ميدكير تطلق ’عيادة الخميس للتجميل‘: تجربة فريدة للعناية بأنفسكم

meno onem

يسعد مستشفيات ومراكز ميدكير الطبية، رائدة الخدمات الطبيّة في الإمارات العربية المتحدة، الإعلان عن إطلاق ’عيادة الخميس للتجميل ‘ الجديدة، والتي تقدم خدمات العناية المختلفة بالجسم والبشرة، بجودة استثنائية وبأسعار تنافسية.

لا شك أننا نحتاج الآن وأكثر من أي وقت مضى إلى بعض التدليل والعودة إلى أفضل حلّة . تهدف ’عيادة الخميس للتجميل ‘ التي تطلقها ميدكير إلى تقديم تجربة فريدة وممتعة للنساء والرجال في الإمارات العربية المتحدة هذا الصيف، يمكنهم من خلالها اختيار طرق وأنواع العناية المختلفة التي يستحقونها بعد أشهر طويلة من الحجر المنزلي.

تتنوع خدمات العناية التي تقدمها ’عيادة الخميس للتجميل ‘ الجديدة من ميدكير لتشمل البوتوكس والفيلر بأنواعه، وتقنية ألثيرابي لشد الوجه، وإزالة الشعر باستخدام الليزر، وكذلك تقنية ديرما فيلر  لنحت الجسم، وتقنية الحقن بالبلازما للأغراض المختلفة في العناية بالبشرة والشعر، وعلاجات الندوب، والميزوثيرابي للبشرة والشعر وغيرها، لتصبح مكانكم الأفضل والمفضّل للحصول على إطلالة تعكس جمالًا يستحق العناية.

تفتح ’عيادة الخميس للتجميل ‘ أبوابها  كل خميس من الرابعة وحتى التاسعة مساءً. احجزوا موعدكم الآن!

 298 total views,  1 views today

Next Post

مجموعة جورجيو أرماني لخريف وشتاء 20/21 للسيدات

درجات المخمل في عالم جورجيو أرماني، تلتقي الدقّة باللطف. وبالتالي فإن نقاء الخطوط التي تغلف الجسم وترافق إيماءاته تعزز من شخصية من ترتديها، في أكثر صفاتها حميمية وصدقًا. تجمع المجموعة ما بين الذكورة والأنوثة في توازن جديد، مما يؤكد من جديد على جوهر أسلوب متماسك ومتطور باستمرار. هذا الموسم، يجري […]
مجموعة جورجيو أرماني لخريف وشتاء 20/21 للسيدات

اشترك معنا الان