اخبار ضيافة دبي

تعاون يجمع بين آية، وبين فيرجن ميجا ستور في الحلقة القادمة

وهو برنامج يعرض على يوتيوب باللغة العربية

ستعرض الحلقة القادمة من برنامج آية نجمات البرنامج وهن يصممن شعارات

الشخصيات المفضلة لديهن من القصص المصورة ” كوميك كون”

28 يونيو 2020، دبي- يتعاون برنامج آية الفريد من نوعه والذي يعرض على يوتيوب باللغة العربية محاكيا محبات الموضة من جيل الشباب، مع فيرجن ميجا ستور في حلقته القادمة. وستكون الحلقة المقرر عرضها في الأول من يوليو، بعنوان تحدي Comic Con Super Fan مع فيرجن ميجا ستور

والتي بثت من معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة الذي أقيم من 2 إلى 5 مارس من هذا العام.

معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة عبارة عن مهرجان لثقافة البوب، يقام سنويًا في دبي بعد إطلاقه لأول مرة عام 2012. ويجمع هذا الحدث بين أصحاب المواهب الإبداعية والمشاهير والمؤثرين ونجوم البوب من جميع أنحاء المنطقة والعالم.

ويحظى فيرجن ميجا ستور الذي يعتبر محطة واحدة للترفيه باهتمام  جيل الشباب في الإمارات العربية المتحدة، كما أنه موطن لمنتجات القصص المصورة “كوميك كون”.

وفي الحلقة القادمة من برنامج آية سيتم تحدي النجمات لابتكار شعارات خاصة لشخصيات القصص المصورة “كوميك كون” المفضلة لديهن وذات الصلة بأسلوبهن وبالأبطال الخارقين المفضلين لديهن. وسيتم تحكيم التحدي من قبل باريس، وهي إحدى من المؤثرات في مجال الموضة في دولة الإمارات ومن أبرز المشارِكات في معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة.

ويقول السيد آندرو ماسكال، مؤسس آية ميديا ذ.م.م “إننا متحمسون لتعاوننا الأخير مع معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة، فمن المثير أن نرتبط بأبرز العلامات التجارية في المنطقة. فهذا يؤكد بأننا على المسار الصحيح مع آية. يعتبر فيرجن ميجا ستور محطة بارزة للترفية ولنمط الحياة بالنسبة للشباب وآية على حد سواء.”

ولقد عُرضت الحلقة الأولى من برنامج آية على يوتيوب في يناير الماضي وحظي بمتابعة كبيرة. وبفضل وجود عاملين جاذبين وهما عرض البرنامج على يوتيوب ودعم المؤثرين؛ تمكن البرنامج من بناء قاعدة كبيرة له من المتابعين. وتبلغ مدة الحلقة الواحدة 20 دقيقة، يشاهد الجمهور خلالها نجمات البرنامج وهن يتنافسن في تحديات متنوعة. ويتم استضافة مؤثرين من دولة الإمارات لتقييم التحديات بفضل خبرتهم الواسعة في مجال التحديات. يتم عرض حلقة جديدة من البرنامج كل أربعاء الساعة الرابعة مساء بتوقيت الإمارات على يوتيوب.

تعرفوا على نجمات آية

مروة من الإمارات العربية المتحدة، مقدمة في برنامج آية!

مروة، إحدى المقدمات الأربعة الجدد، تدرس العلاقات الدولية في جامعة الشارقة. عندما لا تكون في الفصل الدراسي أو تقوم بالتصوير لـبرنامج آية، فهي فارسة محترفة في سباقات ركوب الخيل كما تمارس التمثيل وعرض الأزياء بدوام جزئي.

تنجذب مروة إلى الطبيعة الفريدة للبرنامج مما يجعلها في غاية الحماس تجاه تحديات الموضة المبتكرة فهي نادرا ما تعتمد على الإلهام الخارجي وتفتخر بحسها الفطري تجاه الموضة والأناقة.

وتحلم مروة بأن تكون لها بصمتها الخاصة التي تميزها في عالم الموضة كما تحلم أن تكون مصدرا للإلهام والإيجابية وأن تكون نموذجا تحتذي به جميع مشاهدات البرنامج.

هيا الياسين، طالبة سورية تدرس الصحافة في الجامعة الأمريكية في الشارقة. تحلم هيا بتمكين جمهورها من الفتيات للانطلاق بأحلامهن وتجاوز المعتاد مع تقديم محتوى ترفيهي في نفس الوقت.

أسيا مزيين، من المغرب، تنحدر من خلفية مهنية تجمع بين هندسة تكنولوجيا المعلومات والعقارات. متحدثة عامة واثقة بنفسها، ستجلب آسيا سحرها الجذاب إلى الشاشة مع آية.

