تشكيلة تايلر إليس لصيف وربيع 2020 – طريق بيوما

meno onem

تسعى تايلر إليس، ابنة مصمم الأزياء الراحل بيري إليس، إلى توظيف شغفها بالسفر والترحال لتستوحي منه ابتكاراتها وتصاميمها. وتستخدم المصممة في مجموعتها الخاصة من حقائب اليد أفخر المواد، وتبدي اهتماماً فائقاً بأدق التفاصيل التي تجسّد رؤيتها الفنية العالمية.

استوحت تشكيلة صيف ربيع 2020 من طريق بيوما في كاليفورنيا والتي يجسّد قلب منطقة ماليبو كانيون الجذور الأصيلة لجنوب كاليفورنيا بكل ما يحمله من أجواء مريحة، كما يمنح الإحساس بمشاعر رومانسية قادمة من الزمن الجميل.

حيث يتناغم المشهد الصحراوي الوعر مع الجلد الإيطالي الغني والتدرجات اللونية المستوحاة بإشراقة سماء الصباح، إلى جانب الجلد المتلوّن للسحلية والثعبان، والتي لطالما استعملتها تايلر إليس في ابتكاراتها من الحقائب الكلاسيكية. وتبدع تايلر في المزج بين الألوان والمواد لتجسد الجمال النادر لكل تصميم، مما يجعله تحفة إبداعيةً ثمينةً.

تشمل المجموعة تصاميم مميزة لحقائب اليد التي تشكل إضافة أنيقة للأي الملابس الصيفية.

The Jane Saddle

نقش السحلية اللامع بتدرجات الوردي

تم تصميم حقيبة اليد هذه مع غطاء أمامي مستدير يصل طوله ثلاث أرباع الحقيبة، إضافة إلى مشبك مغناطيسي وقفل إنفينيتي مخصص بشكل متطاول من ابتكار العلامة. كما تحوي على جيب خارجي مخفي وحزام اختياري يمكن تركيبه وارتداؤه حول الجسم

The Stella Handbag

نقش التمساح النافر بلون رمادي، الجلد الوردي، نقش السحلية اللامع بالوردي

حقيبة يد بقصة غير منتظمة مع 3 مساحات داخلية ومشبك مغناطيسي وحزام اختياري يمكن ارتداؤه حول الجسم.

The Poppy

مزيج من ريش النعام الأبيض والساتان

تشكّل حقيبة بوبي بوتش خياراً مفعماً بالنعومة، حيث تم تصميمها مع قبضة علوية مخصصة من مادة لوسيت، وتحتوي أيضاً على إطار معدني يضمّ مشبك باينكون بشكل الصنوبر. كما تُعدّ خياراً مناسباً للهواتف الذكية كبيرة الحجم  (ايفون 8+). وهي تتميز ببطانة داخلية باللون الأزرق الخاص بالعلامة، وتم تزويدها بسلسلة اختيارية يمكن تركيبها على الحقيبة وارتداؤها حول الجسم.

The Rita Handbag

من جلد سانتوريني

وهي حقيبة بقصة غير منتظمة تتميز بغطاء أمامي مثلّث الشكل ومشبك سبير مخصّص بشكل رمح. تم تزويد القطعة بقبضة علوية مرنة وسلسلة اختيارية مزينة بتفاصيل من الجلد.

جميع الحقائب مزودة ببطانة باللون الأزرق الخاص بالعلامة.

 254 total views,  1 views today

Next Post

جامعة هيريوت وات تلزم خانصاحب للهندسة المدنية تشييد مقرها الجديد

جامعة “هيريوت وات” تلزم خانصاحب للهندسة المدنية تشييد مقرها الجديد في مجمع دبي للمعرفة دبي، الإمارات العربية المتحدة في 2 يونيو 2020:  أعلنت جامعة “هيريوت وات” اليوم عن تلزيمها لعقد التجهيزات الداخلية والتصاميم لمقرها الجامعي الجديد في مجمع دبي للمعرفة، إلى شركة خانصاحب للهندسة المدنية (ذ.م.م.) الإماراتية، وذلك عقب فوزها […]
جامعة هيريوت وات تلزم خانصاحب للهندسة المدنية تشييد مقرها الجديد

اشترك معنا الان