مستشفى برجيل أبوظبي يحتفل بعيد الأضحى المبارك احتفل مستشفى برجيل أبوظبي، التابع إلى مجموعة في بي إس للرعاية الصحية، بعيد الأضحى بقدوم مولود جديد

Sos ogiet

سعادة كبيرة غمرت عائلة باوتيستا باستقبال مولود جديد في هذا العالم في يوم عيد الأضحى المبارك. حيث أبصر كينزو بنديكت باوتيستا النور في الساعة 00:15 في مستشفى برجيل أبوظبي.

في ما يلي مزيد من التفاصيل حول أول مواليد جدد أبصروا النور في عيد الأضحى، وهو ثاني الأعياد الإسلامية التي يتم الاحتفال بها في جميع أنحاء العالم كل عام إيذاناً بانتهاء موسم الحجّ إلى بيت الله الحرام.

الطفل الأول

  • الاسم: كينزو بنديكت باوتيستا
  • الجنس:
  • الجنسية: فلبيني
  • الأم / العمر: جينالين ناسيون بريونيس / 34 سنة
  • الأب / العمر: جوفن سانتوس باوتيستا / 37 سنة

العيد هو الوقت الذي تجتمع فيه العائلة والأصدقاء للاحتفال، عادة حول وجبة. لكن بالنسبة لعائلة باوتيستا، كان العيد مناسبة للاحتفال بقدوم فرد جديد إلى الاسرة.. حيث يقول والدا المولود كينزو: “نحن غاية في السعادة أن يأتي طفلنا إلى هذا العالم في اليوم الأول من عيد الأضحى. جائحة وباء وما رافقتها من قيود غيّرت من معايير الحياة اليومية، لكن ولادة طفلنا تجلب لنا الكثير من الفرح والأمل. سوف نعتز بهذه اللحظة إلى الأبد في حياتنا “.

وفي هذه المناسبة قال الدكتور فادي جورج هاشم، استشاري أمراض النساء والولادة في مستشفى برجيل: “نحتفل بولادة الطفل كينزو في هذا اليوم الخاص. إن الإسهام في ولادة الأطفال في مثل هذا اليوم الهام يزيد قلبونا فرحاً، ويمنحنا المزيد من الأسباب للاحتفال بالعائلة. يسعدنا أن الولادة تمت بسلاسة وأن الأم والطفل بصحة جيدة “.

مستشفى برجيل أبوظبي يعتزّ بفريق ماهر من أطباء التوليد وأمراض النساء ورعايته ذات المستوى العالمي للأطفال الخدّج والمواليد الجديد (بما في ذلك وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة)، وأحدث أدوات التشخيص والمرافق والخدمات المميزة حيث يمكن للعائلات الحصول على رعاية طبية فائقة واهتمام شخصي في كل خطوة لضمان ولادة سلسة وآمنة.

حول مجموعة في بي إس للرعاية الصحية  VPS Healthcare

 مجموعة “في بي إس للرعاية الصحية”  VPS Healthcareهي مزوّد لخدمات الرعاية الصحية المتكاملةز تضمّ المجموعة 23 مستشفى، وأكثر من 125 مركزاً صحياً، و 13,000 موظف، إضافة إلى خدمات الدعم الطبي المنتشرة في دول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا والهند، وايضاً واحد من أكبر مصانع الأدوية في دبي، وصيدليات التجزئة في جميع أنحاء أبوظبي. توفر المجموعة عناية شاملة بالمرضى وفقاً لمعايير الجودة العالمية عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخارجها، إلى جميع شرائح المجتمع، بحيث تعكس في بي إس للرعاية الصحية  VPS Healthcare صورة العلامة التجارية المميّزة في قطاع تقديم الرعاية الصحية.

 294 total views,  1 views today

Next Post

مدارس إمارة أبوظبي تحقق نتائج متقدمة في تقييم التعليم عن بعد

تقييم 173 مدرسة خاصة وفق أداة التقييم الموحدة على مستوى الدولة 84% من المدارس تسجل أعلى المستويات ضمن نتائج التقييم التخطيط الاستباقي والتعاون البنّاء مع الشركاء لإطلاق التعليم عن بعد أهم ركائز النجاح كشفت دائرة التعليم والمعرفة عن نتائج تقييم التعليم عن بعد للمدارس الخاصة في إمارة أبوظبي، حيث حققت […]
مدارس إمارة أبوظبي تحقق نتائج متقدمة في تقييم التعليم عن بعد

اشترك معنا الان