اخبار ضيافة دبي

خطوات تنظيف الوجه كالمحترفين من Skin Republic

أفضل جلسة منزلية لتنظيف بشرة الوجه

الآن هو الوقت المثالي لتدللي وجهك بجلسة تنظيف كالمحترفين بينما تستمتعين بالأمان في منزلك. يقدم لك خبراء العناية في Skin Republic خمس خطوات بسيطة يمكنك باتباعها الحصول على عناية ببشرتك تكاد تماثل تلك التي تحصلين عليها في صالون التجميل. الآن يمكنك إعداد الأجواء الرائعة التي تحبينها – ما رأيك في بعض الشموع المعطّرة والموسيقى المفضلة؟ واستعدي للحصول على بشرة نضرة ومتألقة.

الخطوة 1: التنظيف المزدوج

هذه هي الخطوة الأساسية في أي جلسة تنظيف للوجه. من الضروري إزالة كل آثار المكياج حتى تتمكن بشرتك من امتصاص مكونات المنتجات المستخدمة بسهولة وفعالية. حتى إذا كنت لا تستخدمين مستحضرات التجميل في هذه الفترة، فأنت ما زلت بحاجة إلى تنظيف بشرتك من الزيوت المتراكمة طوال اليوم.

استخدمي في البداية مزيل مكياج بتركيبة زيتية، ثم أتبعيه بكريم (إذا كانت بشرتك جافة) أو بمنظف رغوي (إذا كانت بشرتك دهنية). ركّزي على المناطق التي تتزايد فيها البثور ومشكلات البشرة ونظفيها بعمق. احرصي على غمر بشرتك بلطف، ثم اشطفيها جيدًا.

الخطوة 2: التقشير

التقشير المتوازن ضروري في روتين العناية بالبشرة. إذا زادت جرعة التقشير، ستعاني بشرتك من الالتهاب والتهيّج، وإذا كانت أقل من المطلوب، ستشعر بشرتك بالجفاف والثقل بسبب المسامات الغير نظيفة. مرتان في الأسبوع هو الحد الأقصى المطلوب لتقشير بشرتك. للحصول على تقشير مثالي، استخدمي قناع الوجه المقشر بالذهب 24 قيراط 24K Gold Peel-Off Face Mask من Skin Republic. هذا القناع يجف بعد وضعه على الوجه، ويزيل الأوساخ والزيوت وخلايا البشرة الميتة عند تقشيره.

تتجنب الكثيرات من صاحبات البشرة الجافة المنتجات المقشرة للبشرة خوفًا من أن تصبح بشرتهن أكثر جفافًا. هذا ليس صحيحًا! تجنب التقشير هو الذي يمكن أن يؤدي إلى جفاف البشرة الزائد. حيث أن الخلايا الميتة والجافة تسد مسامات الطبقات الخارجية من البشرة وتمنع وصول مكونات منتجات العناية من التغلغل داخل البشرة فتسبب الجفاف. ولكن التقشير يساعد على إزالة هذه الطبقات الجافة ومساعدة البشرة على امتصاص المواد المرطبة في منتجات العناية.

الخطوة 3: الامتناع عن نزع بثور البشرة باليد

لا تقومي بعصر أو محاولة نزع بثور بشرتك بأصابعك لأن هذا قد يؤدي إلى ندوب دائمة. استشيري المتخصصين.

الخطوة 4: الترطيب

الآن بعد أن حصلت على بشرة نظيفة بالكامل وملساء للغاية، حان وقت الترطيب. أقنعة الوجه الورقية Sheet Masks من Skin Republic غنية بمقدار 25 مل من سيروم الترطيب العميق والفعّال. وتكفي كمية السيروم في هذه الأقنعة الورقية للعناية بالرقبة ومنطقة الديكولتيه – والتي غالبًا ما ننسى العناية بها.

