اخبار ضيافة دبي

القرية العالمية تكرّم شركاء الموسم الرابع والعشرين

وتعد ضيوفها بتجارب مميزة في إطار احتفالاتها باليوبيل الفضي

أثنت الوجهة على الأداء المتميز للفائزين عن مختلف الفئات بتقديم دروع تذكارية مميزة لهم

كرّمت القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، شركائها من الهيئات الحكومية والمؤسسات التجارية التي تألّقت بتقديم خدماتها وعروضها خلال الموسم الرابع والعشرين الماضي أمام الملايين من الضيوف. وقدّمت الوجهة دروع تذكارية مميزة للفائزين عن مختلف الفئات تتويجاً لجميع الجهود المبذولة في إنجاح الموسم الذي حقق نسبة 9.1 من 10 على مؤشر سعادة الضيوف.

ويساهم أكثر من 10,000 شريك، يمثلون أكثر من 90 جنسية، في نجاح مواسم القرية العالمية، عبر تقديم تجارب ثقافية وترفيهية استثنائية للملايين من الضيوف. يجدر الذكر أن الوجهة في طور الإستعداد حالياً إنطلاق فعاليات موسمها الخامس والعشرين في 25 أكتوبر المقبل وسط تطبيق أفضل الممارسات المحلية والعالمية للحفاظ على أكبر قدر من الراحة والسلامة لضيوفها، مما أهّلها لإستلام ختم “دبي الضمانة” والذي يتم منحه بالتعاون بين دائرة السياحة والتسويق التجاري واقتصادية دبي وبلدية دبي، تتويجاً للجهود التي يبذلها قطاع الترفيه والتجزئة للحفاظ على سلامة مرتاديهم من الضيوف.القرية العالمية تكرّم شركاء الموسم الرابع والعشرين

وأعرب بدر أنوهي، الرئيس التنفيذي للقرية العالمية، عن تقديره وشكره للأفراد والفرق والهيئات الذين شاركوا في نجاح الموسم 24، قائلاً: “تلعب الجهود الحثيثة التي يقدمها شركاؤنا في كل موسم دوراً فاعلاً في تقديم تجارب إستثنائية ومميزة لضيوفنا من جميع أركان العالم. يعتبر الإلتزام والتفاني في تقديم ذكريات لا تنسى للضيوف أحد أهم القيم التي نعمل بها مع شركائنا، إضافةً إلى توفير عنصر المفاجأة في تقديم كل ما هو فريد ومميز من حول العالم. تفخر القرية العالمية بالعمل بروح الفريق الواحد مع مجموعة من الشركاء المبدعين، سواءً من الجهات الحكومية أو المؤسسات التجارية، الحريصين على دعم نجاحات الوجهة في كل موسم بما يساهم في تعزيز النشاط السياحي والاقتصادي لإمارة دبي. نحن سعداء بالإعلان عن الفائزين بمختلف الفئات في جوائز الموسم الرابع والعشرين، في الحين الذي نعمل جميعاً نحو إنطلاق الموسم الخامس والعشرين الذي يحتفل بذكرى اليوبيل الفضي.”

وكرّمت القرية العالمية جميع الهيئات والمؤسسات الحكومية الرئيسية والشركاء الرسميين الذين لعبوا دوراً بارزاً في نجاح الموسم، وتمكين القرية العالمية من توفير أقصى درجات الراحة لملايين الضيوف.

كما كرمت القرية العالمية شركاؤها من المؤسسات التجارية المختلفة التي تألقت طوال الموسم الماضي بتقديم أروع تجارب الترفيه والثقافة ونالت استحسان الملايين من الضيوف. وحصل جناح الهند على جائزة أفضل جناح عن مجمل التجارب الثقافية والترفيهية الفريدة التي وفرها لملايين الضيوف طوال الموسم من تسوق وحرف وعروض ثقافية. كما فاز جناح المغرب بجائزة أفضل حرف يدوية بعد أن قدّم لضيوف الوجهة العديد من المبادرات الثقافية والتراثية والفنية التي تحتفي بالثقافة والتراث المغربيين. وفاز جناح إيران بجائزة أفضل واجهة جناح بعد أن تألقت واجهته بتمثيل التراث الثقافي الإيراني أمام ضيوف الموسم الرابع والعشرين، بينما فاز جناح تركيا بجائزة “فضل عرض ثقاف” بعدما نال إعجاب الملايين من الضيوف بتقديم أكثر العروض الثقافية تميزاً.

