اخبار ضيافة دبي

دبي تستضيف ألمع نجوم الغناء العربي في دبي أوبرا خلال احتفالات العيد في دبي  

احتفالاً بحلول عيد الأضحى المبارك، تستضيف دبي حفلتين لألمع وأشهر نجوم العالم العربي لتتيح لعشاق الموسيقى العربية الاستمتاع بالأغاني المعاصرة وأروع الألحان الكلاسيكية، بالإضافة إلى المشاركة في جمع العائدات لمساعدة الأطفال المحتاجين في المنطقة.

وتُعد الأمسيات التي تنظم خلال مفاجآت صيف دبي في دبي أوبرا من إحدى أهم الفعاليات الفنية المرتقبة لهذا العام، حيث تستقطب اهتمام عشاق الموسيقى العربية من كافة الأعمار.

سيحيي النجم الإماراتي حسين الجسمي والفنانة اللبنانية يارا حفلاً خيرياً لصالح يونيسف على مسرح دبي أوبرا في 1 أغسطس، وذلك من الساعة 10 مساءً وحتى منتصف الليل. وتقدم العروض فرصة استثنائية لعشاق الموسيقى العربية للاستمتاع بأروع الأغاني المعاصرة، بالإضافة إلى مساعدة الأطفال المتأثرين بجائحة كوفيد-19، حيث ستخصص عائدات الحفل بالكامل لدعم حملة اليونيسف “رؤية جديدة” والتي تدعم الأطفال في ظل جائحة كورونا.دبي تستضيف ألمع نجوم الغناء العربي في دبي أوبرا

ويأتي الحفل الخيري الذي سيقام لأمسية واحدة في دبي أوبرا من ضمن احتفالات العيد في دبي بالشراكة مع  MBC الأمل. وسيشارك في الحفل مجموعة من أشهر النجوم الصغار من برنامج المواهب الشهير ذا فويس كيدز، والذين سيؤدون تشكيلة من أحدث الأغاني التي لاقت رواجاً في البرنامج.

تبدأ أسعار تذاكر حفل حسين الجسمي ويارا من 495 درهماً إماراتياً للفئة الفضية و995 درهماً إماراتياً للفئة الذهبية، و1,500 درهم إماراتي لفئة كبار الشخصيات و2,000 درهم إماراتي لفئة كبار الشخصيات المميزة، و2,500 درهم إماراتي لقاعات كبار الشخصيات.

كما تستضيف دبي أوبرا أيقونة الغناء في العالم العربي في ثلاث أمسيات فنية فريدة ومبتكرة، حيث ستعود المطربة المصرية الراحلة أم كلثوم إلى خشبة المسرح من خلال تقنية الهولوجرام بتاريخ 6 و7 و8 أغسطس.

ويتضمن حفل الهولوجرام للراحلة أم كلثوم والذي تنظمه مجموعة MBC استخدام أحدث التقنيات البصرية والصوتية لتقديم مجموعة من أشهر الأغاني التي غنّتها كوكب الشرق ويصاحبها فرقة أوركسترا في عزف لايف. ويتم تنظيم الحفل الخاص في إطار احتفالات عيد الأضحى في دبي، ليشكل الحفل الثاني لكوكب الشرق أم كلثوم بتقنية الهولوجرام على مستوى الإمارة، بعد النجاح الكبير الذي حصده الحفل الأول خلال مهرجان دبي للتسوق في مطلع هذا العام. ويشكل الحفل فرصة استثنائية للجيل الجديد من هواة الموسيقى الكلاسيكية وعشّاق أم كلثوم لمشاهدة المطربة الراحلة تعتلي خشبة المسرح مجدداً في عرض فريد يتضمن باقة من أشهر أغانيها.

وتتراوح أسعار تذاكر حفل كوكب الشرق أم كلثوم بتقينة الهولوجرام في دبي أوبرا بين 295 و550 درهماً إماراتياً.

تعد الدورة الثالثة والعشرين من مفاجآت صيف دبي (9 يوليو وحتى 29 أغسطس 2020)، جزءاً من    جدول الفعاليات السنوية لقطاع التجزئة في دبي، والتي تضم مهرجانات رئيسية وعروضاً ترويجية وتجارب حصرية.

ويدعم مفاجآت صيف دبي 2020 الراعي الرئيسي بنك رأس الخيمة الوطني وماستركارد، وتشمل قائمة الشركاء الاستراتيجيين إعمار (دبي مول)، وماجد الفطيم (مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة)، ومجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول)، ونخيل مولز (ابن بطوطة مول، وذي بوينت، ونخيل مول وسوق التنين 2)، ومجموعة الزرعوني (ميركاتو مول)، ومراس (سيتي ووك وبوكس بارك وذا بيتش وذا أوتلت فيليدج والسيف ولا مير)، وطيران الإمارات، والسوق الحرة دبي، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، واينوك، والشركة الوطنية للمواد الغذائية، واتصالات.