اخبار ضيافة دبي

الإمارات الإسلامي يكافئ المتعاملين بالذهب عبر حملة ترويجية من اجل تشجيع الادخار

مدخرات المتعاملين مع الإمارات الإسلامي” تؤهلهم لكسب ما تصل قيمته إلى 80 ألف درهم من الذهب

دبي، 2 يونيو 2020: أعلن “الإمارات الإسلامي”، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن إطلاق حمل ترويجية خاصة للادخار، تتيح للعملاء كسب ما تصل قيمته إلى 80 ألف درهم من الذهب.

وخلال فترة الحملة الممتدة حتى يوم 31 يوليو 2020، سيكافئ “الإمارات الإسلامي” المتعاملين من المواطنين والمقيمين بمنحهم قسيمة للذهب بقيمة 2000 درهم عن كل 250 ألف درهم أو 80 ألف دولار يتم إيداعها كأموال جديدة في حساب التوفير “كنوز”؛ أو حساب التوفير “سوبر”؛ أو حساب التوفير الاستثماري، الجديد أو الراهن. ويتأهل المتعاملين للحصول على المكافأة لدى الحفاظ أيضاً على رصيدهم لمدة ستة أشهر كحد أدنى.

ولطالما كان الذهب الخيار الاستثماري المفضل في الفترات التي يلفها الغموض، لذلك تأتي حملة “الإمارات الإسلامي” الجديدة لتكافئ المتعاملين على عادات الادخار الجيدة. وسيحصل المتعاملون على قسائم الذهب إضافة إلى الأرباح والمكافآت التي يقدمها حساب التوفير الذي يمتلكونه.

وبهذه المناسبة، قال فريد الملا، نائب رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في “الإمارات الإسلامي”: “يبحث ’الإمارات الإسلامي‘ باستمرار عن سبل مبتكرة لمكافأة المتعاملين، وهنا يأتي دور حملتنا الترويجية الجديدة التي تتيح لهم الفوز بالمكافآت المميزة والاستفادة من الأصول الثمينة على غرار الذهب. وتندرج هذه الحملة في إطار التزامنا المتواصل بدعم أهداف الادخار التي يضعها المتعاملون لتأمين مستقبلهم المالي، ونحن على ثقة بأن فرصة كسب ما تصل قيمته إلى 80 ألف درهم من الذهب سيحفزهم ويشجعهم على مواصلة الادخار، لاسيما خلال هذه الفترة التي يغيب عنها اليقين”.

نبذة عن “الإمارات الإسلامي”:

يعد “الإمارات الإسلامي”، المدرج في سوق دبي المالي تحت الرمز (DFM:EIB) والتابع لمجموعة الإمارات دبي الوطني، أحد المصارف الأسرع نمواً في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد أثبت “الإمارات الإسلامي” الذي تأسس في عام 2004 تحت اسم “مصرف الإمارات الإسلامي” جدارته كلاعب رئيسي في قطاع الخدمات المالية الزاخر بالمنافسة في الدولة، ويقدم لمتعامليه مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، تشمل الخدمات المصرفية للأفراد والأعمال والشركات عبر شبكة تضم 53 فرعاً و191 جهاز صراف آلي منتشرة في جميع أنحاء الدولة. وفي مجال الخدمات المصرفية الإلكترونية وعبر الهاتف المتحرّك، الذي يشهد نمواً متسارعاً، يعتبر “الإمارات الإسلامي” رائد الابتكار في هذا الميدان، فهو أول مصرف إسلامي يقوم بإطلاق تطبيق للخدمات المصرفية على الهاتف المتحرّك، ويقدم خدمة الدفع السريع “آبل باي” في دولة الإمارات العربية المتحدة، علاوة على إطلاق خدمة المحادثات المصرفية للمتعاملين عبر تطبيق “واتساب”.

ويشار إلى أن الإمارات الإسلامي لايزال يتلقى الجوائز التقديرية العالمية على أدائه المالي القوي والتزامه بتحقيق الامتياز في الخدمة والابتكار في المنتجات والخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. فقد نال المصرف لقب “أفضل مؤسسة مالية إسلامية في دولة الإمارات العربية المتحدة” لعام 2020 ضمن قائمة مجلة “جلوبال فاينانس” التي تتخذ من نيويورك مقراً لها وتضم “أفضل المؤسسات المالية الإسلامية في العالم”. وحصد المصرف أيضاً جائزة “أفضل مصرف إسلامي للعام 2019” و “المصرف الإسلامي الأكثر ابتكاراً” خلال حفل توزيع جوائز التمويل الإسلامي العالمية” من مجلة “وورلد فاينانس”. كما حصل المصرف على جائزة “والمصرف الإسلامي الأكثر ابتكاراُ لعام  2019” من مجلة “إسلاميك فاينانس نيوز”، وهي شركة عالمية رائدة في توفير أخبار التمويل الإسلامي.

وفي إطار التزام “الإمارات الإسلامي” الراسخ بمجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة، يقدم صندوق “الإمارات الإسلامي” الخيري الإعانات المالية للمحتاجين ضمن سبعة مجالات رئيسية تشمل الغذاء والمأوى والرعاية الصحية والتعليم والرخاء الاجتماعي.

 15 total views,  1 views today