برنامج آية الذي يعرض على يوتيوب يتعاون مع دبي مول في حلقته الأخيرة

Sos ogiet

يتعاون برنامج آية والذي يستهدف جيل الشباب ويبث باللغة العربية وفي حلقته الأخيرة مع دبي مول وستكون الحلقة مليئة بالأناقة ومختلفة عن باقي حلقات البرنامج التي تقوم عادة على فكرة التحديات. يذكر أن فكرة الحلقة الأخيرة تقوم على إرسال نجمات البرنامج في تجربة تسوق فاخرة في دبي مول.

وستنطلق مقدمات البرنامج في جولة تسوق مثيرة حول “فاشن افنيو” في دبي مول، في مهمة لتنسيق إطلالة مميزة للمؤثرة في مجال الموضة، زينة لؤي.

وكجزء من سلسلة فاشن توكس التي تعرض من دبي مول (#TDMFashionTalks)، ستواجه مقدمات برنامج آية تحدي جماعي في تنسيق الإطلالة المثالية بحيث يتعين على كل واحدة منهن اختيار عنصر مختلف من الحذاء إلى الحقيبة والسترة والعطر بحيث يتم تسليط الضوء على قوة العمل كفريق.

ستقوم مقدمات البرنامج بتجميع قطع ملابس مميزة من خلال مزج ومطابقة قطع مختارة من مختلف المحلات الفاخرة. وسيتم ختام الحلقة بالكشف عن الإطلالة في مطعم في دبي مول.

وتقول مروة الهاشمي وهي المقدمة الإماراتية في البرنامج “أنا متحمسة للتواجد في واحدة من وجهات التسوق المفضلة لدي والتعاون في مزج أذواقنا لتنسيق إطلالة مميزة لزينة لؤي، لا استطيع الانتظار للاستمتاع بتجربة التسوق فاخرة في أحد مراكز التسوق الأكثر شهرة في العالم”.

ولقد حظيت حلقات برنامج آية بإعجاب كبير بفضل تنوع شخصيات مقدمات البرنامج والحوارات الممتعة التي كانت تجري في البرنامج والتي كان المشاهدين من الخليج العربي والشرق الأوسط يرون ارتباطًا كبيرًا بينهن. تعرض حلقة جديدة من برنامج آية كل أربعاء الساعة الرابعة عصرًا على قناة البرنامج على YouTube:Ashttps://www.youtube.com/channel/UC9qkrLjhPZbolMvT-HLpS4gYouhttps://www.youtube.com/channel/UC9qkrLjhPZbolMvT-HLpS4gArehttps://www.youtube.com/channel/UC9qkrLjhPZbolMvT-HLpS4gكماhttps://www.youtube.com/channel/UC9qkrLjhPZbolMvT-HLpS4gأنتِ

 273 total views,  1 views today

Next Post

هيونداي تطلق تحديث جديد تماما من مركبات كونا - وكونا N لاين

يعزز التصميم الجديد الحضري والرياضي لكونا هويتها الفريدة كسيارة مثالية يضاعف خط كونا إن لاين الجديد من الطابع الرياضي للمركبة مع إضافة تفاصيل خارجية ديناميكية هوائية شاركت شركة هيونداي موتور اليوم ملامح انتاجها الجديد من سيارات كونا وكونا إن لاين SUVs، والذي يعبر عن هوية التصميم الرياضي الحسي Sensuous Sportiness […]
هيونداي تطلق تحديث جديد تماما من مركبات كونا – وكونا N لاين

اشترك معنا الان