كما فاز مطعم جراند باربكيو بجائزة أفضل مطعم، لتقديمه أشهى الأطباق من المطبخ الهندي الغني والتي جذبت الضيوف من جميع الأعمار، بينما حاز الكشك “تشيزكيك ياباني” على جائزة أفضل كشك لما قدمه من تجارب ونكهات مميزة حازت على استحسان الملايين من الضيوف. وحصل كشك “أفوكادوليشس” على جائزة أفضل كشك عن طريق مؤسسة محمد بن راشد لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة لتميزه بتقديم تجربة تذوق نكهات رائعة وخدمات فريدة لضيوف الموسم الرابع والعشرين. كما حصل ركن التشات الهندي على لقب أفضل مفهوم جديد في الموسم 24 بعد أن كان محطة للملايين للاستمتاع بتجربة تذوق نكهات رائعة وفريدة من نوعها.

تستعد القرية العالمية حالياً للإنطلاق بالموسم الخامس والعشرين الذي يحتفل بذكرى اليوبيل الفضي للوجهة إبتداءً من 25 أكتوبر 2020، حيث تحتفي مع ضيوفها بمفاهيم جديدة وأفكار مبتكرة وذكريات استثنائية تجمع ثقافات العالم عبر 27 جناحاً يمثل ثقافات (بحسب الترتيب الأبجدي) الإمارات العربية المتحدة، الأردن، الأمريكيتان، البحرين، الصين، الكويت، المغرب، السعودية، الهند، اليابان، اليمن، إيران، أذربيجان، أفريقيا، أفغانستان، أوروبا، باكستان، تايلاند، تركيا، سوريا، فلسطين، كوريا الجنوبية، لبنان ومصر، إضافة إلى جناحي الصنعة ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، وسيتم إضافة جناحين جديدن لهذا الموسم يمثلان ثقافة كل من روسيا وكمبوديا.

نبذة عن القرية العالمية

القرية العالمية هي الوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، وتعتبر من أكثر الوجهات الترفيهية التي يقصدها الزوار حول العالم مع حوالي 42،000 زائر يومياً، حيث استطاعت منذ انطلاقتها أن تجسد ملامح العالم المختلفة وأن تزرع الابتسامة على وجوه الملايين من ضيوفها في كل موسم. وتعتبر القرية العالمية وجهة فريدة ومتكاملة للتمتع بأرقى تجارب التسوق والمأكولات والترفيه العالمية، وتقدم لضيوفها في كل موسم طيفاً واسعاً من الفعاليات والعروض والأنشطة التي تعد الأكثر ضخامة وتنوعاً على مستوى المنطقة، إلى جانب تقديم العديد من المفاجآت المرحة للملايين من الضيوف في أجواء الهواء الطلق المتميزة، كما أنّها تبرز أفضل ما في ثقافة بلدان العالم ضمن فعاليات مهرجانية مفعمة بالحيوية، آخذة ضيوفها في رحلة مميزة حول العالم عبر مجموعة من الأجنحة يمثل كل منها غنى وثقافة مختلف البلدان، وتتفرد بما تقدمه من أشهى المأكولات العالمية بالإضافة إلى التجارب الترفيهية المذهلة عبر مجموعة واسعة من الألعاب المسلية والجولات الشيقة. ويمكن التمتع بكافة هذه التجارب الاستثنائية عبر شراء تذكرة الدخول التي تبلغ قيمتها 15 درهما إماراتيا فقط.

 65 total views,  1 views today