اخبار ضيافة دبي

بوك ماي شو تتعاون مع مسرح سفينة اليزابيث2 لاطلاق عروضها بوك ماي شو تتعاون مع مسرح سفينة كوين إليزابيث 2 لإطلاق نسخة خاصة بالإمارات من سلسلة عروضها لايف فرم إتش كيو للترفيه المنزلي

  • لايف فرم إتش كيو على مسرح سفينة كوين إليزابيث 2 هي عبارة عن برنامج ترفيهي يمتد على مدار شهر كامل ويضم محتوىً عالمياً يشمل عروضاً مسرحية وكوميدية ومسابقات وجوائز وبرامج رياضية وغيرها
  • فعاليات البرنامج الرئيسية تضم بعضاً من المشاهير البريطانيين في مجال الرياضة والترفيه، مثل لاعب الجولف برنارد جالاتشر ولاعب كرة القدم مارك لورنسون ومغني موسيقى الكانتري بيتر دونيجان والمغنية شيري باين من فرقة ذا سوبريمز الشهيرة وفرق موسيقية لتكريم كل من فرقة أبا الشهيرة ونجم البوب الراحل مايكل جاكسون، فضلاً عن الممثلين الكوميديين باري هيلتون وبوبي بول وغيرهم الكثير

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 1 يونيو2020: كشفت منصة بوك ماي شو، الشركة العالمية المتخصصة في الترفيه الخارجي، والتي تصمم سلسلة عروض الترفيه المنزلي الشهيرة لايف فرم إتش كيو، عن تعاونها مع مسرح سفينة كوين إليزابيث 2 وشركة الإنتاج بيج فيش إنترتينمنت، بهدف تسليط الضوء على المواهب الصاعدة خلال شهر يونيو القادم.

ويمتاز مسرح سفينة كوين إليزابيث 2 الراسية على شاطئ دبي بأجوائه الآسرة، ويزخر بباقة واسعة من العروض الترفيهية مثل المسرحيات الإيمائية والكوميدية وعروض الأوبرا والأعمال المسرحية الغامرة والمسرح الموسيقي وغير ذلك. وستساهم بوك ماي شو في نسخة برنامج لايف فرم إتش كيو لشهر يونيو القادم في حشد جهود شركة الإنتاج بيج فيش إنترتينمنت ومسرح سفينة كوين إليزابيث 2 لتسليط الضوء على قائمة المواهب الصاعدة المحلية والعالمية ضمن سلسلة من العروض الترفيهية عبر الإنترنت.

وتم إطلاق اسم ثياتر باي كيو إي2 – لايف فرم إتش كيو حصرياً على سلسلة العروض التي سيتم بثها خلال شهر يونيو القادم. وسيتمكن الجمهور من مشاهدة باقة متنوعة من العروض الترفيهية المجانية يومياً لمدة 30 دقيقة، من خلال متابعة الصفحات الرسمية لمنصة بوك ماي شو ومسرح سفينة كوين إليزابيث 2 وشركة بيج فيش إنترتينمنت على موقع فيسبوك.

وفي معرض تعليقه على الموضوع، صرّح سدير سيال، الرئيس التنفيذي لشركة بوك ماي شو الشرق الأوسط: “نجحت سلسلة لايف فرم إتش كيو خلال شهرين فقط باكتساب متابعين أوفياء لها من دولة الإمارات عبر الإنترنت، الذين يتنقلون عادةً في جميع أنحاء الدولة بحثاً عن العروض الترفيهية. وبما أن خيارات الترفيه الخارجي باتت محدودة حالياً، تتيح سلسلة العروض الترفيهية لايف فرم إتش كيو لعشاقها إمكانية الوصول إلى المحتوى الترفيهي المتنوع وهم ينعمون بالراحة داخل منازلهم. كما يتيح التعاون مع مسرح سفينة كوين إليزابيث 2 الفرصة أمام الفنانين البريطانيين والإماراتيين ليتفاعلوا مع معجبيهم وهم في منازلهم، ريثما يفتتح المسرح أبوابه من جديد أمام الزوار والضيوف”.

