اخبار ضيافة دبي

اتجاهات الصيف من بوشرون مبتكرات Serpent Bohème

عالم

ﻓﻲ ﻋﺎم 1968، أﺻﺑﺣت ﺑ Serpent Bohèmeﻣﺣوراً ﻟﺣﻛﺎﯾﺔ ﺳﺎﺣرة ﻓﻲ ﻋﺎﻟم اﻟﻣﺟوھرات ﺗﺳﺗﻣرّ ﺣﺗﻰ ﯾوﻣﻧﺎ ھذا. وﺑﺎﻟﻧظر إﻟﻰ رأس اﻟﺛﻌﺑﺎن اﻟذي ﯾﺣﻣل ﺷﻛل ﻗطرة أﻧﯾﻘﺔ، وﺟﺳﻣﮫ اﻟﻣﻧﺣﻧﻲ اﻟذي ﯾﻣﺗد ﺗﺣت ﺣراﺷﯾﻔﮫ اﻟذھﺑﯾﺔ، أﺻﺑﺢ ھذا اﻟﺷﻛل ﻋﻠﻰ ﻣر اﻟﺳﻧﯾن ﻗطﻌﺔ ﻛﻼﺳﯾﻛﯾّﺔ راﺋﻌﺔ ﺿﻣن ﻣﺟﻣوﻋﺎت ﺑوﺷرون، ﻻ ﺳﯾﻣﺎ ﺑﻣﺎ ﯾﻣﺛّﻠﮫ ﻣن إظﮭﺎر راﺋﻊ ﻟﻠﻘدة اﻟﺣرﻓﯾﺔ اﻟﻌﺎﻟﯾﺔ ﻟدى ﺻﺎﻏﺔ اﻟدار. وﻣﻊ ذﻟك ﻓﻘد ﺷﮭدت اﻟﻔﻛرة ﻋدداً ﻣن اﻟﺗﻐﯾّرات ﺧﻼل اﻟﺳﻧوات اﻟﺧﻣﺳﯾن اﻟﺗﻲ ﻣرّ ت ﻋﻠﻰ وﻻدﺗﮭﺎ: ﻓﻣن ﻏﯾﺎب اﻟﻘطرة اﻟﺛﻣﯾﻧﺔ اﻟﻣﺗوّ ﺟﺔ ﺑﺧرزات ﻣن اﻟذھب، وإﻟﻰ اﺑﺗﻛﺎر أﺳﻠوب ﺟدﯾد ﻟﻼرﺗداء، ووﺻوﻻً إﻟﻰ اﺳﺗﺑدال اﻟﺗرﺻﯾﻊ ﺑﺎﻟﻣﺎس ﺑﻣﺟﻣوﻋﺔ ﺟدﯾدة ﻣن اﻟﺣﺟﺎرة اﻟﻛرﯾﻣﺔ اﻟﻣﻠوّ ﻧﺔ – اﻟﻔﯾروز أو اﻟﻼزورد أو أم اﻟﻠؤﻟؤ اﻷﺑﯾض – إﻻ أن روﺣﮭﺎ ﻣﻊ ذﻟك ﺑﻘﯾت ﻋﻠﻰ ﺣﺎﻟﮭﺎ دون ﺗﻐﯾﯾر. ﻟﻘد ﺗطوّر ﺛﻌﺑﺎن Serpent Bohème ﻣن ﻗﻼدة إﻟﻰ ﺳوار، وﻣن أﻗراط اﻷذﻧﯾن إﻟﻰ ﺧﺎﺗم، وﻣن ﺳﺎﻋﺔ إﻟﻰ ﻋﺻﺎﺑﺔ ﻟﻠرأس، وﻟﻛﻧﮫ اﺣﺗﻔظ داﺋﻣﺎً ﺑﮭﺎﻟﺔ اﻟﻐﻣوض اﻟﺗﻲ ﺗﺣﯾط ﺑﺎﻟﻧﺳﺎء ﺻﺎﺣﺑﺎت اﻟﺷﺧﺻﯾﺎت اﻟﻣﺗﻔرّ دة. إن اﺧﺗﯾﺎر   Serpent Bohème ﯾﻌﻧﻲ اﺧﺗﯾﺎر ﺗﻣﯾﻣﺔ ﺧﺎﺻﺔ وﻗوﯾﺔ ﺗﻌﺎﻧﻖ اﻷﻧوﺛﺔ. وﺗﻣﺎﻣﺎً ﻛﺎﻣرأة ﺑوﺷرون ، ﯾﻣﻠك ﺛﻌﺑﺎن  Serpent Bohème اﻟﻛﺛﯾر ﻣن اﻟﺟرأة، واﻟﻛﺛﯾر ﻣن اﻟﻠطف أﯾﺿاً، وﺣرﯾّﺔ ﺑﻼ ﺣدود.

