اخبار ضيافة دبي

هل يشهد إمارات لوتو فوز أحد المشتركين بالجائزة الكبرى ؟ السحب القادم

مع عودة الحياة تدريجياً إلى طبيعتها في المنطقة

هل يشهد السحب القادم من “إمارات لوتو” فوز أحد المشتركين بالجائزة الكبرى ؟

لا تفوتوا فرصة متابعة السحب المباشر القادم الذي يُقام يوم السبت 6 يونيو في تمام الساعة 9 مساء

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 يونيو 2020: أعلنت “إمارات لوتو”، أول مشروع رقمي متكامل على مستوى المنطقة لجمع القطع التذكارية متوافق مع الشريعة الإسلامية، أن جائزتها الكبرى البالغة 50 مليون درهم، لا زالت في متناول الجميع وبانتظار الفائز المحظوظ الذي سيظفر بها لتغيير مسار حياته بشكل جذري. ويعتبر الفوز بهذه الجائزة بمثابة فرصة مثالية لاستقبال موسم صيف 2020، وذلك مع بدء عودة الحياة تدريجياً إلى طبيعتها عبر منطقة الشرق الأوسط.

وكانت عطلة نهاية الأسبوع الفائت، قد شهدت تقاسم مواطن إماراتي وستة مقيمين في دولة الإمارات الجائزة المليونية الثانية، بعدما تطابقت خمس أرقام من أصل ستة مع الأرقام التي قاموا باختيارها. وكان نيراج تيواري، وهو مواطن هندي يبلغ من العمر 39 عاماً، أحد الفائزين السبعة الذين تقاسموا جائزة إمارات لوتو، حيث حصل على مبلغ قدره 142,857 درهم إماراتي وأعرب عن رغبته بمشاركة الجائزة مع أفراد أسرته، والأمر اللافت أن تيواري كان قد كسب جائزته وهو في بلده الأم الهند حيث سافر لزيارة زوجته وولديه، واضطر للبقاء هناك مع عائلته بعدما تم فرض اجراءات الحجر الصحي وايقاف الرحلات الجوية من وإلى الهند.

وشملت مجموعة الفائزين الذين تشاركوا الجائزة الثانية، مواطن إماراتي، وأربعة فائزين من الجنسية الهندية، وفائز من الجنسية السورية، بالإضافة طبعاً إلى نيراج، حيث حصل كل منهم على مبلغ قدره 142,857 درهم إماراتي.

مهند نواف رزق، من الجنسية السورية يبلغ من العمر 40 عاماً، كان من بين الفائزين في السحب السابع. ولم يتوقع مهند وهو أب لستة أطفال، يعمل كمدير تنفيذي ويقيم في أبوظبي منذ عشر سنوات، الفوز بهذه الجائزة، لاسيما وأنه لم يختبر شعور الفوز بجائزة قيّمة من قبل، حيث أعلن عن نيته مساعدة أسرته في سوريا، والتبرع لجمعية الهلال الأحمر الإماراتي. وكان سوخيندر سينغ، من الجنسية الهندية من بين الفائزين بالجائزة بعد مشاركته الأولى في السحب، وقد أعلن سينغ وهو أب لثلاثة أطفال، عن رغبته ببناء منزل جديد في مسقط رأسه بمقاطعة البنجاب في الهند، والتبرع لجمعية جورودوارا الخيرية في الهند.

كما أعلن آرون أونيكريشنا بيلاي 35 عاماً، ومنير كوناث 40 عاماً، وكلاهما من الجنسية الهندية عن سعادتهما الغامرة بالفوز. بينما تمنى الفائزان السادس وهو مواطن إماراتي، والسابع من الجنسية الهندية عدم الإفصاح عن معلوماتهما الشخصية، وبالطبع تحترم “إمارات لوتو” رغبات جميع مشتركيها.

نبذة عن “إمارات لوتو”

تتمحور أهداف “إمارات لوتو” حول توفير فرص قيمة وواعدة وفوائد شاملة للجميع. ويمكن للأشخاص المؤهلين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاماً في الإمارات العربية المتحدة ومن جميع أنحاء العالم المشاركة في هذا المشروع والدخول في السحب. كما يمكن شراء القطع التذكارية مقابل 35 درهماً إماراتياً من أي من متاجر التجزئة المعتمدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أو من موقع الشركة على الإنترنت، أو عبر تطبيق “إمارات لوتو – Emirates Loto” الذي يمكن تنزيله مجاناً من متجري App Store وGoogle Play.

 22 total views,  1 views today