سامسونج تطلق خدمة الطلب المسبق على هاتف Galaxy Z Fold2 5G في الإمارات

meno onem

تواصل سامسونج تعزيز ريادتها في مجال تطوير الأجهزة الذكية القابلة للطي وتوفر الفرصة لعملائها في دولة الإمارات للحصول على أحدث ابتكاراتها في هذه الفئة

أعلنـت سامسونج الخليج للإلكترونيات اليوم، عن إطلاق خدمة الطلب المسبق على أحدث ابتكاراتها في فئة الهواتف القابلة للطي Galaxy Z Fold2 5G  في الإمارات العربية المتحدة، حيث يمكن للمستهلكين التقدم بطلب مسبق للحصول على الهاتف الجديد ابتداء من 8 سبتمبر وحتى 21 سبتمبر 2020، في متاجر سامسونج الرئيسية ومتاجر التجزئة والمواقع الإلكترونية المعتمدة. وسيحصل المستخدمون الذين سيتقدمون بطلب مسبق للحصول على هاتف5G  Galaxy Z Fold2 على سماعات Galaxy Buds Live اللاسلكية الجديدة التي تم إطلاقها مؤخراً، بالإضافة إلى اشتراك في خدمة الرعاية المتكاملة Samsung Care+ لمدة عام بهدف تعزيز تجربة استخدامهم لأجهزة Galaxy وتوفير المزيد من خدمات الحماية في حالة تعرض الجهاز لأضرار عرضية.

وقال عثمان البورا، رئيس قسم الهواتف النقالة في سامسونج الخليج للإلكترونيات : “أظهرت الأسابيع القليلة الماضية، مستوى عال من الترقب والحماس لدى محبي أجهزة Galaxy والذين انتظروا بفارغ الصبر إطلاق وتوفير أحدث أجهزتنا الرائدة. ويدشن هاتف Galaxy Z Fold2 5G فصل جديد في فئة الأجهزة القابلة للطي، مع إضافات وابتكارات استثنائية ومزايا متطورة على نحو يتماشى مع احتياجات وتوقعات المستخدمين. وبالنظر إلى مستوى الترقب لهذا الجهاز، فإننا نتوقع أن نشهد ارتفاعاً عالياً في الطلب عليه عند طرحه في الأسواق. ويسرنا الإعلان عن إطلاق خدمة الطلب المسبق، لضمان حصول المستخدمين عليه قبل توفره على مستوى الدولة “.

ويأتي هاتف Galaxy Z Fold2 5G مع وظائف محسنة وابتكارات هادفة مصممة خصيصاً لتوفر للمستخدمين تجارب استخدام فريدة من نوعها، كما يجمع الهاتف الجديد بين ميزات الهواتف الذكية مثل سهولة الحمل ومرونة الاستخدام إلى جانب الميزات التي توفرها شاشة العرض الكبيرة في الأجهزة اللوحية، بما يضمن للمستخدمين تحقيق أقصى مستوى من الإنتاجية. وسواء كان مطوياً أو مفتوحاً، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة استخدام فاخرة للهاتف المحمول وذلك بفضل التصميم المتميز الذي يأتي به هاتف Galaxy Z Fold2، مع شاشتي عرض من نوع Infinity-O على امتداد الجهاز وبدون حواف تقريباً.

تجربة مشاهدة وألعاب لا مثيل لها

يجمع هاتف Galaxy Z Fold2 5G بين التصميم الجريء والهندسة المتطورة لمنح المستخدمين الشعور بالثقة عند استخدامه. وتم تصميم شاشة الغلاف مقاس 6.2 بوصة التي تتميز بشاشة Infinity-O، والشاشة الرئيسية الضخمة مقاس 7.6 بوصة على نحو مميز، لإضفاء معنى ومستوى جديد التميز على تجارب المشاهدة. وقد تم تصنيع الشاشتين بحجم أكبر من الشاشات المستخدمة في الهاتف السابق، لتوفير تجارب غامرة على نحو محسّن في كل وقت ومكان. كما  يوفر هاتف Galaxy Z Fold2 5G بالاقتران مع شاشة Infinity Flex والمساحة الواسعة المحيطة بالكاميرا الأمامية، تجربة مشاهدة سينمائية متكاملة، ما يمكّن المستهلكين من الاستمتاع بالمحتوى المفضل لديهم بأقل قدر من التأثيرات الخارجية. كما تتميز الشاشة الرئيسية بمعدل تحديث افتراضي 120 هرتز لتمكين المستخدمين من استخدام الشاشة وممارسة ألعابهم المفضلة بكل سلاسة. وعلى صعيد آخر تسمح معدلات التحديث التكيفية من 11 إلى 120 هرتز للجهاز بضبط معدل التحديث على النحو الأمثل لتعزيز الأداء وإطالة عمر البطارية إلى أقصى قدر ممكن عند استخدام التطبيقات.

