اخبار ضيافة دبي

إقبال لافت من الزوار والمتسوقين على مراكز تسوق “نخيل مولز” الأدوات المنزلية والمعدات الرياضية والنظافة والسلامة تتصدر قوائم التسوق

الأدوات المنزلية والمعدات الرياضية والنظافة والسلامة تتصدر قوائم التسوق

دبي، 1 يونيو 2020 … وصل عدد الزوار والمتسوقين في مراكز تسوق “نخيل مولز” بدبي إلى نحو 70 في المائة من طاقتها الاستيعابية في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، حيث تصدرت الأدوات المنزلية والمعدات الرياضية والسلامة والنظافة قوائم التسوق.

وقالت “نخيل مولز”، توضح الأرقام ثقة الزوار والمتسوقين بكافة الإجراءات الاحترازية التي تهدف إلى حماية الصحة والسلامة العامة في مراكز التسوق، حيث تم إعادة افتتاح 95 في المائة من المحلات التجارية.

حيث تصدرت مبيعات الإلكترونيات والأدوات المنزلية ومعدات اللياقة البدنية وأدوات الحدائق قائمة المشتريات، كما سجلت متاجر السوبرماركت ومتاجر التخفيضات أداءً جيداً أيضاً.

وقال عمر خوري، المدير التنفيذي لـ”نخيل مولز”:” نتوجه بالشكر الجزيل إلى حكومتنا الرشيدة وتجار التجزئة وعملائنا للعمل معاً لاستعادة تجربة التسوق السلسة والآمنة التي تشتهر بها مدينة دبي. ونواصل العمل دون كلل لضمان الصحة والسلامة العامة في مراكز التسوق التابعة لنا، ويسعدنا أن نرى التزام عالٍ من الزوار والمتسوقين بجميع التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية للمحافظة على الصحة العامة. لقد شهدنا إقبالاً لافتاً خلال عطلة نهاية الأسبوع خصوصاً في “سوق التنين” ومراكز التسوق المجتمعية “بافيليون”، حيث أن الكثيرين حريصون على الخروج للتسوق ويشعرون بالأمان عند القيام بذلك.

“كما أتاحت لنا هذه الفترة الفرصة لاستكشاف وتطوير وتسريع أفكار مبتكرة في “نخيل مولز”، وخلال الأسابيع القليلة المقبلة، سنقدم خدمات جديدة ومثيرة والتي بدورها ستعزز من تجربة المتسوقين وتلبي طلبات المستهلكين.”

وتستقبل وجهات “نخيل مولز”، بما في ذلك “نخيل مول” و”جولدن مايل غاليريا” و”ابن بطوطة مول” و”سوق التنين” ومراكز التسوق المجتمعية “بافيليون”، الزوار حالياً يومياً من الساعة 10 صباحاً ولغاية الساعة 10 مساءً، في حين تستقبل كل من “ذي بونيت” و”كلوب فيستا ماري” الزوار يومياً من الساعة 10 صباحاً ولغاية الساعة 11 مساءً. كما تم تمديد ساعات العمل في “نخيل مول” خلال عطلات نهاية الأسبوع لغاية الساعة 11 مساءً. بينما تختلف أوقات عمل السوبر ماركت والسينما.

نبذة عن “نخيل مولز”  (www.nakheel.com/nakheel-malls.html)

تعتبر “نخيل مولز” ذراع “نخيل”، المطور العقاري الرائد عالمياً، في قطاع التجزئة، وتضم محفظتها مجموعة متنوعة من الوجهات الأيقونية المبتكرة والمتاجر والمطاعم والمرافق الترفيهية في مختلف أنحاء دبي.

وتشمل محفظة “نخيل مولز” المتنامية على مراكز التسوق الكبيرة (ابن بطوطة مول، وسوق التنين، ونخيل مول، وجولدن مايل غاليريا)، ووجهات للمطاعم والترفيه (ذي بوينت وكلوب فيستا ماري)، ومجموعة من مراكز بافيليون تقع في ستة مجتمعات سكنية تابعة لـ”نخيل”.

وتشمل مشاريع “نخيل مولز” القادمة، ويست بيتش في نخلة جميرا، والسوق الليلي، وسوق ورسان، والخيل أفينيو وذا سيركل مول.

 15 total views,  1 views today