اخبار ضيافة دبي

روزمين مانجي مقدمة البرامج تتألق بحقيبة كلاتش من منتسا

روزمين مانجي، مقدمة البرامج التليفزيونية بالإماراتي، تتألق بحقيبة كلاتش من منتسا

شوهدت مقدمة البرامج التليفزيونية المقيمة بالإمارات العربية المتحدة، روزمين مانجي حاملة لحقيبة يد كلاتش من أحدث تشكيلات منتسا “ Earth Generation“. بهدف دعم المشروعات الصغيرة، أطلت روزمين مانجي بحقيبة الكلاتش بشكل أنيق ودعمت العلامة التجارية من خلال منصتها على وسائل التواصل الاجتماعي عبر منشوراتها لتسليط الضوء على مصممي الأزياء.

صُممت حقيبة الكلاتش المصنوعة من الراتنج باللون المرجاني العاجي والمتطابقة مع أفضل تدرج ألوان صيفي من اللون الأصفر. وتحتوي على قطع دقيقة من الأصداف الملونة المنتهية بحافة ذهبية لامعة وطرف من الحجر الطبيعي.

تشبه حقيبة الكلاتش المرجانية اللون الطابع المحيطي بالعناصر الملونة المميزة للشعاب المرجانية، وتعُد تقديرًا للتوازن الدقيق لنظام المحيطات الكبير.

تتوفر منتجات منتسا في المتاجر ومعارض الأزياء بالولايات المتحدة وتايلاند والإمارات العربية المتحدة وباريس وأفريقيا وباكستان وتقدم خدمة شحن منتجاتها بجميع أنحاء العالم. كما تتوفر تشكيلات العلامة التجارية بالإمارات العربية المتحدة في المحلات المحلية والمتاجر الدولية مثل: هاوس أوف فريزر وبوتيك أيلا وإن جي رويال وذا راك باي كاشينز وأوربانيست.

 12 total views,  1 views today