اخبار ضيافة دبي

 فندق سيزرز بالاس بلوواترز دبي يوفر باقات جديدة

 فندق سيزرز بالاس بلوواترز دبي يوفر باقات جديدة من عروضه المميزة للمقيمين للاستمتاع بأجمل إجازات اليوم الواحد

دبي، يونيو 2020: أعلن فندق سيزرز بالاس بلوواترز دبي عن إطلاق باقة #LikeACaesar الجديدة، ليتيح للمقيمين فرصة الاستمتاع بأجمل إجازات اليوم الواحد واختبار المعنى الحقيقي للحياة الفاخرة. ويأتي إطلاق هذا العرض الجديد ليوفر يوماً من الراحة والاسترخاء تحت أشعة الشمس على رمال الوجهة الشاطئية الراقية مع الأصدقاء المقربين وأفراد العائلة.

ويمكن للضيوف الاستفادة من عرض باقة #LikeACaesar لقاء أسعار تبدأ من 350 درهم إماراتي للشخص الواحد، لقضاء يوم في أحد غرف الديلوكس في الفندق، ابتداءً من الساعة 9 صباحاً وحتى 6 مساءً. وبالنسبة لنزلاء الفندق المسجلين، تشمل مزايا الباقة الوصول إلى المياه الساحرة للشاطئ الخاص الممتد على مسافة 450 متراً والتابع لفندق سيزرز بلوواترز دبي الواقع على جزيرة بلوواترز.

ويتوفر العرض لعدد يصل إلى ثلاثة أشخاص بالغين أو شخصين بالغين وطفلين، كما يتضمن وجبة غداء مكونة من ثلاثة أطباق في مطعم الشيف جوردون رامزي الشهير هلز كيتشن الذي يقع ضمن الفندق.ويمكن للأطفال الذين تقل أعمارهم عن ثلاث سنوات الدخول مجاناً. أما الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 12 سنة، فيتم دفع مبلغ إضافي بقيمة 100 درهم إماراتي عن كل طفل. ويتوفر العرض بحجوزات محدودة من يوم الأحد إلى الأربعاء، في حين قد تُطبق تواريخ محددة مستثناة من الحجوزات.

ويراقب سيزرز بلوواترز دبي عن كثب الوضع العالمي فيما يتعلق بفيروس كورونا المستجد (مرض كوفيد-19)، ويحرص على التقيد بتوجيهات هيئات الصحة العامة المحلية والعالمية من خلال تنفيذ تدابير احترازية واتخاذ إجراءات إضافية تحدّ من تأثير وانتشار مرض كوفيد -19. وبناءً على ذلك، يخضع كافة الضيوف عند الوصول لقياس درجة الحرارة، ويتعين عليهم التقيد بارتداء الكمامات والحفاظ على مسافة آمنة عن الآخرين بمقدار مترين. ويتم الحفاظ على مسافة مترين بين الأسِرة الشمسية، ومسافة 4 أمتار بين المجموعات الأخرى. وبالنسبة للمطاعم، يتم ترتيب الطاولات والكراسي بطريقة خاصة، ولا يُسمح بجلوس أكثر من أربعة أشخاص على كل مائدة.

الشروط والأحكام:

  • يخضع العرض لمدى التوافر في الفترة التي يتم فيها الحجز
  • يسري العرض من الأحد إلى الأربعاء
  • وقت تسجيل الوصول هو 9 صباحاً ووقت تسجيل المغادرة هو 6 مساءً
  • يشترط الحجز المسبق في مطعم الشيف جوردون رامزي، هلز كيتشن، للاستفادة من وجبة الغداء
  • لا يمكن الاستفادة من العرض بالتزامن مع أي عروض ترويجية أو باقات أخرى
  • يخضع العرض للضرائب والرسوم المعمول بها
  • يخضع العرض لتواريخ توقف الحجوزات.
  • في حال النزاع، يحتفظ سيزرز بلوواترز دبي بسلطة اتخاذ القرار النهائي

لمحة عن سيزرز بلوواترز دبي

يعد سيزرز بلوواترز دبي ثمرة التعاون المشترك بين سيزرز دبي (ذ.م.م)، التابعة بشكل غير مباشر لشركة سيزرز انترتينمنت، وشركة مراس. ويقع سيزرز بلوواترز دبي في جزيرة بلوواترز العصرية والعائلية من مراس، والتي تجمع بين حيوية الوجهة الشاطئية ورقي الحياة الحضرية، ويحيط بها ما يربو على 200 متجر ومطعم ومرفق ترفيه. وترتفع عين دبي، العجلة الترفيهية الأكبر في العالم، وسط بلوواترز ويمكن مشاهدتها من كلا المنتجعين ومن الشقق على حدٍّ سواء. وتقع الجزيرة على مسافة قريبة من البر الرئيسي حيث شُيِّد جسر مشاة جديد فوق مياه الخليج العربي الرقراقة، متيحاً للضيوف إمكانية الوصول إليها مباشرة من ذا بييتش. للحجز أو المزيد من المعلومات حول سيزرز بلوواترز دبي

لمحة حول شركة سيزرز انترتينمنت

تعتبر سيزرز انترتينمنت واحدة من شركات الترفيه الأكثر تنوعاً في العالم وشركة الترفيه الأمريكية الأكثر تنوعاً جغرافياً. ومنذ تأسيسها في رينو بولاية نيفادا عام 1937، نجحت الشركة بالنمو بفضل تطوير منتجعات جديدة وعمليات التوسع والاستحواذ، وتُشغّل محفظة فروعها الآن 49 منشأة في 13 ولاية أمريكية و5 دول. وتعمل منتجعات سيزرز انترتينمنت تحت اسم العلامات التجارية سيزرز وهاراز وهورس شو. كما تتضمن محفظة سيزرز انترتينمنت مجموعة مرافق سيزرز انترتينمنت المملكة المتحدة. وتركز الشركة على ترسيخ الوفاء والقيمة مع زوارها عبر الجمع بين الخدمات الفاخرة والمنتجات الممتازة والانتشار غير المسبوق والتميز التشغيلي والريادة التقنية. وتلتزم الشركة بالاستدامة البيئية والحفاظ على الطاقة، وتدرك أهمية دورها في المسؤولية البيئية.

 27 total views,  1 views today