“نورث 28” تطلق قائمة مشروبات الشوكولاتة الساخنة الجديدة بالتعاون مع "ميرزام"

meno onem

بالتعاون مع “ميرزام”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 أغسطس 2020: أعلنت “ماجد الفطيم”، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، عن إطلاق مجموعة مختارة جديدة من الشوكولاتة الساخنة بالتعاون مع “ميرزام” لصناعة الشوكولاتة. وستتوفر المجموعة الجديدة، المؤلفة من أربع مشروبات شهية ومميزة، حصرياً في مطعم “نورث 28″، والذي يطل على “سكي دبي” في “مول الإمارات”.

ويذكر أن “ميزرام” هي أول شركة إماراتية تقوم بكافة مراحل صناعة الشوكولاتة من مرحلة معالجة حبوب الكاكاو إلى ألواح الشوكولاتة الجاهزة، وتتخصص في الشوكولاتة الحرفية المصنوعة يدوياً، مع تأثير كبير للتراث الإماراتي على منتجاتها. ويتم تحضير المجموعة الجديدة من المشروبات في “نورث 28” بما يسعد عشاق الشوكولاتة، وباستخدام نكهات مختارة ومكوّنات عالية الجودة.

الشوكولاتة الساخنة المميزة

وصفة فريدة من نوعها للشوكولاتة السائلة تقدمها لنا “ميرزام” حصرياً، تبدأ مع حبوب الكاكاو الخام، حيث تقوم “ميرزام” بتحميص وطحن حبوب الكاكاو بنفسها، كي تصنع الشوكولاتة الداكنة المثالية. بعد ذلك يتم برشها إلى قطع صغيرة، ويتم تبخيرها مع الحليب كي تتحول إلى شوكولاته ساخنة كثيفة بنكهة غنية.

الشوكولاته الساخنة الداكنة النباتية

كما هي حال الشوكولاتة الساخنة الكلاسيكية التي نقدمها، تُصنع الشوكولاتة الساخنة النباتية باستخدام مكونين اثنين فقط (حبوب الكاكاو وسكر القصب غير المكرر). وبعد الحصول على هذا الأساس النباتي للشوكولاتة، نقوم بتبخيرها مع حليب اللوز لنصنع أروع شوكولاتة ساخنة نباتية يمكنكم الحصول عليها.

شوكولاتة القهوة الساخنة

هذه الشوكولاتة السائلة المنكهة بالهال والقهوة المحمصة محلياً متسوحاة من القهوة العربية، ويتم تحضيرها باستخدام 62% من الشوكولاتة الداكنة (بوصفة نباتية مؤلفة من حبوب الكاكاور والسكر فقط).

الشوكولاتة الساخنة البيضاء

شوكولاتة بيضاء حقيقية، وذلك لأنها محضرة باستخدام زبدة الكاكاور والحليب والسكر فقط. هذه الشوكولاتة الساخنة حلوة المذاق الغنية بالقشطة فريدة من نوعها، ومشروب مثالي أثناء مراقبة المنحدرات الثلجية في “سكي دبي”.

مجموعة الشوكولاتة الساخنة الجديدة متوفرة حالياً في “نورث 28” بسعر 25 درهم إماراتي.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 16 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 44 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 27 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 300 متجر.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 37 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” آي فلاي دبي و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية، وشركة متخصصة بالأزياء والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و”ميزون دو موند”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر “ليغو” و”أمريكان غيرل” المعتمد في منطقة الشرق الأوسط.

 401 total views,  3 views today

Next Post

(فنّ) تُأجل الدورة الثامنة من مهرجان الشارقة السينمائي الدولي

نظراً للظروف التي فرضها وباء فايروس كورونا وللحيلولة دون انتشاره (فنّ) تُأجل الدورة الثامنة من مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب حتى أكتوبر العام المقبل الشيخة جواهر بنت عبد الله القاسمي تؤكد حرص المؤسسة على توفير بيئة إبداعية وصحية للأجيال الجديدة أعلنت مؤسسة (فنّ) المعنية بتعزيز ودعم الفن الإعلامي للأطفال […]
(فنّ) تُأجل الدورة الثامنة من مهرجان الشارقة السينمائي الدولي

اشترك معنا الان