اخبار ضيافة دبي

“ماجد الفطيم” تزيد خيارات الأطعمة والمشروبات التي تقدمها

مع افتتاح

 “كيتشن 35” في “سيتي سنتر ديرة”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 08 يوليو 2020: أعلنت “ماجد الفطيم”، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، عن توسيع نطاق مفاهيم الأطعمة والمشروبات المحلية المقدمة في المرافق التابعة لها، من خلال افتتاح مقهى “كيتشن 35” (Kitchen 35) في “سيتي سنتر ديرة” يوم الأربعاء 8 يوليو.

يشتهر “كيتشن 35” بقهوته المختصة والمأكولات التقليدية المميزة، حيث يقدم لزواره قائمة طعام متنوعة مستوحاة من الأطباق المحلية، ويفتخر بحصوله على مكونات أطباقه من مصادر عالية الجودة. ويمكن لرواد المقهى الاستمتاع بمجموعة من المأكولات المصنوعة يدوياً بحرفية عالية، والتي تتضمن الفطائر المخبوزة الطازجة والسندويشات المميزة الجاهزة والسلطات الشهية والعصائر الباردة. ويتميز الفرع الجديد في “سيتي سنتر ديرة” بكونه أول مقهى مستقل لـ”كيتشن 35″ وأول فرع له في دبي. اسم “كيتشن 35” مستوحى من أشرطة الأفلام قياس 35 ملم، وهي التقنية السينمائية التي تستخدم في الأساس في أفلام الرسوم والصور المتحركة، ويتواجد المقهى في “ڨوكس سينما” في “الغاليريا” في جزيرة المارية، كما لديه فرعان في المملكة العربية السعودية في “ڨوكس سينما” في “الطائف مول” وفي “ذا روف” في الرياض.

وقال كاميرون ميتشل، الرئيس التنفيذي لشركة “ماجد الفطيم للسينما” والرئيس التنفيذي المؤقت لشركة “ماجد الفطيم للتسلية والترفيه“: “نحن سعداء بافتتاح فرعٍ جديد لمقهى “كيتشن 35″، وهذه الخطوة تندرج في إطار التزامنا بتقديم نحو 20 مفهوماً جديداً للأطعمة والمشروبات والمطاعم المحلية خلال هذا العام. يتوقع الزوار بشكلٍ متزايد أن يجدوا مجموعة متنوعة ومتميزة من خيارات مختلفة لتناول الطعام عند زيارتهم مركز التسوق، و”كيتشن 35″ يشكّل المكان المناسب للتزود بالطاقة من خلال أشهى الوجبات والمشروبات بعد رحلة تسوق ممتعة”.“ماجد الفطيم” تزيد خيارات الأطعمة والمشروبات التي تقدمها

تتضمن محفظة “ماجد الفطيم” الخاصة بالأطعمة والمشروبات بالإضافة إلى “كيتشن 35″، “نوتيلا أت ڨوكس”، الذي يقدم حلويات مغطاة بالشوكولاته بمذاقات متنوعة حسب خيار كل شخص ومذاقه المفضل، إلى جانب ” بيتزا أل تاغليو” المختص بتقديم بيتزا روما الأصيلة، والذي يتميز بتقديمه شرائح البيتزا المخبوزة الطازجة و”توب بن” المتخصص بالسندويشات الصغيرة اللذيذة وأجنحة الدجاج وخيارات متنوعة من البطاطا المقلية المحشية.

يتواجد “كيتشن 35” في “سيتي سنتر ديرة” داخل ردهة الطعام في الجناح الشرقي، الطابق الثاني. كما تتوفر خدمة التوصيل إلى المنازل عبر تطبيقات ” ديليفرو” و”طلبات” و”زوماتو” و”كريم نا

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 16 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 44 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 27 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربع مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” 300 متجر.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 37 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” آي فلاي دبي و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية،  وشركة متخصصة بالأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و”ميزون دو موند” و”ليغو”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

 206 total views,  1 views today