اخبار ضيافة دبي

مجموعة فنادق ماندارين أورينتال تطلق عروضات رائعة

p class=”Body” dir=”RTL” style=”text-align: right; line-height: 150%; direction: rtl; unicode-bidi: embed;”>دبي، 2 يونيو 2020 – لإحياء روح التجوال هذا الصيف ، ستقدم فنادق ماندارين أورينتال حول العالم للضيوف ترحيبًا حارًا مع ثلاث باقات رائعة. سواء كنت بمفردك أو مع العائلة، اكتشف المطاعم الحائزة على جوائز وتجارب العافية ذات المستوى العالمي إلى جانب مجموعة من الامتيازات المغرية في ماندارين أورينتال.

الباقة الأولى: الاقامة من ماندارين أورينتال:

مع تقييد معظم خطط السفر، يمكن للضيوف اختيار البقاء بالقرب من المنزل أثناء الاستمتاع بعطلة مريحة مع مزايا سخية وخدمة أسطورية. تتضمن الباقة:

فطور يومي لشخصين

تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر

زجاجة مشروب

تجربة فندقية مصممة خصيصًاتختلف هذه التجربة من فندق إلى آخر وقد تشمل رصيد لتناول الطعام أو تجربة العافية أو دروس الكوكتيل أو جولة خاصة لمعرض محلي.

الباقة الثانية: العائلات من ماندارين أورينتال:

يمكن للضيوف تسجيل الوصول مع جميع أفراد العائلة والاستمتاع بتجارب الطهي الرائعة في ماندارين أورينتال ومجموعة من التجارب المناسبة للعائلة. تتضمن الباقة:

غرفة ثانية بخصم 50٪ عندما يشغلها أحد أفراد الأسرة (تخضع الغرف المتصلة للتوافر)

سرير واحد قابل للطي للأطفال حتى سن 12 عامًا

وجبات مجانية للأطفال دون سن 12 سنة

وسائل الراحة للأطفال ودليل نشاط محلي مناسب حسب العمر

للإقامة لمدة ثلاث ليال أو أكثر في الجناح، خدمة نقل المطار ذهابا وإيابا

الباقة الثالثة: معاً من ماندارين أورينتال:

اكتشف المعالم المحلية الفريدة في كل وجهة من فنادق ماندارين أورينتال مع هذه الباقة المصممة لجذب الأصدقاء المسافرين معًا. سيقوم ماندارين أورينتال بترتيب تجارب مثيرة وأصيلة مصممة خصيصًا لكل وجهة، مثل دروس الطبخ التايلاندي في بانكوك، وجلسات اليوغا على الشاطئ في ميامي، أو جولات سوق مراكش النابض بالحياة.

تشمل الباقة:

فطور يومي لشخصين

علاج سبا لمدة 30 دقيقة للشخص الواحد في الليلة لشخصين

الأنشطة الخاصة بالوجهة

تتوفر باقة العائلات على مدار السنة، أما باقة معاً و الاقامة صالحة لتاريخ 31 مارس 2021. جميع الباقات متاحة لجميع وجهات ماندارين أورينتا ، رهنا بتوافرها وإرشادات الحكومة المحلية والهجرة. تطبق الشروط والأحكام.

نبذة عن مجموعة فنادق ماندارين أورينتال

مجموعة ماندارين أورينتال الحاصدة للجوائز هي الجهة المالكة والمشغلة لمجموعة من الفنادق والمنتجعات والمساكن الفاخرة في العالم. ما لبثت أن نجحت تلك المجموعة ذات الأصول الآسيوية في النمو لتصبح اسماً تجارياً عالمياً، فبلغ عدد المنشآت التي تديرها اليوم 33 فندقاً وسبعة مساكن في 23 بلداً ومنطقة، وتعكس كل منشأة فندقية منها التراث الشرقي العريق للمجموعة إلى جانب روح المكان. يوجد لدى مجموعة ماندارين أورينتال عددٌ من المشاريع القوية لفنادق ومنتجعات تحت الإنشاء. ماندارين أورينتال هو عضو في مجموعة جاردين ماثيسون. تشمل مكتبة الصور الموجودة في القسم الإعلامي من موقعنا الإلكتروني www.mandarinoriental.com مجموعة من الصور الفوتوغرافية المتاحة للتنزيل لفندق ماندارين أورينتال. وتتوفر معلومات أخرى أيضًا على قنوات الوسائط الاجتماعية الخاصة بنا.

riental.com مجموعة من الصور الفوتوغرافية المتاحة للتنزيل لفندق ماندارين أورينتال. وتتوفر معلومات أخرى أيضًا على قنوات الوسائط الاجتماعية الخاصة بنا.

 52 total views,  1 views today