هيا من سوريا، مقدمة في برنامج آية!

انطلاقًا من شغفها بكل شيء غير تقليدي، فإن هيا متحمسة للغاية بشأن تحديات الموضة التي يقدمها البرنامج لهن. تضيف هيا لمسة أنثوية أنيقة وعصرية على جميع إطلالاتها مما يعطيها طابع خاص تتميز به ويجعل إطلالتها لا تُنسى.

تتعامل هيا مع إطلالتها الشخصية كشكل من أشكال التعبير عن الذات، وتستخدم الأزياء كلغ؛ة مما يعطي انطباعًا عنها حتى قبل أن تقول “مرحبًا”.

وترى هيا في الشهرة مصدر إلهام لها وتحلم بأن تدخل عالم الشهرة من أوسع أبوابه. وبفضل نجاح آية في دول الخليج، بدأ حلم هيا في أن تصبح أيقونة للموضة بالتحقق.

نادين من مصر، مقدمة في برنامج آية!

نادين، إحدى المقدمات الأربعة الجدد، وهي طالبة في السنة الثانية في الجامعة الأمريكية في الشارقة، حيث تتخصص في الإدارة. تتميز نادين بارتداء قبعات لا تعد ولا تحصى، وهي أيضًا المدير الإبداعي لشركة محلية ناشئة.

ترى نادين أن الإبداع ينبع من داخلها وتحلم بأن تقدم أفكار فريدة من نوعها في برنامج آية. من وحي الأنماط والألوان القوية والحيوية، تتمتع نادين بأسلوب جريء في الماكياج والأزياء.

تأمل نادين أن تؤثر على جمهور آية من خلال تشجيعهم على ارتداء ملابس خارج الخطوط التقليدية واختيار الموديلات الجريئة التي أصبحت رائجة هذه الأيام.

إلى جانب حلمها في التوسع في مجال الإبداع والابتكار، تحلم نادين أيضًا برفع اسم بلدها مصر من خلال تمثيلها في البطولات الدولية للكاراتيه.

نور من العراق، مقدمة في برنامج آية 

طالبة تدرس الصحافة وتسعى إلى التفرد والتميز في كل ما تقوم به. تلتزم نور بتطوير نفسها بنفسها وزيادة تأثيرها لذلك ترى برنامج آية الخطوة القادمة في طريقها نحو الشهرة العالمية.

تتميز نور بشغفها بالتصميم والموضة وتسعى إلى تقديم تكنيكات لتصاميم جريئة خارجة عن المألوف كما تقدم نصائح حول الموضة والأزياء على الشاشة. تتبع نور قلبها بكل عفوية لذلك فهي لا تتردد في تناول الحلوى قبل الطبق الرئيسي

عن “آية”: (بالإنجليزية: AYA! As You Are) هو برنامج سيعرض على YouTube موجه للمشاهدات من جيل ما بعد الألفية الذي يعرف بالجيل “Z” في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط الكبير. وهو البرنامج الأول من نوعه في منطقة الخليج ويستهدف الشابات في منطقة الشرق الأوسط. ستغطي سلسلة حلقات “آية” مجموعة من المواضيع من الجمال والموضة إلى تطوير الذات وريادة الأعمال.

عن فيرجن ميجا ستور:

فيرجن ميجا ستور علامة تجارية عالمية في مجال الترفيه ووجهة لشراء مستلزمات نمط الحياة بالتجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتمتد عبر 49 متجرًا في 9 أسواق. منذ تأسيسها في الإمارات العربية المتحدة عام 2001، قامت فيرجن ميجا ستور بتأسيس وتوسيع وجودها في الشرق الأوسط بالإضافة إلى عروض منتجاتها مما جعلها في صدارة الاتجاهات والتوقعات الإقليمية المتنامية.

وباعتبارها محطة واحدة لتسوق كافة احتياجات الترفيه، تغطي فيرجن ميجا ستور خطوط متنوعة من المنتجات والخدمات كالموسيقى والكتب ومنتجات التكنولوجيا والألعاب والموضة وبيع التذاكر. كما ابتكرت العلامة التجارية تجربة جديدة كليا في عرض المنتجات وتنظيم الفعاليات وذلك بموازنة الاتجاهات العالمية مع تلبية المتطلبات المحلية والثقافية في آن معا وذلك من خلال التطور المستمر في تجربة العلامة التجارية والدعم المستمر للمشهد المحلي والإقليمي.

من خلال تجربة تسوق فريدة من نوعها، تعتبر فيرجن ميجا ستور محطة ترفيهية إبداعية لمؤسسي الموضة وعشاق التكنولوجيا؛ مما يجعل منها علامة تجارية عالمية بنكهة محلية.

 25 total views,  1 views today