اخبار ضيافة دبي

جي بي جلوبال توسع محفظة عملياتها الدولية جي بي جلوبال توسع محفظة عملياتها الدولية في مجال تزويد السفن بالوقود من خلال  تعيين مجموعة جديدة من الموظفين الأكفّاء  

 الإمارات العربية المتحدة، 1 يونيو 2020: أعلنت جي بي جلوبال، المجموعة العالمية الرائدة في قطاع النفط، اليوم عن تعيين أربعة موظفين جدد يمتلكون خبرة مهنية عالية المستوى في مكاتبها الرئيسية بالإمارات العربية المتحدة وسنغافورة، لتعزز بذلك من عملياتها الدولية في مجال تزويد السفن بالوقود.

انضم السيد مالك مصطفى إلى فريق جي بي جلوبال المعني بتطوير عمليات التجارة النفطية ضمن مكتب الإمارات العربية المتحدة، حيث سيشارك خبرته الممتدة لأكثر من سبعة أعوام في القطاع من خلال منصبه الجديد كمشرف أول على عمليات تزويد السفن بالوقود. كما انضمت السيدة نيثو فارجيز، التي تمتلك خبرة واسعة في هذا المجال، إلى مكتب المجموعة في الإمارات لتشغل منصب مسؤول العمليات التجارية لسفن التزود بالوقود.

فيما شملت قائمة التعيينات الجديدة في مناصب الإشراف على عمليات التزود بالوقود في مكتب المجموعة بسنغافورة كلاً من السيد ساشا خان لولا الذي يمتد سجله المهني لأكثر من سبع سنوات والسيد ترافيس تي الذي يمتلك خبرةً تزيد عن ثمان سنوات.

وسيتولى مالك مسؤولية تطوير عمليات النفط التجارية في جي بي جلوبال ضمن منطقة شرق السويس وحول العالم، فيما ستترجم نيثو خبرتها في عمليات تزويد السفن بالوقود في شبه القارة الهندية والشرق الأوسط. وستتمحور مهام ساشا وترافيس حول تنمية عمليات المجموعة التجارية فيما يتعلق بتزويد السفن بالوقود في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وتجدر الإشارة إلى أن الموظفين الجدد يمتلكون سجلاً مهنياً مشهوداً له في مجال العمليات التجارية ذات الكفاءة العالية، وسيثري كل منهم محفظة المجموعة من خلال مجالات خبراتهم المتنوعة والتي ستعزز عمليات شبكة جي بي جلوبال العالمية في مجال تزويد السفن بالوقود ضمن مكاتب لندن وجنيف ودبي ومومباي وسنغافورة وهيوستن بالأمريكتين بما يتكامل مع عمليات ممثلي فروع لاجوس ودار السلام ونيروبي ودلهي وشنغهاي.

وتعليقاً على ذلك، قال بريرت جول، المدير الإداري المشارك في جي بي جلوبال: “يُعدّ تزويد السفن بالوقود واحداً من نقاط القوة الأساسية في جي بي جلوبال. ونحرص على تعيين خبراء القطاع الموهوبين، ليساهموا بخبراتهم الغنية في مساعدتنا على تعزيز حضورنا على مستوى العالم. وعقب إجراء عدد من التعيينات في المناصب العليا لأعمالنا في منطقة غرب قناة السويس، نرحب اليوم بشركائنا الجدد في عملية التنمية في منطقة شرق قناة السويس. وإنني على ثقة تامة بأن الموظفين الجدد وبفضل خبراتهم الغنية ضمن الأسواق العالمية شديدة التنافسية سيلعبون دوراً مهماً في ترسيخ إمكانات المجموعة بالشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ”.

وحول هذا الموضوع، قال أنيل كسواني، مدير عمليات تزويد السفن بالوقود لمنطقة شرق السويس في جي بي جلوبال:”يستدعي مناخ التحديات السائد حالياً تكاتف جميع الجهود وتوظيف مواهب استثنائية في هذا المجال.
ويندرح نهجنا الاستراتيجي المتمثل في استثمار خبرات المختصين مثل مالك ونيثو وساشا وترافيس في إطار خطط النمو التي نتبعها على مدى السنوات القادمة. كما يؤكد انضمام الكفاءات الجديدة إلى فريقنا من جديد التزامنا بتوفير أعلى مستويات الخدمة والخبرة أمام قاعدة عملائنا”.

ويأتي هذا الإعلان عقب تعيين جي بي جلوبال للسيد ماكس كارنيجي جونز في منصب مشرف عمليات تزويد السفن بالوقود في المملكة المتحدة، وتوسيع عملياتها التجارية في سوق الأمريكتين من خلال اختيار السيد جين أوين رئيساً للتجارة.

وإضافةً إلى تعيين ماكس وجين، حرصت المجموعة على رفد كادرها بمجموعة من المختصين المخضرمين في أقسام تزويد السفن بالوقود على مستوى أوروبا وأفريقيا وآسيا خلال السنوات القليلة الماضية، واستمرت بتجسيد قوة خطط نموها الاستراتيجية على المدى البعيد”.

لمحة عن جي بي جلوبال

جي بي جلوبال هي مجموعة رائدة في قطاع النفط، حيث تتخصص بتجارة النفط وتحميل ناقلات النفط وتزويد السفن بالوقود وتكرير النفط وتصنيع مواد التشحيم ومحطات تخزين النفط، وتصنيع الإسفلت (البيتومين)، بالإضافة إلى تقديم خدمات الشحن والخدمات اللوجستية. وإلى جانب مقر عملياتها الرئيسي في الإمارات العربية المتحدة، تتمتع المجموعة بحضور قوي في مناطق جنوب آسيا والشرق الأقصى وأفريقيا وأوروبا، كما تُعتبر إحدى الشركات ذات المكانة الراسخة في مجال تصنيع وتجارة المنتجات البترولية في أجزاء كبيرة من العالم.

 36 total views,  1 views today