اخبار ضيافة دبي

العربية للسيارات تُكرّم ب”شهادة السلامة والنظافة من نيسان”

تفخر العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، بالكشف عن حصولها على شهادة”السلامة والنظافة”من نيسان ، تقديراً لتطبيقها إجراءات السلامة الإلزامية في أسرع وقت ممكن في جميع صالات العرض التسع ومراكز الخدمة العشرة .

وكانت العربية للسيارات قد التزمت بالإجراءات الوقائية التي تم تحديدها من قبل السلطات الصحية المعنية، وعملت على تطبيقها بسرعة بفضل كفاءة أعضاء فريقها وتفانيهم، حيث اشتملت على التعقيم الكامل والتبخير المنتظم لصالات العرض، وفحص درجة الحرارة لجميع الزوار والموظفين، وتثبيت الملصقات المتعلقة بإرشادات السلامة على الأرضيات، للمساعدة في الحفاظ على التباعد الجسدي بين الجميع ،بالإضافة إلى المعالجة بلأوزون للسيارات  المخصصة لاختبارات القيادة ومركبات العملاء عند خضوعها للصيانة​​.

وقال صلاح يموت، المدير التنفيذي للعمليات في شركة العربية للسيارات: “تعتبر شهادة “السلامة والنظافة” من نيسان وسام فخر لنا، وجاءت تقديراً لجهودنا ونهجنا الذي ركزنا من خلاله على إعطاء الأولوية باستمرار لسلامة موظفينا وعملائنا. إننا لم ندخر جهداً في تطبيق تدابير الصحة والسلامة اللازمة، والعمل بموجبها في جميع صالات العرض ومراكز الخدمة التابعة لنا في دبي والشارقة والإمارات الشمالية”.

وتمثل هذه الشهادة جانباً من برنامج أطلقته نيسان، وأثبتت العربية للسيارات من خلاله مكانتها المرموقة كأحد أفضل الوكلاء في منطقة الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي.العربية للسيارات تُكرّم ب”شهادة السلامة والنظافة من نيسان”

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري

لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه يعمل 24 ساعة يوميًا في منطقة رأس الخور بدبي.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة OHSAS 18001

 59 total views,  1 views today