اخبار ضيافة دبي

أتيكا لمستلزمات الفنادق وحلول التكنولوجيا

تدخل في اتفاقية استراتيجية مع برولوجيك فيرست

وقعت أتيكا لمستلزمات الفنادق وحلول التكنولوجيا، التي طورها خبراء الفنادق في الإمارات العربية المتحدة في أوزبكستان، اتفاقية استراتيجية مع برولوجيك فيرست لدعم نمو صناعة الضيافة في الدولة بمنتجات وحلول مبتكرة.

قال السيد/ ميشيل نوبليه، الرئيس التنفيذي لشركة أتيكا القابضة، إن: “التكنولوجيا ضرورية لنجاح صناعة الضيافة اليوم. هدفنا أن نقدم لمالكي الفنادق والقائمين على تشغيلها أحدث الأدوات والتكنولوجيا المطلوبة لتلبية الاحتياجات المتغيرة للعمل والضيوف. تحظى برولوجيك فيرست بثقة قادة الضيافة في العالم، واحتلت مكانتها بين أهم مقدمي حلول تكنولوجية مبتكرة متعددة المهام للفنادق على مدار أكثر من عقدين من الزمان خدمت خلالها العملاء في أكثر من 40 دولة. نحن سعداء بأن نكون أول من يقدم أحدث حلول الشركة في أوزبكستان وغيرها من أنحاء آسيا الوسطى.”

كانت برولوجيك فيرست رائدة في حلول تكنولوجيا الضيافة الهجينة وبالفندق وهي شريك التكنولوجيا المختار لعدد كبير من الفنادق الكبرى حول العالم. كما تقدم أكثر الحلول شمولا على السحابة لقطاع الضيافة.أتيكا لمستلزمات الفنادق وحلول التكنولوجيا

قال آميت شاردا، نائب الرئيس – أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا، برولوجيك فيرست،: “يسعدنا أن ندخل أوزبكستان مع شريك قوي ومتميز مثل أتيكا لمستلزمات الفنادق وحلول التكنولوجيا في وقت تستعد فيه الدولة لنمو غير مسبوق في قطاع الضيافة. حلولنا معدة خصيصا من أجل تحسين فاعلية التشغيل والتقليل من التعقيد، الوقت والتكاليف وفي الوقت نفسه تعزيز تجربة الضيف. تكنولوجيا اليوم لا تعني فقط تلبية توقعات الضيف لكن توقع احتياجاتهم خاصة في عصر رقمي وحلولنا قادرة على تمكين الفنادق من إتمام عملها بأفضل طريقة من أجل تعظيم الأداء في عالم جديد يتحول بشكل متزايد إلى حلول السحابة.”

علق السيد/ كريموف كمال الدين، الرئيس التنفيذي والمدير العام لمجموعة أتيكا القابضة، أن: “الفنادق العالمية تتعرض لضغوط هائلة إذ أن فيروس كورونا ينشر الفوضى في كل جوانب الحياة والأعمال. هذا الوضع أدي إلى الإسراع أكثر في تبني التكنولوجيات الجديدة في أوزبكستان كما في أجزاء أخرى من العالم، ونحن في أتيكا لمستلزمات الفنادق وحلول التكنولوجيا سعداء بتقديم الاختيارات المثالية.”

حول أتيكا القابضة

أتيكا القابضة مجموعة من الشركات المتنوعة تعمل في مجالات متعددة من الضيافة إلى السياحة، العقارات، التعليم والتسويق. تركز المجموعة على تطوير السياحة في أوزبكستان التي تمتلك إمكانية نمو هائلة وتعتبر أحد الركائز الأساسية للإقتصاد تليها آسيا الوسطى.

كل جانب من أعمال المجموعة هو علامة على الكمال وخطوة للأمام نحو أسهم أقوى للعلامة التجارية وقيادة للسوق. من خلال طيف واسع من عملياتها تحرص أتيكا القابضة على تحقيق أقصى استفادة من كل فرصة في المنطقة لتعظيم قيمة مواردها، تعزيز العائد لشركائها والمساهمين فيها وخلق قيمة طويل الأجل للجميع.

حول برولوجيك فيرست

تأسست برولوجيك فيرست عام 1998 وهي واحدة من كبرى الشركات مقدمة الحلول التكنولوجية في صناعة الضيافة. تنعم الشركة بثقة قادة الضيافة العالميين، وكانت في مقدمة مقدمي الحلول التكنولوجية المبتكرة متعددة المهام لقائمة مرموقة من الفنادق التي تخدم العملاء في أكثر من 30 دولة. مجموعتها المتنوعة والمتعددة الإستعمالات من الحلول المستقلة والتفاعلية مثالية لكل من الفنادق المستقلة والسلاسل الفندقية على حد سواء ويمكن نشرها في الفندق، على السحابة أو هجينة. تدعم برولوجيك فيرست كل جانب في صناعة الضيافة لذلك فهي تمكن الفنادق من تحسين أدائها التشغيلي وتحقيق النمو وفي الوقت نفسه تقدم أفضل تجربة للضيف.

 41 total views,  2 views today