اخبار ضيافة دبي

إليكم بعض التمارين الرياضية التي يمكنكم ممارستها في أي مكان وزمان إليكم بعض التمارين الرياضية التي يمكنكم ممارستها مع ساعة HUAWEI WATCH GT 2e في أي مكان وزمان

بدأت عملية إعادة فتح المكاتب والأماكن العامة بالتدريج في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، لكن لا يزال الجميع غير متأكد من تاريخ عودة الحياة إلى الروتين المعتاد. وقد نكون أكثر عرضةً لفقدان دافعنا في الحفاظ على لياقتنا البدنية في ظل الظروف الحالية. لكن في الواقع، ليس هناك وقت أفضل من الآن للعودة إلى العناية بصحتنا ولياقتنا. يملك الكثير منا المزيد من الوقت اليوم لذلك الآن هو الوقت المثالي للحصول على الإلهام واستعادة لياقتنا. ولن تحتاجوا إلى الكثير من معدات الرياضة للبدء بروتين تمرينكم الجديد.

هل تبحثون عن دافع إضافي للبدء في الرياضة؟ لن تكونوا بحاجة إلى مدرب شخصي مرتفع التكلفة أو حتى لصديق ليحفزكم بعد الآن.

إليكم ساعة HUAWEI WATCH GT 2e الذكية، الأداة الوحيدة التي ستحتاجونها لأداء تدريباتكم في أي مكان وزمان، سواء اخترتم الاستمرار في ممارسة التمارين في المنزل أو الكراج أو حتى العودة ببطء إلى النادي الرياضي.

تُعدّ هذه الساعة الذكية التي تمتاز بأوضاع التدريب المتنوعة لمجموعة واسعة من الرياضات والأنشطة، الرفيق المثالي لرحلة اللياقة البدنية. ويمكنها بفضل أجهزة الاستشعار المتطورة مراقبة معدل ضربات القلب وجودة النوم لضمان بقائكم بأفضل حالاتكم على الدوام. ولا داعي للقلق بشأن شحن هذه الساعة الذكية كل ليلة لأن بطاريتها تكفي لمدة أسبوعين من الاستخدام بعد كل عملية شحن.

توفر لكم مجموعة جديدة من الفرص للعناية بصحتكم. تمتلك ممارسة الرياضة في المنزل على سبيل المثال ميزات هامة. فصحيح أنها قد تكون أكثر صعوبةً إلا أنكم تمتلكون مرونة أكبر في توقيت التدريب. يُفضّل البعض ممارسة الرياضة في الصباح الباكر لتحفيز حرق الدهون وفقدان الوزن. ومن المستحسن عند بدء روتين تمرين جديد ممارسة الرياضة بوتيرة ثابتة دون المبالغة بحدة التمرين لتجنب الإنهاك. وكخيار آخر، تعيد ممارسة التمارين لمدة ساعة بعد الوجبة ترطيب الجسم، بينما تساعدكم وجبة صغيرة من الطعام في الحصول على الطاقة التي تحتاجونها لبذل قوة أكبر أثناء التدريب. ولحسن الحظ، تحتوي ساعة HUAWEI WATCH GT 2e على 15 وضع تمرين احترافي لكل من الأنشطة الداخلية والخارجية التي يمكنكم الاختيار منها لتناسب احتياجاتكم.

لتهيئة جسدنا للتمرين، يمكننا البدء بالسير على جهاز المشي قليلاً ومن ثم القيام ببعض الهرولة وبعد ذلك الانتقال شيئاً فشيئاً إلى الجري وبعد ذلك استراحة مع المشي مرة أخرى. وإن كنتم تملكون جهاز إليبتيكال أو تجذيف في غرفة الرياضة بالمنزل، يمكنكم التمرين لجولتين أيضاً! وبمجرد الانتهاء، ابدؤوا ببعض التمارين الحرة، لزيادة كثافة التمارين المنزلية. وبدلاً من ذلك، يمكنكم السباحة إذا كنتم تملكون بركة سباحة خاصة. ولستم مضطرون للتمرين وحدكم، فنظراً لأنكم في المنزل، تستطيعون التمرّن مع عائلتكم! ستكون ساعة HUAWEI WATCH GT 2e معكم خلال التمرين بأكمله وفي كل خطوة لتتبع حركاتكم وحرق السعرات الحرارية بأدق التفاصيل. ويمكنكم بعد ذلك فتح تطبيق HUAWEI Health والتحقق من التقدم الذي احرزتموه ليكون حافزاً لكم أثناء التمرين!

وإن كانت الرياضات والأنشطة التي تتخللها المغامرة هي المفضلة لديكم، فلا تقلق. ستساعدكم ساعة HUAWEI WATCH GT 2e حالما تنتهي فترة الجائحة الحالية على تتبّع مجموعة متنوعة من الرياضات الاحترافية والألعاب المائية وألعاب الكرة وتسلق الصخور وغيرها الكثير. وستسجّل الساعة الذكية جميع البيانات المتعلقة بأدائكم ومدى لياقتكم لتتمكنوا من تحسين نقاط تركيزكم وأدائكم في كل مرة.

ساعة HUAWEI WATCH GT 2e هي أكثر من مجرد مساعِدة رياضية، فهي تهتم بجميع جوانب صحتكم. وهذا هو سبب مراقبتها المستمرة لمعدل ضربات قلبكم ومساعدتكم على إدارة مستويات التوتر لديكم. وتراقب ساعة HUAWEI WATCH GT 2e أيضًا جودة نومكم وتحلل البيانات التي تم جمعها لمساعدتكم في الحصول على المزيد من الراحة في الليل. كما تستطيع الساعة الذكية تتبع مستوى تشبع الأكسجين في الدم (SpO2) للتأكد من أن أدائكم الجسدي على ما يرام.

وتأتي ساعة HUAWEI WATCH GT 2e مع ميزات أخرى ستساعدكم على تحسين روتين تمارينكم المنزلية، مثل تخزين ما يصل إلى 500 أغنية وقدرة التحكم بتشغيل الموسيقى المفضلة لديكم والإشعارات لتكونوا على اطلاع دائم حتى أثناء التمرين.

تُعدّ ساعة HUAWEI WATCH GT 2e الرفيق المثالي عند أداء التمارين المنزلية أو الخارجية خلال الالتزام بتعليمات التباعد الاجتماعي. وهي مليئة بأوضاع التدريب المتنوعة التي تجعل التدريبات المنزلية مثالية، إضافة إلى الكثير من خيارات الأنشطة الخارجية. وتتيح لكم الساعة الذكية تتبع كل جانب من جوانب التمرين بالإضافة إلى حالة صحتكم العامة لتتمكنوا من تحسين أدائكم وصحتكم على حد سواء. ستتمكنون مع ساعة HUAWEI WATCH GT 2e التي تعمل كمدربكم الشخصي من تقديم أفضل أداء ومواصلة التمرين دون انقطاع.

 18 total views,  1 views today