مبتكرات

خواتم برأسين

ﻗطرﺗﺎن ﻻﻣﻌﺗﺎن، ﻣرﺻّﻌﺗﺎن ﺑﺎﻟﻣﺎس وﺗﺗوﺟّﮭﻣﺎ ﺧرزات ﻣن اﻟذھب اﻷﺻﻔر، ھذا اﻟﺧﺎﺗم اﻟﺟﻣﯾل ﻣﺗﻧﺎظر ﺗﻣﺎﻣﺎً وﯾزﯾّن اﻷﺻﺎﺑﻊ اﻟﻣﺟﺎورة أﯾﺿﺎً. ارتديه مع أقراط أذن ناعمة من الماس أو مع خاتم Serpent Bohème XS.

أقراط الأذنين

هذه الأقراط التي تعبّر عن حريّة بلا حدود ستناسب أي مزاج وأي إطلالة. أكانت من الذهب الأصفر أو الأبيض أو الوردي، تُباع هذه القطرات المرصّعة بالماس المرصعة بشكل فردي وتزيّن الأذن بلمسة جميلة من التألّق والبريق. يمكنك الحصول على العديد من الأشكال المختلفة من خلال إضافة شكل ثانٍ قابل للفصل إلى الشكل الأصلي.  وحين تكون هذه الأقراط الجميلة مرصعّة بالماس المنثور بالكامل فهي تضفي مظهراً من الأناقة الرسمية، ولمظهر أكثر مرحاً يمكنكِ أن تختاريها مرصّعة بالحجارة الزاهية مع أمّ اللؤلؤ، أو اللازورد، أو الرودوليت. إنها لوحة ألوان لا تقاوم تؤكّد على روح الحرية التي تحرص عليها دار بوشرون.

أساور

خمسة من أشكال رؤوسSerpent Bohème  مثبتة على سلسلة ملتوية دقيقة من الذهب الأصفر أو الوردي، تعيد ترجمة سحر السوار حول المعصم. يمكنك اختيارالفيروز، أو اللازورد، أو عقيق الرودوليت، أو عرق اللؤلؤ لتلوّن القطرة الصغيرة المرصّعة بالماس على الجانبين. هذه الأساور رقيقة وناعمة ويمكن اختيار أكثر من واحدة لتزيّن معاً معصمك.

قلادة

تم دمج قطرة رائعة من عقيق الرودوليت متوّجة بخرز من الذهب الوردي مع سلسلة ذهبية ملتوية دقيقة مزيّنة بماسة صغيرة من القطع المستدير.

أقراط الأذنين

ماذا لو بنيتِ إطلالتك كلها على هذه الأقراط بحسب شخصيّك؟ يمكنك ارتداؤها كأزرار صغيرة ثمينة لتكمل الإطلالة اليومية. ومع إضافة قلادات مرصّعة بالماس، من شأنها أن تضفي بريقاً مميّزاً لأي ملابس سهرة سوداء اللون. أما إذا تم استكمالها بقطعة من أمّ اللؤلؤ، فلا شك أنها ستضفي الأناقة الشتوية على كنزة صوفية كبيرة بلون الشوكولاتة أو معطف من الكشمير السميك، بينما ستضيء الأحجار الكريمة الحمراء أو الزرقاء تنورة طويلة مطبّعة، أو قميصاً أبيض نقياً، أو حتى بنطلوناً قصيراً. يمكنكِ الآن تغيير إطلالتكِ أو مزاجك مع الحفاظ على الأسلوب الأنيق.

حول بوشرون

دار بوشرون أنشأها فريدريك بوشرون عام 1858 نمت وتطوّرت على أيدي أربعة أجيال من الأبناء والأحفاد المباشرين. وكان بوشرون صاحب رؤية نافذة في التصميم وواحدا من أعظم الصاغة المعاصرين الذين افتتحوا متجرهم فيً ساحة فاندوم لتكون بوشرون تجسيدا للامتياز في المجوهراتً ، وصناعة الساعات. أما أسلوب بوشرون فهو حرّ وجريء، حيث تستمرّ الدار في ابتكار التصاميم التي تصبح من أهمّ كلاسيكيات المستقبل. لدى بوشرون حاليا 16 بوتيكا في أنحاء العاًلم. بوشرون تنتمي إلى مجموعة الرفاهية العالمية كيرينغ.

 21 total views,  1 views today