اخبار ضيافة دبي

كريستينا فيديلسكايا تطلق موقعًا ومنصة للتجارة الإلكترونية

تفخر كريستينا فيديلسكايا بالإعلان عن إطلاق الموقع الإلكتروني لمنصة العلامة التجارية والتجارة الإلكترونية المعاد تصميمهما حديثًا ستعمل المنصة الرقمية كأساس ستضيف إليه وظائف و محتوى جديدًا – مما يمكّن عملاء العلامة اكتشاف اجدد المجموعات والتسوق عبر الإنترنت.

“يشهد المشهد الفخم تطوراً ، والحضور الرقمي القوي أكثر أهمية من أي وقت مضى. نريد توفير مكان حيث يمكننا إبلاغ عملائنا عنا بوضوح ؛ من نحن ، ماذا نفعل ، والأهم من ذلك كيف يجتمع كل ذلك معًا. بطريقة بسيطة ، نهدف إلى رواية قصتنا وعرض أسلوبنا والتعبير عن عواطفنا ومشاركة رؤيتنا للمرأة المعاصرة وخزانة ملابسها المنسقة بعناية. ” – كريستينا فيديلسكايا

تسوقي المجموعة الكاملة ، قطرات موسمية حصرية ، خدمات مخصصة ، تعاون العلامة التجارية

المتاجر: مكان تحديد مجموعات كريستينا فيديلسكايا ؛ المحلات والمتاجر وتجار التجزئة على الإنترنت والكبسولات المنبثقة ، إلخ.

استكشف العلامة التجارية – تعمق في عالم كريستينا فيديلسكايا واكتشف قصة العلامات التجارية ، والإلهام ، ولوحات المزاج ، وأرشيفات الحملة ، بالإضافة إلى أحدث المجموعات ، والقطع الأكثر مبيعًا ، والخدمات المخصصة للفساتين المصممة خصيصًا ، وفلسفة كريستينا.

“أنا متحمسة لمشاركة المزيد من علامتي التجارية ، والقصة والعملية وراءها. أريد سد الفجوة بين اسمنا وعملائنا / متابعينا ، لتزويدهم بإلقاء نظرة فاحصة على عالم كريستينا فيديلسكايا عبر الإنترنت. لقد بدا العمل على موقعنا الجديد مشابهًا جدًا لإنشاء مجموعة ، فقد ساعدتني مشاركتي في تصور رحلة الزائر عبر الإنترنت. يسلط تصميم المنصة الضوء على جمالية العلامات التجارية ، وهو امتداد لمتاجرنا وأتيليه. الجزء المفضل لدي هو قسم “استكشاف العلامة التجارية” ، حيث يمكن للمرء العثور على مجموعاتنا وقصصنا وأرشيفنا والمزيد. ” – كريستينا فيديلسكايا

، تشارك العلامة التجارية تحديثات المجموعة بانتظام ، بالإضافة إلى المحتوى من وراء الكواليس على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم ، وسيتم دمج موقع الويب ووسائل التواصل الاجتماعي بالكامل لمنح متابعينا وعملائنا تجربة تسوق سلسة.

تأسست العلامة في دبي في عام 2014 ، وقد ظهرت العلامة خلال أسبوع الموضة في باريس منذ عام 2017 ومنذ ذلك تم الاعتراف بها من قبل  .Fédération de la Haute Couture et de la Mode

تتوفر كريستينا فيديلسكايا في مجموعة مختارة من المتاجر وتجار التجزئة حول العالم ، وقد افتتحت الآن متاجرها الرئيسية الخاصة في الإمارات العربية المتحدة في دبي مول ومول الإمارات.

 10 total views,  1 views today