“سيتي سنتر عجمان” يحتفل بموسم الصيف مع جوائز فورية

meno onem

متنوعة ولعبة رقمية ممتعة تناسب جميع الأعمار

عجمان، الإمارات العربية المتحدة، 21 يوليو 2020: موسم الصيف في “سيتي سنتر عجمان” مليء بالمفاجآت المفرحة والعروض المميزة، مع إنطلاق فعالية “فوود رش”، والتي هي عبارة عن لعبة رقمية تختبر سرعة ردود أفعال المشاركين لدى محاولتهم التقاط مجموعة من صور الأطعمة التي تتساقط عبر شاشة رقمية ضمن وقت زمني محدد ومن خلال التحكم بهواتفهم المتحركة للفوز بجوائز فورية متنوعة.

ويمكن لزوار “سيتي سنتر عجمان”، في الفترة ما بين 15 يوليو و15 أغسطس، المشاركة في هذه اللعبة، والفوز بمجموعة واسعة من الجوائز تتضمن بطاقات “هديتي”، وتذاكر “فوكس سينما”، وبطاقات “ماجيك بلانيت” وعروض متنوعة من جميع المتاجر المشاركة في هذه اللعبة. للتأهل للمشاركة في هذه اللعبة والتي تعتمد بشكل كامل على جهاز الهاتف الخاص بالمتسوق، يتوجب على المتسوقين إنفاق مبلغ 200 درهم في أي متجر من متاجر المركز (عدا كارفور). ولمضاعفة فرصهم بالفوز يمكنهم إنفاق مبلغ 100 درهم إضافية في مختلف منافذ الأطعمة والمشروبات في مركز التسوق، بما فيها من خيارات متنوعة لمحبي النكهات الشهية، مثل “أوشن باسكت” و”ناندوز” و”جازيبو”، و”مادو” و”بيغ أبل بيغلز” و”كيفينترز”، و”دجاج كنتاكي” و”ماكدونالدز” و”سينابون”، و”شوكولالا” و”باتشي” وغيرها.

للمشاركة في اللعبة الرقمية يتوجب على المتسوقين زيارة مكتب خدمة الزبائن واستبدال ايصالاتهم لتصلهم رسالة نصية قصيرة تحتوي على رمز يتيح لهم المشاركة، والتحكم بالشاشة الخاصة باللعبة دون لمسها.

وقال يحيى محمد مدير سيتي سنتر عجمان لدى ماجد الفطيم: “يسعدنا أن نستقبل الزوار من جديد في سيتي سنتر عجمان، وأن نوفر لهم نشاطاً تفاعلياً آمناً مع إتاحة الفرصة أمامهم للإستفادة من التخفيضات المتميزة لدى المحلات المشاركة. وإننا متحمسون لعودة الأعزاء المتسوقين إلى مركز التسوق ونتمنى لهم رحلة تسوق آمنة وسعيدة مع خيارات متعددة من المطاعم والمقاهي وقضاء أوقات ممتعة مع العائلة والأصدقاء انطلاقا من شعارنا بتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 16 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 44 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 27 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 300 متجر.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 37 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” آي فلاي دبي و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية، وشركة متخصصة بالأزياء والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و”ميزون دو موند”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر “ليغو” و”أمريكان غيرل” المعتمد في منطقة الشرق الأوسط.

 350 total views,  1 views today

Next Post

"سحاب للحلول الذكية" شريكاً تكنولوجياً لأكاديمية الشارقة للتعليم

بموجب اتفاقية بين الطرفين لتعزيز قطاع التعليم وتطوير مخرجاته الهاشمي: أكاديمية الشارقة للتعليم سيكون لها دور مهم في الحفاظ على ازدهار وتنافسية القطاع التعليمي في الإمارة. الزرعوني: تبني المؤسسات التعليمية للحلول الذكية يدعم مسيرة التحول الرقمي بالكوادر البشرية المؤهلة. الشارقة 21 يوليو 2020 اعتمدت هيئة الشارقة للتعليم الخاص شركة سحاب […]
“سحاب للحلول الذكية” شريكاً تكنولوجياً لأكاديمية الشارقة للتعليم

اشترك معنا الان