اخبار ضيافة دبي

فيديكس إكسبريس تدعم المجتمعات المحلية في التصدي لـ كوفيد-19 من خلال التبرع بمستلزمات طبية أساسية للعاملين الصحيين على الخطوط الأمامية

فيديكس إكسبريس تدعم المجتمعات المحلية في التصدي لـ كوفيد-19 عبر الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا

الشرق الأوسط والهند وأفريقيا، 31 مايو 2020: كشفت فيديكس إكسبريس، شركة النقل السريع الأكبر عالمياً التابعة لشركة فيديكس كوربوريشن والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE:FDX)، عن التزامها بالتبرع للمجتمعات المحلية في منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا، بمستلزمات طبية بالغة الأهمية في هذه الفترة، بما فيها معدات الوقاية الشخصية والكمامات، للعاملين الصحيين على الخطوط الأمامية في مواجهة جائحة كوفيد-19. ويأتي هذا التبرع في ظل استمرار ارتفاع الطلب على معدات الوقاية الشخصية مع تطور انتشار المرض.

وتعاونت فيديكس مع المنظمة الهندية غير الربحية يونايتد واي أوف مومباي، وتبرعت بتقديم المستلزمات الطبية الشهرية لأكثر من 300 عامل في قطاع الرعاية الصحية في المستشفيات الحكومية في ولاية ماهاراشترا، تشتمل على معدات الوقاية الشخصية وقفازات مصنوعة من مادة النتريل وكمامات ثلاثية الطبقات. كما تعمل فيديكس مع مؤسسة إس أيه للطب والتعليم في جنوب أفريقيا، حيث تبرعت بثلاثة أسِرّة كهربائية يمكن استخدامها مع المرضى الذين يعانون من أعراض تنفسية حادة، بالإضافة إلى إرسال معدات الوقاية الشخصية لعدد من المنشآت الطبية في مختلف أنحاء الدولة. وفي الإمارات العربية المتحدة، عملت فيديكس على تقديم الدعم اللوجستي لتوزيع ربطات الرأس الواقية، التي قدمتها مجموعة شعبية محلية، لتصل إلى أكثر من 1100 عامل في قطاع الرعاية الصحية في دبي. وقد ساهمت الشركة أيضاً خلال شهر رمضان المبارك في حملة 10 ملايين وجبة التي أطلقتها مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية بالتعاون مع صندوق التضامن المجتمعي ضد كوفيد-19 وذلك من خلال التبرع بـ 4000 وجبة غذائية للأسر والأفراد المتأثرين بالجائحة في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة حيث تم تقديم الدعم قبل انتهاء الحملة في 15 مايو الجاري.

وتأتي هذه المبادرات إضافة إلى حملة فيديكس للعطاء العالمية، في إطار برنامج مصمم خصيصاً لخدمة المجتمعات المحلية التي تعمل فيها الشركة. وإلى جانب التبرعات النقدية، يشارك أعضاء من فريق فيديكس كل عام في عدد من الأنشطة التطوعية في جميع أنحاء المنطقة، وبين يونيو 2019 ومارس 2020، شارك أكثر من 3 آلاف عضو من فريق فيديكس وتي إن تي في أكثر من 100 نشاط مجتمعي عبر 10 دول وأكثر من 40 مدينة في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا. وتضمنت الأنشطة التبرع بالدم وحملات تنظيف في الشرق الأوسط وجلسات توعية بالسلامة الطرقية في جنوب أفريقيا وتوزيع حقائب متعددة الاستخدام تحتوي على معدات النظافة الشخصية في المناطق التي تعاني من نقص الخدمات والعمل مع مؤسسة هابيتات فور هيومانيتي لطلاء المنازل في الهند. ومن خلال هذه البرامج المجتمعية، تطوع أعضاء الفريق في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا بأكثر من 8700 ساعة وتركوا بصمات إيجابية على حياة ما يقرب من 10000 شخص.

وبهذه المناسبة، قال جاك ميوز، الرئيس الإقليمي لشركة فيديكس إكسبريس في منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا: “تفخر فيديكس بدورها الفاعل في تحسين حياة الأفراد وتوليد الفرص سواءً عبر التبرع بالمستلزمات الطبية بالغة الأهمية في هذه الفترة أو بمساعدة المجتمعات المحلية من خلال مبادراتنا التطوعية. كما أننا ملتزمون بتقديم الدعم للمجتمعات التي نحيا ونعمل ضمنها”.

تُعتبر مبادرة فيديكس للعطاء في منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا امتداداً لطيف واسع من الأنشطة العالمية، وفي السنة الماضية، أعلنت فيديكس عن المرحلة التالية من برنامجها العالمي للتفاعل المجتمعي فيديكس للعطاء 50 × 50، والذي تهدف من خلاله إلى إحداث أثر إيجابي على حياة 50 مليون شخص في جميع أنحاء العالم تزامناً مع حلول الذكرى السنوية الـ 50 لتأسيس الشركة في عام 2023.

نبذة عن فيديكس إكسبريس

تعد فيديكس إكسبريس الشركة الأكبر عالمياً في مجال النقل السريع؛ إذ تقدم خدمات التوصيل السريع والموثوق في أكثر من 220 دولة ومنطقة حول العالم. وتعتمد الشركة على شبكة عمليات جوية وبرية عالمية لتسريع توصيل الشحنات العاجلة والمرتبطة بموعد ووقت محددين، مع ضمان استعادة المال في حال عدم استكمال عملية التوصيل وفق التاريخ المحدد.

نبذة عن شركة فيديكس كوربوريشن

تلتزم شركة فيديكس كوربوريشن، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز FDX، بتزويد محفظة واسعة من خدمات النقل، والتجارة الإلكترونية، والأنشطة التجارية إلى العملاء والشركات حول العالم. ومع تسجيل عائدات سنوية بقيمة 70 مليار دولار أمريكي، توفر الشركة حلولاً تجاريةً متكاملة من خلال شركات عاملة تنافس بشكل جماعي، وتتم إدارتها وفق نهجٍ تعاوني تحت مظلة علامة فيديكس التجارية. وتحافظ الشركة على مكانتها الراسخة بين أكثر الشركات تقديراً وثقةً في العالم، وتعمل باستمرار على تشجيع موظفيها، الذين يزيد عددهم على 475 ألف شخص، على التركيز بشكل مطلق على اعتماد أعلى معايير السلامة، وتبني أفضل المعايير الأخلاقية والمهنية، والالتزام بتلبية احتياجات العملاء والمجتمعات التي تعمل فيها الشركة. للمزيد من المعلومات حول كيفية تفاعل فيديكس مع الناس والإمكانات والفرص حول العالم

 32 total views,  3 views today