يحتوي كل قناع على مكونات نشطة مختلفة تستهدف مشكلات البشرة المختلفة أيضًا. وباختصار تقدم لك Skin Republic قناعًا يتوافق مع كل مشكلات البشرة بلا استثناء. ضعي القناع واسترخي لمدة 15 دقيقة. لتحفيز مكونات منتجات العناية على التغلغل بعمق في البشرة، وللحصول على بشرة مشدودة صحية، يمكنك استخدام رولر الوجه من حجر اليشم أو استخدام أصابعك لتدليك الوجه. تذكري ألا تغسلي سيروم الوجه اللطيف من على بشرتك! إذا كانت بشرتك ما زالت بحاجة إلى مزيد من الترطيب، يمكنك استخدام المرطب المعتاد بعد القناع.

الخطوة 5: قناع العين

جلسة تنظيف الوجه لا تكتمل بدون وضع قناع الترطيب تحت العين. ضعي القناع تحت العين مباشرة واتركيه لمدة 20 دقيقة. تمنحك أقنعة العين عناية مركزة ومستمرة لمنطقة تحت العين الرقيقة. أقنعة العين أكثر فعالية من الكريمات لأنها لا تتطلب لمس منطقة ما تحت العين أو تدليكها وهو ما يمكن أن يفاقم من المشكلات الموجودة بالفعل في هذه المنطقة الحساسة. تقدم لك Skin Republic مجموعة من أقنعة العين التي تستهدف مشكلات الهالات السوداء، والانتفاخ، والترهل، والخطوط الرفيعة، والجفاف. نصيحة الخبراء: ضعي أقنعة العين في الثلاجة قبل الاستخدام للقضاء على الانتفاخ بفعالية قصوى.

جميع أقنعة سكين ريبابليك تخضع لفحوصات الجلدية المتخصصة ولا يتم تجربتها على الحيوانات. أقنعة سكين ريبابليك صالحة لمدة ثلاث سنوات ومجموعة ريتينول متوفرة في الإمارات العربية المتحدة في صيدليات Boots، ومتاجر Lifestyle، نبذة عن Skin Republic

تُصنع هذه المجموعة من منتجات العناية بالبشرة المضادة للحساسية بطريقة علمية وتخضع للاختبارات المعملية من جانب أطباء الأمراض الجلدية. وتركز مجموعة منتجات Skin Republic البالغ عددها 25 منتجًا على العناية ببشرة الوجه ومنطقة أسفل العينين والعنق ومنطقة الرقبة واليدين والقدمين، وذلك من خلال الجمع بين أحدث التقنيات المتقدمة في العناية بالبشرة وخصائص تجديد البشرة الموجودة في الطبيعة. تصل المكونات إلى البشرة من خلال نظام الامتصاص عبر الجلد؛ مما يسمح بتغلغل المواد المرطبة في البشرة بعمق.

نبذة عن شركة بيدروك برستيج لتجارة مستحضرات التجميل:

شركة بيدروك برستيج هي الموزع الحصري لعدد من العلامات التجارية الجديدة والمتخصصة في إنتاج مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والعناية الشخصية بمنطقة الشرق الأوسط. نتطلع دائمًا إلى تمثيل واحتضان علامات تجارية جديدة، ونسعى إلى دخول الأسواق المحلية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ونعمل من كثب مع مديري وأصحاب العلامة التجارية لوضع إستراتيجيات توزيع وتسويق متكاملة لكل علامة تجارية في المنطقة، بالتزامن مع العمل من كثب مع الشركاء في كل بلد. يقع مقرنا الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتوجد مكاتبنا في كل من السعودية والكويت والبحرين وعمان ولبنان، ونتوسع حاليًا إلى منطقة شمال إفريقيا. وتتشرف شركة بيدروك برستيج حاليًا بتمثيل العلامات التجارية التالية: Skin Republic (جنوب إفريقيا)،  Lunette(فنلندا)، Magnitone (المملكة المتحدة)، وToletta (كندا).

 18 total views,  1 views today