العربية للسيارات نيسان تتيح للعملاء شراء سياراتهم عبر الإنترنت

meno onem

في إطار تركيزها المستمر على تلبية احتياجات عملائها، أطلقت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، بوابة دفع إلكترونية على موقعها.

وعند زيارة الموقع الإلكتروني للشركة www.nissan-dubai.com، يمكن للعملاء شراء سيارات نيسان الجديدة عبر الإنترنت براحة تامة بعد أن تم تحديث هذا الموقع، وإضافة الخدمة الجديدة  “تسوق من منزلك”، للاستمتاع بتجربة شراء كاملة في بضع خطوات بسيطة.

وبعد اختيار الطراز واللون المرغوب بهما ، يمكن للمشتري إيداع مبلغ مقداره ألف درهم بطريقة آمنة تماماً، أو حتى تسوية المبلغ بالكامل عن طريق الإجراءات الإلكترونية التي تم تطويرها خصيصاً لهذا الغرض. وكل ما يتعين على العميل القيام به هو اختيار طريقة التسليم (الاستلام من صالة العرض أو التسليم إلى منازلهم)، لامتلاك سيارة نيسان جديدة.

وقال صلاح يموت، المدير التنفيذي للعمليات في العربية للسيارات: “يعتبر التحول الرقمي رحلة شرعنا بها بهدف تقديم مجموعة من الخدمات المتكاملة لعملائنا. ومن خلال الجمع بين هذه الحلول وبين نهجنا الذي يتخذ من العملاء محور تركيزنا، فإن خدمة بوابة الدفع توفر لهم تجربة كاملة عبر الإنترنت لشراء سيارات نيسان جديدة براحة تامة من منازلهم”.

ويمكن للعملاء الذين يتطلعون إلى شراء سيارات نيسان من دون أي متاعب، زيارة الموقع الإلكتروني www.nissan-dubai.com،  والانطلاق في تجربة شراء آمنة ومن دون أي جهد يذكر.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري

لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.

  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه يعمل 24 ساعة يوميًا في منطقة رأس الخور بدبي.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة OHSAS 18001

 591 total views,  1 views today

Next Post

ميناء جبل علي يستقبل ولأول مرة سفينة الحاويات العملاقة

“اتش ام ام جدانسك” استقبال ميناء جبل علي لسفينة الحاويات العملاقة، التي تزيد سعة حمولتها على 24,000 حاوية نمطية، يؤكد مكانة دبي كمركز محوري للتجارة العالمية رغم تحديات الجائحة استقبل ميناء جبل علي، المنشأة الرائدة في محفظة موانئ دبي العالمية، الممكن الرائد للتجارة العالمية، سفينة “اتش ام ام جدانسك”، إحدى […]
ميناء جبل علي يستقبل ولأول مرة سفينة الحاويات العملاقة

اشترك معنا الان