اخبار ضيافة دبي

المشروع الواقع في قلب المنطقة الحرة جبل علي اكتمل بنسبة 95%

عزيزي للتطوير العقاري: “أورا” سينجز ويسلّم في الموعد المحدد

أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، المطور الخاص الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن أن مجمعها السكني والتجاري الذي يقع في جبل علي، قد وصل إلى 95% من الإنجاز، رغم الوباء الحالي المنتشر عالميًا، وما نجم عنه من تبعات طالت السوق العقاري.

ويتكون “أورا” من 479 وحدة سكنية موزعة على 17 طابقًا ، إضافة إلى سرداب وطابق أرضي توفر بالمجمل 479 وحدة متنوعة، تتراوح بين 349 استوديو و 87 شقة من غرفة واحدة و 43 شقة من غرفتين، ومن المقرر إنجازه تمامًا هذا العام، الأمر الذي يؤكد التزام عزيزي بتسليمه في الوقت المناسب وبجودة عالية.

وتعدّ عزيزي مطورًا استراتيجيًا للمشاريع الراقية التي تركز من خلالها على رفاهية سكانها، كما تشتهر باختيار الأراضي الواقعة في أبرز المناطق العصرية في دبي، مع مراعاتها عوامل مهمة أخرى، مثل قربها من وسائل النقل العام والطرق السريعة الرئيسية والمدارس والمرافق الطبية ومراكز المدن ومناطق التسوق. ويعتبر “أورا” نموذجًا على ذلك، حيث يمكن الوصول إلى خط المترو من أمامه مباشرة. وسجل المشروع ارتفاعًا في الطلب، خاصة وأنه يتم تسويقه بأسعار معقولة تفوق أسعار العقارات في دبي مارينا. وتركز عزيزي أيضًا على خدمات ما بعد البيع، من خلال توفير الدعم المدروس لبقاء عقاراتها في حالة ممتازة حتى بعد التسليم.المشروع الواقع في قلب المنطقة الحرة جبل علي اكتمل بنسبة 95%

وقال محمد راغب، المدير التنفيذي لقسم الهندسية في عزيزي للتطوير: “يسعدنا الإعلان عن أن أعمال البناء في جميع مشاريعنا تشهد تقدمًا قويًا من دون انقطاع رغم التحديات الحالية. وينطبق ذلك أيضًا على “أورا” المشروع الفريد والمهم للغاية. لقد قطعنا مراحل طويلة في هذا المشروع الذي وصل الآن إلى مراحله النهائية، وسيتم التسليم لعملائنا الكرام في غضون بضعة أشهر على الأكثر”.

واكتمل حتى الآن هيكل المبنى في “أورا” إلى جانب أعمال البناء والتكسية الداخلية بنسبة 100%، بينما بلغت الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصرف الصحي 99%. مع تسجيل النسبة ذاتها في أعمال الواجهات وأعمال المصاعد والتشطيبات الإجمالية، ووصول الأعمال الخارجية والمسبح إلى 58% و 85% على التوالي.

ويعتبر “أورا” مشروعًا سكنيًا متاحًا للتملك الحر بموصفات عالمية في قلب المنطقة الحرة بجبل علي، مركز الأعمال المتكامل الرائد في الإمارات العربية المتحدة، وأكبر منطقة حرة شاملة في العالم، وأكبر ميناء في الشرق الأوسط. وعلاوة على قربه من محطة مترو الإمارات العربية المتحدة للصرافة وشارع الشيخ زايد، تحيط بالمشروع مساحات واسعة، ما يجعل منه خيارًا مثاليًا للباحثين عن أسلوب حياة عصري وحيوي. وبفضل موقعه الاستراتيجي وسهولة الربط مع المناطق الأخرى، يمكن للمقيمين فيه الوصول بسهولة إلى مراكز الأعمال والترفيه والترفيه الرئيسية في المدينة، بما في ذلك مقرات العديد من الشركات الكبرى المدرجة على قائمة “فورتشون 500″، ومطار آل مكتوم الدولي (20 دقيقة) و “جميرا بيتش ريزيدنس” ودبي مارينا (10 دقائق) ، و “جميرا ليك تاورز” و “بلو ووترز” (12 دقيقة)، وابن بطوطة مول (7 دقائق)، وموقع إكسبو دبي 2020 (10 دقائق)، وستواصل المنطقة ازدهارها كمركز ترفيهي حيوي حتى بعد انتهاء هذا الحدث العالمي.

ويمتاز “أورا” بوجود مجموعة شاملة من المرافق، بما في ذلك حمامان للسباحة، وصالة رياضية مجهزة بالكامل، وناد صحي مع غرف للساونا، ومساحات مفتوحة واسعة ومناطق ترفيهية، وخدمة الكونسيرج، إضافة إلى مواقف مغطاة للسيارات، وأكثر من 9,000 قدم مربع من المساحات لمحلات التجزئة في طابق البوديوم. و تم أيضًا تركيب ألواح SAF الأحدث في فئتها لتحسين العزل الصوتي بين الشقق و تشتمل المنازل على أجهزة قخمة وتجهيزات راقية للحمامات.

-انتهى-

 110 total views,  1 views today