عزيزي للتطوير العقاري تصل برضا عملائها إلى نسبة 88%

meno onem
  • الشركة تجري استبيانًا بين المقيمين في مشاريعها بالتعاون مع شركة إدارة خدمات المجمعات “في سي إم”

أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير الخاصة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إجراء استبيان بين عملائها من خلال شركة “في سي إم” VCM المسؤولة عن خدمات إدارة مجمعاتها، وذلك بهدف قياس مستوى رضاهم، ومعرفة المزيد عن رغبات واحتياجات المقيمين فيها. وتتطلع الشركة من وراء هذا الاستبيان إلى تطوير خدماتهما، في إطار مساعيها المستمرة للتركيز على العملاء والارتقاء بالتميز التشغيلي لعملياتها.

واشتمل الاستبيان على عدد من الموضوعات المهمة، بما في ذلك السرعة والرعاية والمساعدة الشاملة، إضافة إلى راحة ونظافة المجمعات، ومدى ملاءمة البوابة الشبكية والتطبيقات التي توفرها، ووضوح الاتصالات، إضافة إلى المصداقية والمعرفة والاحترام للموظفين. وكشفت الدراسة عن وصول سعادة العملاء إلى مستوى عالٍ، حيث أعرب 88% من أصل 1,052 مشاركًا عن رضاهم العام. وعند سؤالهم عن أكثر العوامل التي أسهمت في رضاهم، ذكر المقيمون في مشروعات عزيزي “وقت الاستجابة السريع” و “المعاملة الودية من جانب الموظفين” و “المعرفة الشاملة لمقدمي الخدمات”. وأعرب الكثيرون أيضًا عن شكرهم لشركة “في سي إم” لقدرتها على تجاوز التوقعات في خفض رسوم الخدمات، وتقديم العديد من الفرص والعروض للمقيمين كجزء من الشراكات المؤسسية مع “في سي إم”.

وكانت سرعة وشمولية الرعاية والمساعدة الفئة الأعلى التي حققت عزيزي و “في سي إم” معها أعلى معدل رضا بنسبة قدرها 90%. ويعزى ذلك إلى قيام مزود إدارة خدمات المجمعات مؤخرًا إلى توسعة حجم فريقه، وإطلاق تطبيقه الخاص، ما أدى إلى تعزيز قدراته بشكل فعال، إلى جانب تبسيط آليات الاتصال وتسريع أوقات الاستجابة.

وأعرب 12% عن استيائهم العام بخصوص تلقي “عدد كبير جدًا من رسائل البريد الإلكتروني”، و “الإغلاق المؤقت للمرافق” بسبب تفشي جائحة كورونا.

وقال جواد حسين، مدير عام “في سي إم”: “إننا نحرص على التواصل المستمر مع المقيمين، كما أن إجراء مثل هذه الدراسات الرسمية يعتبر مهمًا لضمان سماع جميع أصوات المقيمين في مشاريعنا، لاسيما وأننا نستخدم التعليقات والآراء لتحسين خدماتنا وضمان سعادتهم في نهاية المطاف. إننا نسعى بصورة دؤوبة لتحقيق التميز وضمان صحة وسلامة ورفاهية وراحة جميع المقيمين في عقاراتنا، وإثراء حياتهم بأي طريقة ممكنة، وسنواصل السعي من أجل تحقيق جميع هذه الأهداف”.

وأضاف: “لقد أظهر لنا الاستطلاع ما ينبغي علينا القيام به بشكل صحيح للوصول إلى النجاح المنشود، والوقوف على الإجراءات الناجحة، وعلاج أي مشاكل قد يتم اكتشافها، لنقوم بعدها بتكييف خدماتنا وفقًا لذلك، كما نتطلع إلى رسم المزيد من الابتسامات على وجوه جميع الذين أسهموا في تقدم عزيزي للتطوير العقاري و “في سي إم”، لتكونا من المؤسسات الرائدة في مجالاتهما المختلفة”.

وبعد قيامها بإطلاق التطبيق مؤخرًا، تستكشف “في سي إم” حاليًا المزيد من الطرق لتبسيط حياة سكانها، كما تركز على أتمتة العمليات والاستفادة من أحدث التقنيات لتسهيل العمليات داخل مشاريع الشركة، وكذلك ضمن فريقها لتسريع أوقات الاستجابة. وتدرس الشركة خططًا أخرى تساعد على خفض رسوم الخدمات بشكل أكبر، إلى جانب إطلاق المبادرات الترفيهية للمقيمين في تلك المشاريع من أجل تعزيز مشاعر الانتماء. وعلاوة على ذلك، قامت “في سي إم” مؤخرًا بتركيب صناديق إعادة التدوير في مشاريع الشركة، وتخطط لإدخال محطات شحن السيارات الكهربائية في إطار جهودها لتحقيق الاستدامة.

 444 total views,  1 views today

Next Post

 العربية للسيارات نيسان تتيح للعملاء شراء سياراتهم عبر الإنترنت

في إطار تركيزها المستمر على تلبية احتياجات عملائها، أطلقت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، بوابة دفع إلكترونية على موقعها. وعند زيارة الموقع الإلكتروني للشركة www.nissan-dubai.com، يمكن للعملاء شراء سيارات نيسان الجديدة عبر الإنترنت براحة تامة بعد […]
Customers can now buy a Nissan car online with Arabian Automobiles

اشترك معنا الان