اخبار ضيافة دبي

أوميغا بتصميم البلاتينيوم الذهبي لساعة جيمس بوند الجديدة

لطالما كان الابتكار والأسلوب المتطور جزءًا أساسيًا من قصة جيمس بوند، وتماشياً مع هذا التراث، قدمت أوميغا الآن نسخة محدودة من سيماستر دايفر 300م جيمس بوند الجديدة، مما تضيف مزيداً من التفاصيل العالية التقنية ليستمتع بها محبو إصدار 007.

تقوم أوميغا بتزوبد جيمس بوند بساعات سيماستر منذ فيلم “جولدن آي” في عام 1995. هذا الإصدار الجديد الخاص هو احتفال فاخر بهذه الشراكة المميزة، ويوفر إضافة جديدة لمجموعة إصدار 007.

للحصول على مظهر مميز وإستثنائي، صُنع هيكل الساعة الذي يبلغ قطره 42 مم من الذهب البلاتيني، مع لوحة بلاتينية ذهبية على جانبها، وتم حفرها بكل رقم إصدار مرقم. كما تُستخدم نفس المادة الرائعة للإبزيم المصقول لحزام الجلدي الأسود.أوميغا بتصميم البلاتينيوم الذهبي لساعة جيمس بوند الجديدة

يمكن الكشف عن مزيداً من التفاصيل الفريدة في جميع أنحاء التصميم، بما في ذلك حافة الساعة المصنوعة من السيراميك الأسود مع مقياس غوص من البلاتينوم في ارتياح إيجابي، بالإضافة إلى القرص المطلي بالمينا الأسود، والذي تم تصميمه بشكل حلزوني على شكل برميل من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا.

كجزء من تشكيلة أوميغا جيمس بوند التي تم إطلاقها العام الماضي، تشتمل هذه الساعة أيضًا على الرقم المخفي 50 داخل سوبر لومينوفا عند مؤشر الساعة العاشرة – إشارةً إلى الذكرى الخمسين لفيلم “أون هير ماجيستيس سيكرت سيرفيس” من جيمس بوند. وأيضاً، يمكنك العثور على شعار 007 عند الساعة 7 على مسار دقائق المينا الأبيض، بالإضافة إلى ميزات الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ، بما في ذلك العقارب والمؤشرات وشعار عائلة بوند عند الساعة 12.

يكشف قلب الساعة عن عائلة بوند الثانية “كوت أوف أرمز”، المحفورة بالليزر والمزودة بمادة البلاتينيوم على ظهر الهيكل المصنوع من الكريستال الياقوتي. تكتمل تصاميم الساعة النهائية بلمسات يدوية تم حفرها بأدق التفاصيل. من خلال الزجاج، يمكنك رؤية أوميغا كو-أكسيل ماستر كرونوميتر كالبيبر 8807  – المعتمدة وفقًا لأعلى معايير الدقة والأداء الزمني والمقاومة المغناطيسية.

وأخيرًا ، بالنسبة إلى محبين الساعة والمهتمين بالحصول على نسخة جيمس بوند المحدودة من سيماستر دايفر 300م، فهي تأتي بحقيبة سفر فاخرة خاصة بها، ويتم ربطها بأحزمة الناتو المميزة. وأيضاً تتضمن بالداخل حزام مطاطي أسود إضافي وحزام الناتو الإستثنائي

نبذة عن شركة ايون للإنتاج:

إي أو إن للإنتاج المحدودة و”دانجاك” ذات المسؤولية المحدودة مملوكة بالكامل وتسيطر عليها عائلة بروكولي / ويلسون.

دانجاك هي الشركة التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها والتي تمتلك مع

Metro Goldwyn Mayer Studios

حقوق التأليف والنشر لأفلام جيمس بوند الحالية وتتحكم في الحق في إنتاج أفلام جيمس بوند المستقبلية ، اي او ان للإنتاج هي إحدى الشركات التابعة لـدانجاك، وهي شركة إنتاج مقرها المملكة المتحدة صنعت أفلام جيمس بوند منذ عام  وتتحكم مع دانجاك  في جميع عمليات الترويج في جميع أنحاء العالم

 38 total views,  1 views today