اخبار ضيافة دبي

“غاز الإمارات” تطبّق مجموعة جديدة من الإجراءات لمكافحة “كورونا” تواظب "غاز الإمارات" على تعقيم مركبات التوزيع وأسطوانات غاز البترول المسال وجميع نقاط التماس البشرية قبل التسليم للموزعين والمستهلكين

<لإرسال تغريدة عن هذا الخبر، يرجى نسخ ولصق النص التالي: “غاز الإمارات” التابعة لمجموعة #ENOC تطبق مجموعة جديدة من الإجراءات الوقائية لمكافحة انتشار وباء “كوفيد-19”  #طاقة_ملهمة رابطbit.ly/2BcNlpG >

طبّقت “غاز الإمارات” التابعة لمجموعة اينوك، حزمةً جديدة من الإجراءات الوقائية الرامية إلى تعزيز حماية وسلامة شركائها من العملاء والموظفين والموزعين لمكافحة انتشار وباء كورونا المستجد “كوفيد-19″، وذلك في خطوة تأتي انسجاماً مع التوجيهات الصادرة عن الهيئات الحكومية المعنيّة لضمان سلامة وصحة جميع أفراد المجتمع.

هذا وتشمل الإجراءات الجديدة التطهير الشامل لأسطوانات غاز البترول المسال قبل تعبئتها، ثم تعقيم جميع نقاط الاتصال الفعلي على الأسطوانات قبل توزيعها؛ وتوجيه الموزعين بالإبقاء على مسافة تباعد اجتماعي قدرها مترين عند الاصطفاف في مكاتب “غاز الإمارات” أو مراكز التوزيع التابعة لها لاستلام أسطوانات الغاز المسال. وعلاوة على ذلك، تم إلزام الموزعين المكلفين بتوصيل الأسطوانات بارتداء الكمامات والقفازات وبتحديد عدد الموظفين في شاحنات التوزيع بشخصين كحد أقصى.

في هذا السياق، قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك: “نضع صحة وسلامة عملائنا وشركائنا وأصولنا والشركات التابعة لنا على رأس أولوياتنا، ولهذا نحرص على تطبيق سلسلة من الإجراءات الوقائية لضمان حمايتهم بأفضل السبل الممكنة. ونهدف من خلال هذه الإجراءات إلى دعم جهود الهيئات الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة لمكافحة وباء كورونا المستجد، وبنفس الوقت الالتزام بأعلى معايير الصحة والسلامة والبيئة في عملياتنا كافة.”

وبالإضافة إلى ذلك، حثّت “غاز الإمارات” الموزعين على التنسيق مع العملاء لترك الأسطوانات في مكان مخصص للاستلام، تفادياً للاتصال البشري المباشر. كما تم توجيه فرق التوصيل والتوزيع بارتداء معدات الوقاية عند تركيب أسطوانات غاز البترول المسال للعملاء، والالتزام بالتباعد الاجتماعي وتعقيم جميع نقاط الاتصال بعد التوصيل.

يُذكر أن “غاز الإمارات” تواصل تعقيم جميع مبانيها الإدارية ومكاتب المبيعات ومركبات التوزيع ونقاط الاتصال البشري تعزيزاً للسلامة، كما قامت الشركة بتركيب بوابات للتعقيم بالرذاذ في جميع مواقعها ضماناً لتعقيم جميع الداخلين إلى مقرّاتها.

وتجدر الإشارة إلى مجموعة اينوك طبّقت عدة إجراءات احترازية دعماً لجهود حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة في مكافحة وباء كورونا المستجد “كوفيد-19″، وعززت مؤخراً دعمها لحملة التعقيم الوطنية عبر تخصيص شاحنات “اينوك لينك” لتزويد أسطول الحملة بوقود الديزل والبنزين. ومن جهتها، قدمت “ايبكو للزيوت” التابعة لمجموعة اينوك، دعمها لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف عبر تزويدها بثلاثة آلاف لتر من الزيوت؛ بينما قامت “أوتو برو” بتعقيم 800 سيارة من سيارات العملاء مجاناً خلال الشهر الماضي.

نبذة عن مجموعة اينوك

شركة بترول الإمارات الوطنية ’اينوك‘ هي مجموعة متكاملة ورائدة في مجال النفط والغاز ومساهم بارز في قطاع الطاقة العالمي. تلعب اينوك، المملوكة بالكامل لحكومة دبي، دوراً محورياً في كافة مراحل سلسلة القيمة في مجال الطاقة. وتندرج العمليات التشغيلية للمجموعة ضمن عدة قطاعات هي الاستكشاف والإنتاج، والتكرير، والإمداد، والتجارة والتصنيع، ومنشآت التخزين، وأعمال التجزئة والتوزيع، ووقود الطائرات والمنتجات النفطية للاستخدامات التجارية والصناعية. كما تتضمن الأعمال غير النفطية للمجموعة كلاً من خدمات السيارات، وخدمات البيع بالتجزئة، إضافة إلى حلول تطوير المشاريع المتكاملة. ومن خلال محفظة عملياتها المتكاملة وموظفيها البالغ عددهم أكثر من أحد عشر ألف موظف، تقدّم اينوك خدمات رائدة لآلاف العملاء في ستين سوقاً، مع الالتزام بتزويدهم بأعلى معايير الخدمة، وتوفير أحدث الابتكارات التقنية وأفضل الممارسات العملية لدعم مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في دولة الإمارات العربية المتحدة. تشارك مجموعة اينوك في إكسبو 2020 دبي بصفتها شريك الطاقة المتكاملة.

 41 total views,  1 views today