اخبار ضيافة دبي

فنادق دبي تقدم عروضاً ترويجية رائعة للعائلات خلال مفاجآت صيف دبي

أصبح حجز عطلة عائلية في دبي أكثر سهولةً من أي وقت مضى مع عروض الحجوزات الفندقية الرائعة في عدد من أشهر فنادق المدينة وأكثرها فخامة خلال مفاجآت صيف دبي.

ويمكن لجميع أفراد الأسرة الاستمتاع بتمضية الوقت على الشاطئ أو حتى استكشاف معالم المدينة، حيث تسلط مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة الضوء على عدد من أفضل العروض الترويجية الفندقية المثالية للعائلات والأطفال.

يقدم فندق ومنتجع جميرا زعبيل سراي للأصدقاء والعائلات فرصة الاستمتاع بإجازة رائعة على نخلة جميرا، حيث يمكن لفيلات الإقامة الملكية في المنتجع استقبال ما يصل إلى 10 ضيوف لقضاء يوم واحد والاستمتاع بأشعة الشمس. ويسري العرض بدءاً من الساعة 10 صباحاً وحتى 6 مساءً بسعر 1499 درهماً إماراتياً ويشمل الدخول إلى شاطئ الفندق بالإضافة إلى رصيد بقيمة 500 درهم يمكن إنفاقه في مطعم بلاج البيروفي مع خصم 30% على المشروبات. ويمكن للضيوف أيضاً اختيار المبيت في فيلا الإقامة الملكية مع الحصول على خادم شخصي لمدة 24 ساعة وإفطار مجاني وكابينة شاطئية مقابل 3000 درهم غير شاملة الرسوم والضرائب.فنادق دبي تقدم عروضاً ترويجية رائعة للعائلات

يعد فندق ومنتجع وان آند أونلي جزيرة النخلة إحدى وجهات الضيافة الرائعة لقضاء عطلة صيفية مثالية للعائلات. ويقدم المنتجع الذي يقع على طرف الهلال الغربي لنخلة جميرا، للسكان والزوار أسعاراً مخفضة على الإقامة في عدد من الغرف والأجنحة الفخمة، ويشمل ذلك وجبة إفطار مجانية وتسجيل المغادرة في وقت متأخر حتى الساعة 6 مساءً، ورصيد بقيمة 500 درهم لكل غرفة في الليلة يمكن إنفاقه في المطاعم والمقاهي داخل المنتجع. ويسري العرض حتى يوم 30 سبتمبر، حيث يمكن للضيوف حجز غرفة بالم مانور بريمير مقابل 1750 درهماً غير شاملة الضرائب والرسوم، أو غرفة بالم بيتش بريمير مقابل 1850 درهماً غير شاملة الضرائب والرسوم أو جناح بالم بيتش جونيور مقابل 2200 درهم غير شاملة الضرائب والرسوم أو جناح بالم بيتش التنفيذي مقابل 2600 درهم أو فيلا بالم بيتش فرونت مقابل 12000 درهم.

يقدم فندق فيدا تلال الإمارات فرصة قضاء عطلة قصيرة بأسعار تناسب الجميع. حيث يمكن للضيوف حجز أحد غرف الفندق العصرية مقابل 299 درهماً فقط غير شاملة الضرائب والرسوم، والاستمتاع بحمام السباحة مع إطلالة خلابة على مضمار نادي الإمارات للجولف، ثم طلب الطعام من قائمة المأكولات العالمية التي يقدمها مطعم أوريجنز. ويقدم الفندق أيضاً إمكانية تسجيل الوصول المبكر ابتداءً من الساعة 10 صباحاً وتسجيل الخروج المتأخر في تمام الساعة 6 مساءً بالإضافة إلى قسيمة لزيارة الفندق خلال فترة سنة من تاريخ الإقامة، ما يجعله وجهةً مثاليةً لعطلةٍ ممتعة.

يعد هذا الوقت مثالياً بالنسبة للعائلات للتسجيل في عضوية برنامج فنادق أكور. وبالشراكة مع مفاجآت صيف دبي، تقدم مجموعة الفنادق الشهيرة للأعضاء خصم بنسبة 50 بالمئة على تجارب الإقامة وتناول الطعام في 13 علامة تجارية تابعة لها في مختلف أنحاء دبي. ويسري العرض حتى 30 سبتمبر ويشمل فنادق رافلز دبي وفيرمونت دبي وفيرمونت النخلة، بالإضافة إلى فنادق سوفيتيل وبولمان وموفنبيك وسويس أوتيل وإم جاليري. كما يشمل العرض أيضاً فنادق نوفوتيل وميركيور وأداجيو وريكسوس وايبس في مختلف أنحاء دبي. وفي ظل وجود العديد من الفنادق التي يمكن الاختيار بينها والخصومات التي يمكن الاستفادة منها، يعد هذا العرض مثالياً للعائلات التي ترغب في استكشاف المدينة أثناء قضاء العطلة الصيفية، أو الاسترخاء بجوار حمام السباحة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بقضاء عطلة صيفية متميزة في منطقة مرسى دبي، حيث يقدم فندق تماني مارينا أسعاراً خاصة للعائلات والأصدقاء طوال فترة الصيف، تبدأً من 210 دراهم للغرفة الفردية شاملة الإفطار. ويمكن ترقية هذا العرض ليشمل الإفطار والعشاء مقابل 280 درهماً، أو جميع الوجبات مقابل 310 دراهم. ويقدم الفندق أيضاً جناحاً فسيحاً يتكون من غرفتي نوم مقابل 455 درهماً شامل المبيت والإفطار لشخصين، أو مقابل 485 درهماً لثلاثة أشخاص أو 515 درهماً لأربعة أشخاص. ويمكن ترقية العرض ليشمل الإفطار والعشاء مقابل 495 درهماً لشخصين أو 545 درهماً لثلاثة أشخاص أو 595 درهماً لأربعة أشخاص. كما يقدم الفندق إقامة تشمل جميع الوجبات للأجنحة المكونة من غرفتي نوم تبدأ من 615 درهماً لشخصين أو 695 درهماً لثلاثة أشخاص أو 775 درهماً لأربعة أشخاص. وكمكافأة إضافية للعائلات، يمكن للأطفال الذين تبلغ أعمارهم 11 عاماً أو أقل تناول الطعام مجاناً في أي من المطاعم والمقاهي داخل الفندق طوال فترة إقامتهم.

وتعد الدورة الثالثة والعشرون من مفاجآت صيف دبي (9 يوليو وحتى 29 أغسطس 2020)، جزءاً من جدول الفعاليات السنوية لقطاع التجزئة في دبي، والتي تضم مهرجانات رئيسية وعروضاً ترويجية وتجارب حصرية.

ويدعم مفاجآت صيف دبي 2020 الراعي الرئيسي بنك رأس الخيمة الوطني وماستركارد، وتشمل قائمة الشركاء الاستراتيجيين إعمار (دبي مول)، وماجد الفطيم (مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة)، ومجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول)، ونخيل مولز (ابن بطوطة مول، وذي بوينت، ونخيل مول وسوق التنين 2)، ومجموعة الزرعوني (ميركاتو مول)، ومراس (سيتي ووك وبوكس بارك وذا بيتش وذا أوتلت فيليدج والسيف ولا مير)، وطيران الإمارات، والسوق الحرة دبي، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، واينوك، والشركة الوطنية للمواد الغذائية، واتصالات.

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضاً على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة:

مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة هي إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، والتي تتولى مسؤولية تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

 175 total views,  2 views today