اخبار ضيافة دبي

“في إف إس جلوبال” تعيد فتح مركز تقديم طلبات التأشيرة الكندية "في إف إس جلوبال" تعيد فتح مركز تقديم طلبات التأشيرة الكندية في دبي

  • سيقوم المركز بإعادة تشغيل عملياته من 31 مايو 2020
  • سيقدم المركز خدمات محدودة من الأحد إلى الخميس ما بين الساعة 10 صباحاً وحتى 6 مساءً

تماشياً مع التوجيهات الصادرة عن إدارة الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا(IRCC) ، أعلنت «في إف إس جلوبال»، أكبر شركة متخصصة في خدمات التعهيد والتقنية للحكومات والبعثات الدبلوماسية في جميع أنحاء العالم، فتح مركز تقديم طلبات التأشيرة الكندية في دبي مع تطبيق إرشادات صارمة لضمان الصحة والسلامة.

يقع مركز «في إف إس جلوبال» في دبي في منطقة أم هرير 2، في مركز وافي مول – الطابق الثالث، حيث سيعيد المركز تشغيل عملياته ابتداءً من 31 مايو 2020 وستقتصر خدماته على:

  1. استلام القياسات الحيوية البيومترية (بصمات الأصابع والصور) من المتعاملين الذين لديهم موعد مسبق ورسالة تعليمات القياسات الحيوية.
  2. إرجاع جواز السفر / الوثائق الداعمة من خلال خدمات البريد السريع

ولضمان بيئة عمل آمنة ومنتجة للموظفين وحماية المجتمع من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وضعت «في إف إس جلوبال» تدابير وقائية موحدة ليتم اتباعها في جميع أنحاء المركز بما في ذلك التباعد الجسدي وإجراءات التعقيم اللازمة.

وتشمل التدابير الاحترازية الذي يطبقها المركز، قياس درجة حرارة جميع المتعاملين عند مدخل المركز وعليه، لن يُسمح لأي متعامل لديه من أعراض كوفيد-19، بما في ذلك حمى أو سعال أو صعوبة في التنفس بدخول المركز، وسيُطلب منه العودة لزيارة المركز بمجرد تحسن حالته الصحية. بالإضافة إلى ذلك، سيُطلب من جميع المتعاملين وموظفي «في إف إس جلوبال» ارتداء الكمامات والقفازات داخل المركز.

نبذة عن «في إف إس جلوبال»

«في إف إس جلوبال» هي أكبر شركة متخصصة في مجال خدمات التعهيد والتكنولوجيا المخصصة للحكومات والبعثات الدبلوماسية في جميع أنحاء العالم. تضم الشركة 2997 مركزاً لتقديم طلبات التأشيرات في 143 بلد عبر القارات الخمس، الشريك وتعتبر الموثوق لـ62 جهة حكومية حيث أتمت أكثر من 189 مليون عملية حتى تاريخ 31 ديسمبر 2018.

تقدم الشركة خدمات وحلول مختلفة وشاملة لعملائها من الجهات الحكومية مثل تجهيز طلبات التأشيرات وجوازات السفر التي تقدم للبعثات الدبلوماسية منذ تقديم الطلب لغاية تسليمه. وتشمل هذه الخدمات منظومة متكاملة من  العمليات والمعلومات وحلول الدفع، وفقاً لمتطلبات التي تحددها سفارات الدو . وتعتبر VFS Global  شركة سويسرية المنشأ وتعود ملكيتها لشركة إي كيو تي، العالمية الرائدة في مجال الأسهم الخاصة التي تتخذ من ستوكهولم، السويد مقراً لها.

 37 total views,  1 views today