اخبار ضيافة دبي

رينو تقدم صفقة مذهلة على سيارة داستر

رينو من العربية للسيارات تقدم صفقة مذهلة على سيارة داستر الرياضية الأعلى مبيعًا بسعر يبدأ من 47,900 درهم

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 2 يونيو 2020] – أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن صفقة حصرية على “داستر” إحدى سياراتها الأكثر مبيعًا، لتعرض الآن بسعر استثنائي يبدأ من 47,900 درهم شاملاً ضريبة القيمة المضافة.

وتتميز هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بتصميمها المميز، وسجلها القوي من الأداء الفائق، كما أنها تأتي معززة بالكثير من الخصائص الذكية التي تشمل القفل الآلي بدون استخدام اليدين وبطاقة فتح الأبواب. وتشتمل السيارة على نظام تحذير تلقائي للنقاط العمياء، إضافة إلى وظائف التحكم بالسرعة، ما يجعل منها خيارًا مثاليًا على كافة الطرق، بما في ذلك الشوارع المزدحمة داخل المدن وفي الرحلات على الطرق الوعرة.

وبفضل تصميمها الداخلي المعياري، فإنها تمتاز بدرجة لا تضاهى من المرونة لتلبية جميع الاحتياجات، والاستفادة منها في كافة المناسبات. وتعتبر “رينو داستر” السيارة الوحيدة في فئتها التي توفر خيارين للمحرك، يكون الأول بسعة 1.6 لتر والثاني 2.0 لتر، إضافة إلى خياري الدفع 4×2 و 4×4، مع تجهيزها للانطلاق في المغامرات، وتصميمها على نحو يساعدك في استكشاف آفاق جديدة.

وإلى جانب تصميمها الذي يلبي شغف المغامرين واحتياجات العائلات، تعرض السيارة بسعر جذاب يبدأ من 47,900 درهم، ليكون هذا الوقت هو الأنسب لامتلاك سيارة جديدة من هذا الطراز. ويمكن للعملاء المهتمين استكشاف المزيد عن طريق الترتيب لمكالمة عبر الفيديو مع مستشار المبيعات باستخدام تطبيق “زوم” أو “مايكروسوفت تيم”، وذلك بالاتصال على الرقم 800-7362858 (800RENAULT) أو زيارة الموقع الإلكتروني: dubai.renault.ae.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه يعمل 24 ساعة يوميًا في منطقة رأس الخور بدبي.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة OHSAS 18001

 20 total views,  1 views today