أما المواهب التي سيتم عرضها في برنامج ثياتر باي كيو إي2 – لايف فرم إتش كيو فتضم مجموعة منتقاة من الفنانين، بما في ذلك عرض تكريمي لملك البوب الراحل مايكل جاكسون؛ وعرض تكريمي آخر لأنجح أغاني فرقة أبا السويدية الشهيرة، مثل أغنية واترلو وماما ميا، فضلاً عن أداء نجم موسيقى الكانتري البريطاني بيتر دونيجان لأشهر أغاني موسيقى الريف مثل أغنية ايكي بريكي هارت، بالإضافة إلى فنان الكوميديا الحية الجنوب إفريقي باري هيلتون الذي سيؤدي عروضه الكوميدية مباشرةً أمام الجمهور، ومشاهير الكوميديا البريطانية مثل بوبي بول ومايك ميلر وغيرهم الكثير. وستقام أيضاً أمسيات مسابقات أسبوعية كل يوم أحد، بغرض ترفيه الحاضرين واستعراض التنوع الذي يشتهر به مسرح كوين إليزابيث 2.

ومن جانبه، قال روبرت دوس، الرئيس التنفيذي لشركة آوتسايد ذا بوكس إيفينتس التي تدير وتشرف على مسرح سفينة كوين إليزابيث 2: “مع محدودية خيارات الترفيه التي تُقام في الخارج بشكل كبير في الوقت الراهن، يسعدنا أن نتيح أمام فنانينا ونجوم الكوميديا والرياضة فرصة الاستفادة من قاعدة جماهير سلسلة عروض لايف فرم إتش كيو العالمية وتوسيع نطاق شعبيتهم من خلال تعاوننا التاريخي مع منصة بوك ماي شو”.

لمحة حول بوك ماي شو

تأسست شركة بوك ماي شو، التي تملكها وتشغلها مجموعة بيج تري إنترتينمنت، عام 1999 وتنشط في مجال عروض الترفيه لتقدّم لملايين عملائها حول العالم تجارب ترفيهية منقطعة النظير. وتطوّرت خدمات الشركة من حجز التذاكر للأفلام، لتصبح وكالة إدارة فعاليات ترفيهية متكاملة بما في ذلك الحفلات الموسيقية والعروض الحية والمسرحية والفعاليات الرياضية وغيرها. وبفضل مجموعة عروضها الواسعة، تسهم بوك ماي شو في وضع معايير جديدة لقطاع الترفيه المتكامل.

وبعد نجاحها منقطع النظير في أسواق شبه القارة الآسيوية، دخلت شركة بوك ماي شو أسواق الإمارات عام 2019، حيث قدّمت العام الماضي العديد من العروض الترفيهية الممتازة في الإمارات، بما في ذلك عروض ويست لايف وتوينتي تور وبويز تو مين وذا 1975 وفير داس بعرض ذا لاف تور، وواي نت مازيكا، كما وقدمت بوك ماي شو خدمات بيع التذاكر للعديد من الفعاليات في الإمارات مثل إيه آر رحمن ومهرجان طيران الإمارات لموسيقى الجاز وريد فست دي إكس بي، وغيرها.

نبذة حول مسرح سفينة كوين إليزابيث 2:

يقع المسرح في فندق سفينة كوين إليزابيث 2، التي ترسو في ميناء راشد في إمارة دبي، ويتسع نحو 515 شخصاً. وتتولى شركة آوتسايد ذا بوكس إيفينتس المحدودة التي تأسست عام 2012 إدارة المسرح. وتتعاون الشركة مع شركائها في مجال التسلية والترفيه لتوفير مجموعة متنوعة من أفضل الخبرات الترفيهية والعروض الفنية على المسرح وفي مناطق أخرى داخل فندق سفينة كوين إليزابيث 2 وخارجه. كما تعمل على توفير الترفيه والفعاليات في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي. وتشمل أجندات عروض المسرح إقامة فعاليات يحييها فنانون ونجوم الأوبرا ومغنيات لتكريم فرقة ذا سوبريمز الشهيرة السابقة ومنسقو موسيقى وأمسيات كوميدية وعروض عائلية والمسرح الغامر والعروض والمسرحيات التفاعلية أثناء تناول العشاء والمسرحيات الكوميدية والمسرح الكلاسيكي. وتعتزم الشركة حالياً توسيع نطاق حضورها في دول مجلس التعاون الخليجي، وتتعاون مع شركة بوك ماي شو للتوسع في شبه القارة الآسيوية والشرق الأقصى لنشر مواهبهم وعلامتهم التجارية.

 30 total views,  2 views today