO Technic مغلفًا في علبة فريدة مستوحاة من الخطوط الأصلية للسيارة والرسومات الظلية للمصابيح الأمامية واللون اللافت الذي تتميز به سيارة لامبورغيني Sián. كما سيجد الملاك الفخورين أسفل الغطاء الأمامي للنموذج حقيبة سفر أنيقة من لامبورغيني ورقم متسلسل فتح محتوى خاص موجودة على  https://www.lego.com/en-us/campaigns/lamborghini-sian#! ، كما سيجدون كود دخول سريع  QR  في كتيبين لفتح محتوى خاص يتضمن 13 مقطع فيديو حصري يظهر فيه خبراء ليغو ولامبورغيني.

وفي تعليق له على هذا التصميم المستقبلي، قال نيلز كريستيانسن الرئيس التنفيذي لمجموعة ليغو: “يجسد هذا النموذج الجديد مساعينا الحقيقية والمشتركة نحو التميز والتي تجمع كل من لامبورغيني ومجموعة ليغو. ويعد النموذج الذي ظهر بحجم نسبي 1:8 وكذلك حدث الكشف عنه تجسيدًا عمليًا لقدرتنا على الابتكار الهندسي، ومدى المهارة والإبداع التي تتمتع به المواهب العاملة في كلا الشركتين. ويعد  نموذج سيارة لامبورغينيSián FKP 37   من LEGO Technic  دليلًا واقعيًا على أنه مع قطع LEGO Technic  يمكنك بناء أي شيء يخطر على بالك. وعن نفسي أتطلع إلى بناء نسخة طبق الأصل وبشكل حقيقي من هذه السيارة الرياضية الخارقة المستقبلية.”

ومن جهته قال ستيفانو دومينيكالي الرئيس التنفيذي ورئيس شركة لامبورغيني للسيارات: “توازي رمزية النموذج الذي تم بناؤه باستخدام مكعبات ليغو ذات القيمة المعنوية التي تقدمها سيارة لامبورغيني الرياضية الخارفة، فهي تجسد السعي نحو تحقيق الكمال في التصميم من خلال البحث والتطوير المستمرين، وإيجاد علاقة وطيدة من خلال التفاعل معها بشكل يحظى بتقدير كل الأجيال. فبفضل برنامج التخصيص Ad Personam تقدم كل واحدة من سيارات لامبورغيني الخارقة أسلوب قيادة محدد لكل مالك، تمامًا مثلما توفر مكعبات ليغو تجربة بناء مميزة لجميع الأعمار مع إمكانيات لا حصر لها للإبداع. ويقدم هذا النموذج المطابق والرائع من سيارة لامبورغيني Sián FKP 37 من مجموعة ليغو تجربة بناء جديدة وفريدة لكل من محبي السيارات الرياضية الخارقة وعشاق مكعبات ليغو ونحن في لامبورغيني ممتنون لهذه الفرصة التي جمعتنا بمجموعة ليغو لتقديم هذه الفرصة الفريدة من نوعها.”

وستتوفر لامبورغينيSián FKP 37   من LEGO Technic  مباشرة في متاجر ليغو* وعبر الموقع الإلكتروني اعتبارًا من منتصف يونيو 2020، ومن ثم لدى العديد من تجار التجزئة عالميًا بدءًا من أغسطس 2020.

وينضم نموذج سيارة لامبورغيني Sián FKP 37 من LEGO Technic إلى مجموعات أخرى تنتمي إلى تشكيلة كبيرة من نماذج السيارات من مجموعة ليغو. وتقدم هذه المجموعات لكل واحد من عشاق سيارات ليغو الفرصة لقيادة السيارة التي يفضلونا وقضاء أوقات مفيدة ومرحة مع العائلة مستوحاة من العالم الحقيقي:

  • LEGO® Cityتناسب جميع الأعمار، وتقدم تعليمات سهلة ودليل تفاعلي للبناء، وتعد طريقة مثلى لتنشيط مهارات الأطفال.
  • LEGO® Technic™مصممة خصيصاً للبنائين المحترفين، وتضم هذه المجموعة 20 نموذجاً مستوحاة من سيارات حقيقية وبقطع تعمل كما في الواقع. وإذا كانت واحدة لا تكفي، فإن LEGO® CREATOR 3in1 تقدم 3 سيارات في علبة ليغو واحدة تضمن استمرار المرح والبناء لأيام.
  • LEGO® Speed Champions – تقدم نماذج سيارات بملامح أصلية من علامات تجارية شهيرة تشعل حماس القيادة والتسابق، وتعد هذه المجموعة أفضل هدية لعشاق جمع نماذج السيارات.

لامبورغيني Sián  من LEGO® Technic (42115)

  • العمر 18+
  • 3,696   قطعة
  • السعر: 1,945 درهم إماراتي

*مجموعة مختارة من متاجر ليغو سيعاد افتتاحها. نحن ملتزمون باتباع الإجراءات والإرشادات المحلية للحفاظ على صحة وسلامة الزوار وفريق العمل في المتجر.

المزيد من المعلومات حول هذا الحدث

عمل خبراء مجموعة ليغو وسيارات لامبورغيني معًا مع خبراء من TeamLab ومجموعة من بنائين ليغو من الصين لتقديم هذه الجربة الاستثنائية. التزمت جميع الفرق المشاركة بإرشادات السلطات الصحية الحكومية المتعلقة بكوفيد-19 لضمان سلامة جميع المشاركين في هذا المشروع.

لمحة حول مجموعة ليغو:

تهدف مجموعة ’ليغو‘ إلى تنمية وإلهام الأجيال القادمة لبناء المستقبل من خلال القيمة الكبيرة التي تتضمنها الألعاب. ويستند نظام ’ليغو‘ في الألعاب على مجموعة من القطع الصغيرة، ويتيح للأطفال والهواة بناء أي تصميم يمكنهم تخيله.

تأسست مجموعة ’ليغو‘ في مدينة بيلوند الدنماركية عام 1932 من قبل أوله كيرك كريستيانسن، ويعود اسمها إلى الكلمتين الدنماركيتين ’ليج‘ و’جودت‘ والتي تعني معاً “العب جيداً”.

وتمتلك عائلة كريستيانسين اليوم مجموعة ’ليغو‘ وتتخذ من مدينة بيلوند مقراً لها، وتباع منتجاتها في أكثر من 140 بلداً حول العالم.

 36 total views,  1 views today