اخبار ضيافة دبي

افتتاح الفلل العائمة ضمن مشروع قلب أوروبا فائق الرفاهية

بالتزامن مع استعادة التدفق السياحي في دبى

1_تعد الفيلل العائمة،  ابتكارًا خالدًا بغرف نوم تحت الماء ذات إطلالات خلابة على الحياة البحرية والشعاب المرجانية

2_يعمل أكثر من 1200 عامل بناء وفني ومهندس وخبير بيئي بدوام كامل في بيئة صحية وآمنة لتسليم المشروع فى الربع الرابع من العام الجارى.

3_تضاعفت قيمة الفيلات العائمة أربع مرات من 5 ملايين درهم إلى 20 مليون درهم في السنوات القليلة الماضية.

4_بدأت مجموعة كليندست المطور العقارى لمشروع قلب أوروبا فى طرح الفيلات العائمة التى تعتبر أول أجنحة فندقية تحت الماء في العالم ، وتستعد لاستقبال المقيمين في الإمارات العربية المتحدة. والسياح بالزامن مع عودة السياحة الخارجية.

5_ تضيف “قلب أوروبا” 131 فيلا عائمة، سيتم الانتهاء من 78 منها كجزء من المرحلة الأولى التي سيتم تسليمها في الربع الأخير من عام 2020.

أعلنت مجموعة كليندست، المطور العقارى لمشروع قلب أوروبا “هيرت أوف يوروب”، ضمن “جزر العالم”، والمكون من 7 جزر صناعية يمكن رؤيتها من الفضاء، عن إستعدادها  للترحيب بالزوار في الفيلل العائمة بالتزامن مع عودة حركة السياحة فى الربع الاخير من العام الجارى.

وتعد الفيلل العائمة المعروفة إعلاميًا بإسم فلوتينج سى هورس الأولى من نوعها فى العالم، وهى بمثابة ثورة من الابتكار والإبداع تحققت من خلال دمج رفيع المستوى بين الهندسة والإبداع والخيال، وحسب الشركة، فإن هذا المشروع يعد خير مثال على التصميم الراقي والحرفية غير المسبوقة التي تمتد على 3 مستويات واحدة منها تحت الماء، وتم تطويره خصيصاً للعائلات مع الضيوف والمجموعات والأطفال من جميع الأعمار، راسماً معياراً جديداً غير مسبوق لنمط الحياة الفاخرة، وفي الطابق الذي يقع تحت الماء، يتاح للقاطنين فرصة امشاهدة الألوان المتنوعة في حديقة الشعب المرجانية والنظر إلى سلاحف البحر وفرس البحر وأنواع مختلفة من الأسماك.

ويتم شراء هذه الفلل بهدف الاستثمار من خلال تأجيرها للسياح والراغبين في الإقامة فيها بهدف الاستجمام، فهي تتيح عائداً سنوياً مضموناً،  ففى البداية تم بيع الفيلا بقيمة  5 مليون درهم للوحدة، وقد ارتفع سعره أربع مرات خلال السنوات القليلة الماضية، و تمت الموافقة على النموذج الأولي لفيلا فلوتينج سيهورس وترخيصه من قبل السلطات في العام الماضي، وبعد ذلك بدأت مجموعة كليندينست في بنائها في الموقع المحدد على بعد 4 كيلو مترات من ساحل دبى.

وبدوره قال جوزيف كليندست، رئيس مجلس إدارة مجموعة كليندست جروب :” بإفتتاح هذه الفيلل، ستصبح دبى موطنًا لميزات خاصة فريدة من نوعها لاتتوفر فى أى مكان أخر فى العالم، والتي نتجت عن دمج الهندسة والخيال ، مثالاً على التصميم الفريد والحرفية المنتشرة  فى كل زاوية من الفيلا عبر ثلاثة مستويات بما في ذلك غرف ذات إطلالات  تحت الماء”.

وأضاف:”يتم شراء هذه الفلل بهدف الاستثمار من خلال تأجيرها للسياح والراغبين في الإقامة فيها بهدف الاستجمام، فهي تتيح عائداً سنوياً مضموناً،  ففى البداية تم بيع الفيلا بقيمة  5 مليون درهم للوحدة، وقد ارتفع سعره أربع مرات خلال السنوات القليلة الماضية، و تمت الموافقة على النموذج الأولي لفيلا فلوتينج سيهورس وترخيصه من قبل السلطات في العام الماضي، وبعد ذلك بدأت مجموعة كليندينست في بنائها في الموقع المحدد على بعد 4 كيلو مترات من ساحل دبى.

ويتم إدارة فيلل فرس البحر العائم بواسطة شركتنا كجزء من اتفاقيات الإيجار مع المشترين، حيث يتم تشغيلها  كأجنحة فاخرة كاملة الخدمات، مما يضمن للملاك إستعادة استثماراتهم خلال 12 سنة بمعدل عائد إيجار سنوي 8-10 بالمائة، بالإضافة إلى العيش فيها لمدة أسبوعين في السنة، نظرًا  لسمعة دبى الممتازة كمدينة فإننا نتوقع عائدًا أكثر إرتفاعًا،  وهذا يجعل الفيلات العائمة أحد أفضل الأصول للحصول على عائد استثمار أعلى وأسرع للمستثمرين.

حول قلب أوروبا:

قلب أوروبا هو مشروع يضم 7 جزر صناعيةتحتوى على 15 فندق ومنتجع، بالإضافة إلى 4000 منزل لقضاء العطلات على الشواطئ الرملية البيضاء، وفيلات عائمة ووحدات فندقية، يحتوى المشروع أيضًا على أول شارع ممطر للثلوج فى العالم أجمع، ويلتزم بتقديم إستدامة إستثنائية ممزوجة بثقافة وتراث وأسلوب الحياة الأوروبي من خلال الهندسة المعمارية الحديثة والتكنولوجيا المبتكرة.

حول مجموعة كلبندينست:

تأسست مجموعة كليندينست منذ أكثر من 30 عامًا فى النمسا والمجر، وهى إحدى اكبر شركات التطوير العقارى الأوروبية فى العالم، والتى دخلت سوق عقارات دبى عام 2013، وتتميز بتقديم مفاهيم جديدة فى مجال العقارات والضيافة، وهى المطور الرئيسى لمجموعة جزر قلب أوروبا التى تقع على بعد 4 كيلومترات من ساحل دبى، وتتمركز فى المسافة بين فندق برج العرب ونخلة الجميرا

 28 total views,  2 views today