مجموعة تيكوم تشكر شركاءها في حملة على وسائل التواصل الاجتماعي

meno onem

دبي ، الإمارات العربية المتحدة: 17 يونيو 2020 – وجهت مجموعة تيكوم، العضو في دبي القابضة، رسالة شكر وتقدير لجميع شركائها وأفراد مجمعاتها في قطاعات التكنولوجيا والإعلام والتعليم والتصميم والعلوم والتصنيع وأشادت بجهودهم ومساهمتهم من خلال الابتكار في دعم مجتمع الإمارات والمنطقة على الاستمرار في العمل والتعليم والانتاج خلال أزمة فيروس كورونا المستجد.

وجاءت الرسالة على شكل مقطع فيديو مؤثر تضمن إشارات لأهمية ما قامت به الشركات في مساعدة دبي على تجاوز آثار الجائحة وذلك بفضل القدرات الكامنة في تلك الشركات وعزمها على تجاوز المحن .

ولأكثر من عقدين كانت مجموعة تيكوم محركا استراتيجيا للتحول الاقتصادي في دبي وتدير 10 مجتمعات أعمال هي: مدينة دبي للإنترنت، مدينة دبي للإعلام، مدينة دبي للتعهيد، مدينة دبي للإنتاج ، مدينة دبي الأكاديمية العالمية مجمع دبي للمعرفة، مدينة دبي للاستديوهات، مجمع دبي للعلوم، مدينة دبي الصناعية، حي دبي للتصميم.

 275 total views,  1 views today

Next Post

رينو من العربية للسيارات تكشف عن المزايا المريحة في "سيمبول"

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 17 يونيو 2020] – كشفت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن سيارة “رينو سيمبول” التي تقدم مستويات غير مسبوقة من الراحة للسائق والركاب. ويتميز الطراز الجديد من هذه السيارة باستخدام نظام الوسائط […]
رينو من العربية للسيارات تكشف عن المزايا المريحة في “سيمبول”

اشترك معنا الان