اخبار ضيافة دبي

عزيزي للتطوير العقاري تكشف عن تطور الأعمال في ريفيرا-

عزيزي للتطوير العقاري تكشف عن تطور الأعمال في ريفيرا- الوجهة السكنية الجديدة البارزة في دبي

  • تسارع وتيرة أعمال البنية التحتية في ريفييرا بمدينة محمد بن راشد حيث يقع المشروع

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 3 يونيو 2020] – كشفت عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير الخاصة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن الحالة الراهنة لأعمال البناء والبنية التحتية في مشروعها المتميز “ريفيرا” الذي يتم تطويره مدينة محمد بن راشد. وتبلغ نسبة الإنجاز للمرحلة الأولى من المشروع الآن 60%، كما وصلت المرحلة الثانية إلى 37%، والثالثة إلى 22%. وفي الوقت ذاته، تحرز الشركة تقدمًا كبيرًا في أعمال الطرق والأرصفة وشبكات الصرف الصحي والمياه وتمديد كابلات خطوط الهاتف، وغيرها من الأعمال الأساسية.

وقال محمد راغب، المدير التنفيذي لقسم الهندسة في شركة عزيزي للتطوير العقاري: ” وقال محمد راغب، المدير التنفيذي لقسم الهندسة في عزيزي للتطوير العقاري: “نعرب عن الرضا التام ونحن نتابع التطور المحرز في “ريفيرا”، المشروع الذي يبعث على الفخر والسعادة في نفوسنا، خاصة مع تحوله إلى وجهة تنبض بالحياة، بدءًا من مرحلة التصميم، ليصبح الآن مدينة مثالية للعيش، قادرة على تعزيز أنماط الحياة للأجيال القادمة، وهو الأمر الذي يشعرنا بالتفاؤل والحماسة”.

وفي وقت سابق، أشارت “بروبرتي مونيتور” في تقرير لها أن مدينة محمد بن راشد شهدت خلال العام المنصرم 2019 أعلى حجم من المبيعات للشقق السكنية في دبي، حيث بيعت فيها 3,361 وحدة، لتتفوق بذلك على جميع المناطق الرئيسية الأخرى، ما يجعل منها الوجهة السكنية الأعلى طلبًا في المدينة.

ويعدّ ريفييرا مشروعًا عصريًا يحمل مواصفات الوجهات المائية، ويقع في قلب مدينة محمد بن راشد، ويضم وفق مخططاته 71 مبنى متوسط ​​الارتفاع، توفر مجتمعة ما يقرب من 16,000 وحدة سكنية. ويمتاز المشروع بموقعه المثالي على مقربة من جميع مراكز الأعمال والترفيه والتجزئة في المدينة. وتم تصميم ريفييرا ليقدم لقاطنيه نمط الحياة الفرنسي-المتوسطي في دبي، إذ لا يقتصر ذلك على محاكاة الفن المعماري، وإنما أيضًا تعزيزه بمفهوم الاحتفال بالحياة، لتقدم عزيزي من خلاله معلمًا جديدًا إلى المدينة.

وتمتاز الوحدات السكنية هناك بإطلالاتها الخلابة على أفق المدينة، وتضمن لسكانها مساحات شاسعة منتشرة عبر ثلاث مناطق، وهي: منطقة البوليفارد الواسعة التي تشتمل على الكثير من المحلات التجارية، والممشى بمحاذاة القناة حيث تنتشر المطاعم والمقاهي ومحلات الأزياء، والمساحة الاجتماعية الخضراء “لي جاردين” التي ستكون متنفسًا للمقيمين والزوار.

وتتكون المرحلة الأولى للمشروع من 3,589 وحدة في 18 برجًا، تتراوح بين 2,461 استوديو، و 935 شقة من غرفة واحدة، و 111 شقة من غرفتين، و 82 شقة من ثلاث غرف. ومن المتوقع إنجاز معظم المباني خلال العام الجاري 2020. وتبلغ المساحة المبنية لهذه المرحلة 375,541 مترًا مربعًا، وتصل المساحة الإجمالية للأرض 180،854 مترًا مربعًا.

نبذة عن عزيزي للتطوير العقاري

تعتبر عزيزي للتطوير العقاري شركة رائدة في مجالها، ويوجد مقرها بمدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبعد أن تمكنت من تسليم آلاف الوحدات السكنية بنجاح للمستثمرين المحليين والدوليين والمستخدمين النهائيين الذين ينتمون لأكثر من 100 جنسية، تفخر الشركة بمجموعتها الواسعة من المشاريع الفاخرة الحديثة المنتشرة في أفضل الوجهات السكنية التي تحظى بدرجة عالية من الإقبال في دبي، إلى جانب اتباعها نهجًا قائمًا على الإنجاز، والتزامها بالشفافية، واتخاذها عملاءها محور اهتمامها وتركيزها. وتنطلق الشركة من مهمة دولية تتمثل في تطوير أنماط الحياة الراقية والثرية للقاطنين في مشاريعها، مع التركيز على تحفيز رؤية وتطوير الأسواق التي تعمل فيها.

وتقوم الشركة حاليًا بتنفيذ 54 مشروعًا، وسيتم تسليمها خلال الفترة من العام 2020 وحتى 2023، إضافة إلى 100 مشروع إضافي قيد التخطيط تصل قيمتها إلى مليارات الدولارات ويتوقع تسليمها بين العامين 2023 و 2025. وتفخر عزيزي بسجل حافل بالإنجازات، مع وجود عدد كبير من المشاريع المستقبلية في جعبتها من خلال بنك الأراضي العقارية التابع لها، إلى جانب إبرامها للشراكات الاستراتيجية مع كبار المطورين في الإمارة، وتقوم أيضًا بتطوير العديد من المشاريع المهمة في مدينة محمد بن راشد ونخلة جميرا ومدينة دبي الطبية والفرجان ومدينة دبي للاستوديوهات و “سبورتس سيتي” و “داون تاون جبل علي”.

 26 total views,  1 views today