اخبار ضيافة دبي

“الإمارات الإسلامي” يعلن أسماء الفائزين بحملته الترويجية لحساب التوفير “كنوز”

22 فائزاً يحصلون على أكثر من 6 ملايين درهم و3 سيارات تيسلا

دبي، 31 مايو 2020: أعلن “الإمارات الإسلامي”، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن أسماء 22 فائزاً محظوظاً في سحوبات الحملة الترويجية لحساب التوفير “كنوز”، والتي استهدفت تشجيع المتعاملين على تعزيز مدخراتهم عبر مكافأتهم بالجوائز الكبرى التي بلغت قيمتها الإجمالية 6 ملايين درهم نقداً و3 سيارات تيسلا.

  • فاز عبدالله المري، وشيخة العويس من الجنسية الإماراتية، ونيتن شيندي من الجنسية الهندية، وزيد بقاعين وقاسم خلف وسميرة سبا من الجنسية الأردنية بجائزة نقدية قدرها مليون درهم لكل منهم.
  • فاز حسن حسين من الجنسية الهندية، وسيرات جوهاري من الجنسية الأفغانية، وطارق محمد من الجنسية المصرية بسيارات تيسلا الثلاث.
  • وإضافة لذلك، فاز 13 متعامل بجائزة قدرها 50 ألف درهم لكل منهم خلال فترة الحملة الممتدة على مدار ثلاثة أشهر.

وبهذه المناسبة، قال فريد الملا، نائب رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في “الإمارات الإسلامي”: “يسعدنا تقديم هذه الباقة من الجوائز القيمة للفائزين المحظوظين في حملتنا الترويجية لحساب ’كنوز‘ للتوفير، آملين أيضاً أن يستلهم الآخرين منهم عادات الادخار السليمة لضمان مستقبل مالي مزدهر. وباعتباره مؤسسة تتمتع بأعلى درجات المسؤولية المالية، لطالما حرص ’الإمارات الإسلامي‘ على تشجيع المتعاملين من المواطنين والمقيمين على تعزيز مدخراتهم. وذلك عبر تقديم الجوائز المتميزة مثل سيارة تيسلا أو مليون درهم نقداً والجوائز النقدية الأخرى في إطار هذه الحملة كحافز مشجع على التحلي بالمسؤولية المالية، وسنواصل بالتأكيد إطلاق المبادرات المشابهة لمساعدة المتعاملين على تحقيق أحلامهم”.

انطلقت الحملة الترويجية في شهر فبراير واستمرت حتى شهر أبريل 2020، واستهدفت مكافأة أصحاب حساب “كنوز” الحاليين والجدد الذين يحتفظون بمتوسط رصيد قدره 5 آلاف درهم في حسابهم للحصول على فرصة الدخول في السحب الشهري على سيارة تيسلا أو مليون درهم نقداً. ويحظى المتعاملون أيضاً بفرصة الفوز بإحدى الجوائز النقدية الأسبوعية وقيمة كل منها 50 ألف درهم مقابل الاحتفاظ بمتوسط رصيد قدره ألف درهم في حسابهم.

نبذة عن “الإمارات الإسلامي”:

يعد “الإمارات الإسلامي”، المدرج في سوق دبي المالي تحت الرمز (DFM:EIB) والتابع لمجموعة الإمارات دبي الوطني، أحد المصارف الأسرع نمواً في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد أثبت “الإمارات الإسلامي” الذي تأسس في عام 2004 تحت اسم “مصرف الإمارات الإسلامي” جدارته كلاعب رئيسي في قطاع الخدمات المالية الزاخر بالمنافسة في الدولة، ويقدم لمتعامليه مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، تشمل الخدمات المصرفية للأفراد والأعمال والشركات عبر شبكة تضم 53 فرعاً و191 جهاز صراف آلي منتشرة في جميع أنحاء الدولة. وفي مجال الخدمات المصرفية الإلكترونية وعبر الهاتف المتحرّك، الذي يشهد نمواً متسارعاً، يعتبر “الإمارات الإسلامي” رائد الابتكار في هذا الميدان، فهو أول مصرف إسلامي يقوم بإطلاق تطبيق للخدمات المصرفية على الهاتف المتحرّك، ويقدم خدمة الدفع السريع “آبل باي” في دولة الإمارات العربية المتحدة، علاوة على إطلاق خدمة المحادثات المصرفية للمتعاملين عبر تطبيق “واتساب”.

ويشار إلى أن الإمارات الإسلامي لايزال يتلقى الجوائز التقديرية العالمية على أدائه المالي القوي والتزامه بتحقيق الامتياز في الخدمة والابتكار في المنتجات والخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. فقد نال المصرف لقب “أفضل مؤسسة مالية إسلامية في دولة الإمارات العربية المتحدة” لعام 2020 ضمن قائمة مجلة “جلوبال فاينانس” التي تتخذ من نيويورك مقراً لها وتضم “أفضل المؤسسات المالية الإسلامية في العالم”. وحصد المصرف أيضاً جائزة “أفضل مصرف إسلامي للعام 2019” و “المصرف الإسلامي الأكثر ابتكاراً” خلال حفل توزيع جوائز التمويل الإسلامي العالمية” من مجلة “وورلد فاينانس”. كما حصل المصرف على جائزة “والمصرف الإسلامي الأكثر ابتكاراُ لعام  2019” من مجلة “إسلاميك فاينانس نيوز”، وهي شركة عالمية رائدة في توفير أخبار التمويل الإسلامي.

وفي إطار التزام “الإمارات الإسلامي” الراسخ بمجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة، يقدم صندوق “الإمارات الإسلامي” الخيري الإعانات المالية للمحتاجين ضمن سبعة مجالات رئيسية تشمل الغذاء والمأوى والرعاية الصحية والتعليم والرخاء الاجتماعي.

 14 total views,  1 views today