تصميم متطور فائق الأناقة

تم تطوير هاتف Galaxy Z Fold2 5G للمستخدمين العصريين الذين يتطلعون إلى التميز عبر مختلف جوانب حياتهم، حيث يأتي الهاتف بتصميم موحد وأنيق يوفر إحساساً سلساً ومريحاً عند استخدامه. يعزز الهاتف الذكي القابل للطي الانسجام بين التصميم المتطور والمكونات الفريدة لمنح حامليه إحساساً بالتميز عند استخدامه. ويساهم التصميم الدقيق والألوان المتميزة للهاتف بنسختيه الأسود ميستك والبرونزي ميستك، في تعزيز مزايا التميز في هذا الهاتف ما يجعله حديث الساعة.

نظام مفاصل مخفية جديد ومطوّر

يرتكز نظام المفاصل المخفية في Galaxy Z Fold2 5G على العديد من الابتكارات الرائدة في هاتف  Galaxy Z Flip، كآلية CAM أو الحدبة ولكن مع بعض الترقيات الاستثنائية. فقد أدى اختلاف عامل الشكل في Galaxy Z Fold2 5G، إلى إعادة تصميم آلية CAM مع المزيد من المكابح والنوابض لتوفير تجربة سلسة ومستقرة عند طي الجهاز وفتحه، إضافة إلى لوحة أكثر ثباتاً وتماسكاً من تلك المستخدمة في هاتف Galaxy Z Flip. ويوفر نظام المفاصل للمستخدمين القدرة على فتح الجهاز بزوايا مختلفة، لتعزيز الراحة دون استخدام اليدين بفضل الوضع المرن، بينما يؤدي تخفيض الكثافة المغناطيسية في آلية الطي، إلى تسهيل عملية طي وفتح الجهاز المتطور. بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم هاتف Galaxy Z Fold2 5G مع قدرة ثبات معززة عند فتحه كاملاً، لتجنب الطي المفاجئ عند استخدام الشاشة الرئيسية.

قدرات إبداعية فائقة وتجارب ألعاب أكثر تطوراً

تعتبر الشاشة المرنة الأكثر تطوراً حتى الآن عنصراً أساسياً في تعزيز تجارب المشاهدة السينمائية الغامرة في الهاتف، إضافة إلى دورها كشاشة ألعاب فائقة التطور ومنصة لإنجاز الأعمال الإبداعية. وسواء تم استخدام الهاتف لإنجاز الأعمال أو ممارسة الألعاب من الجيل الخامس، فسيتمكن المستخدمون من تشغيل الهاتف طوال اليوم بفضل القدرات الفائقة للبطارية الذكية، لضمان استمرارية أعمالهم أو ألعابهم دون القلق من نفاذ البطارية أو الطاقة – ما يعزز إنتاجيتهم واستباقيتهم على نحو ملحوظ وفي جميع الأوقات.

يمكن تقديم طلب مسبق للحصول على هاتف Galaxy Z Fold2 5G في متاجر سامسونج ومتاجر التجزئة المعتمدة بسعر 7,599 درهم إماراتي .

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com

 821 total views,  1 views today

Next Post

كلية الإمارات للتكنولوجيا تعقد اجتماعاً لتطوير البحث العلمي و طرح برامج دراسية جديدة في جميع التخصصات لمواكبة العصر

عقد اجتماع صباح اليوم ضم جميع أعضاء هيئة التدريس والموظفين  بكلية الإمارات للتكنولوجيا برئاسة الدكتور عبد الرحيم صابوني ، بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد 2020-2021 . ورحب د.صابوني رئيس كلية الإمارات للتكنولوجيا في بداية الاجتماع الذي عقد عبر المنصة الإلكترونية (زووم)  بأعضاء هيئة التدريس والموظفين الجدد  . ناقش الاجتماع رؤية […]
كلية الإمارات للتكنولوجيا تعقد اجتماعاً لتطوير البحث العلمي و طرح برامج دراسية جديدة في جميع التخصصات لمواكبة العصر

اشترك معنا الان