اخبار ضيافة دبي

مجموعة النظارات لخریف وشتاء 2020 من كارتییھ

تتجسّد خبرة كارتییھ الحرفیة في مجموعة النظارات لخریف وشتاء 2020 من خلال التوازن بین المواد والتفاصیل المستوحاة من تراث الدار التي تجمع بین الأناقة العابرة للزمن والتصمیم المعاصر.

تتمیّز نظارات “سانتوس دو كارتییھ” بالأشكال الھندسیة وتفاصیل اشتھرت بھا الدار لتستحضر الساعة الأیقونیة التي تم تصمیمھا في عام 1904 للطیاّر ألبرتو سانتوس دومون. وتبث النظارات المصمّمة على شكل نظارات الملّاح والطیاّر طابعاً رجالیاً قویاً یتمیزّ بالجرأة ویتم تمییزه على الفور. وتتزینّ الحواف المشعّة بالبراغي الظاھرة التي تذكّر بمسامیر الطائرات، بینما تشیر الجوانب الحادة للإطار إلى القطع الرمزي لعلب ساعات “سانتوس   .”مجموعة النظارات لخریف وشتاء 2020 من كارتییھ

تستمد مجموعة “پانتیر دو كارتییھ” للنظارات الشمسیة الجدیدة المناسبة للجنسین الإلھام من الجاذبیة القویة التي تمیّز الپانتیر وتتلاعب باللمسة الممیّزة لرأس السنّوري الذي تعزّزه عینان مطلیتان باللكّر یدویًا.

تستمد نظارات “ترینیتي دو كارتییھ” الإلھام من الخاتم الذي یحمل الاسم نفسھ ومن تصمیمھ المتشابك لتعبّر عن شغف الدار بالرقي. تمتزج المواد واللمسات النھائیة الثمینة لترتقي بالأحجام الكبیرة للنظارات الشمسیة والطبیة التي تحمل تفصیل العقدة على الجھة الأمامیة وخاتمًا مصغّرًا كرمز للصداقة والحب والإخلاص.

وتضم التشكیلة أیضًا نظارات طبیة أنثویة جدیدة من مجموعة “پرومییر دو كارتییھ” مع جوانب معدنیة تحمل شعار “سي دو كارتییھ “وزخرفة “غودرون” وصفیحة تحمل شعار كارتییھ على أطراف الذراعین

 151 total views,  1 views today