اخبار ضيافة دبي

الدورة الثانية لجزيرة النزال من يو إف سي تحتضن خمس فعليات مليئة بالتشويق والحماسة

أبوظبي تستضيف منافسات

يو إف سي 253: أديسانيا ضد كوستايوم 26 سبتمبر

يو إف سي 254: نور محمدوف ضد جايثج يوم 24 أكتوبر 

الفعاليات الإضافية

يو إف سي فايت نايت: هولم ضد ألدانا يوم 3 أكتوبر

يو إف سي فايت نايت: مورايس ضد ساندهاجن يوم 10 أكتوبر

يو إف سي فايت نايت: أورتيجا ضد ذا كوريان زومبي يوم 17 أكتوبر.

كشفت يو إف سي®، المنظمة الأولى في العالم المختصة في مجال الفنون القتالية المختلطة، ودائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي اليوم عن تفاصيل الدورة الثانية لجزيرة النزال من يو إف سي، والتي تأتي بعيد النجاح منقطع النظير الذي حققته سلسلة فعاليات يو إف سي التي أصبحت تجسد ظاهرة ثقافية لا مثيل لها في عالم الرياضة.

وستقام منافسات الدورة الثانية لجزيرة النزال من يو إف سي ضمن جزيرة ياس، إحدى أشهر وجهات التسوق والترفيه والاستجمام في دولة الإمارات، والتي استضافت منافسات الدورة الأولى من الفعالية في يوليو المنصرم. وستنظّم يو إف سي خمس فعاليات في إطار الدورة الثانية لجزيرة النزال، تشمل اثنتين من الفعاليات المنقولة عبر القنوات مدفوعة الأجر، إضافة إلى ثلاث فعاليات من يو إف سي فايت نايت.

وينطلق جدول الفعالية الاستثنائي يوم السبت 26 سبتمبر مع مباراة يو إف سي 253: أديسانيا ضد كوستا، حيث يواجه بطل فئة الوزن المتوسط إسرائيل أديسانيا الاختبار الأصعب له حتى الآن أمام اللاعب البرازيلي القوي باولو كوستا. كما سيشهد يوم 26 سبتمبر تتويج بطل جديد في فئة الوزن الثقيل، حيث يتنافس دومينيك ريس مع جان بلاتشوفيتز على لقب الفئة.

ولا تتوقف الإثارة هنا، إذ تلي منافسات يو إف سي 253 إقامة منافسات يو إف سي فايت نايت: هولم ضد ألدانا يوم السبت 3 أكتوبر، ونزال يو إف سي فايت نايت: مورايس ضد ساندهاجن يوم السبت 10 أكتوبر، يعقبه نزال يو إف سي فايت نايت: أورتيجا ضد ذا كوريان زومبي يوم السبت 17 أكتوبر.

وتُختتم فعاليات الدورة الثانية لجزيرة النزال من يو إف سي مع فعالية يو إف سي 254: نور محمدوف ضد جايثج يوم السبت 24 أكتوبر، والذي يُعد النزال الأكثر ترقباً وتشويقاً لهذا العام، حيث يعود بطل الوزن الخفيف الذي لم يذق طعم الهزيمة بعد حبيب نور محمدوف إلى الحلبة مجدداً ليدافع عن لقبه أمام البطل المؤقت والمنافس الأول جاستن جايثج.الدورة الثانية لجزيرة النزال من يو إف سي

وبهذا الصدد، قال دانا وايت، رئيس منظمة يو إف سي: “حققت جزيرة النزال نجاحاً منقطع النظير على كافة الأصعدة. وخلال فترة الإغلاق التي عاشها العالم، حرصنا على التعاون مع شركائنا في أبوظبي لتصميم أفضل التجارب الرياضية وتقديمها بصورة آمنة ومسؤولة. وتتفرد أبوظبي بمرافق بنية تحتية لا مثيل لها حول العالم، انطلاقاً من حلبة النزال وليس انتهاءً بالفنادق والمطاعم، ونحن متحمسون للعودة مرة أخرى إلى الإمارة. وستحتضن الدورة الثانية لجزيرة النزال من يو إف سي عدداً من أفضل النزالات لهذا العام، بما فيها فعالية أتوقع أن تحصد لقب نزال العام. وأنا متحمس للغاية لمشاهدة مستويات التنافسية الاستثنائية التي ستشهدها الفعالية”.

وبهذه المناسبة، قال سعادة علي حسن الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق في دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي: “أسهمت النجاحات التي حققتها منافسات جزيرة النزال من يو إف سي في تمهيد الطريق أمام استضافة الفعاليات الرياضية خلال الجائحة الحالية، وفي ترسيخ شراكتنا الرائدة مع يو إف سي. وستعكس الدورة الثانية لجزيرة النزال من يو إف سي القدرات المتميزة التي تحظى بها أبوظبي بوصفها وجهة عالمية رائدة للفعاليات الدولية. وهنا، نتوجه بالشكر إلى شركائنا في يو إف سي على ثقتهم الكبيرة بأبوظبي”.

وبهدف الاستجابة لتوجيهات الصحة العامة، ستقوم دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي مرة أخرى بإنشاء منطقة آمنة تشمل كافة حلبات النزال ومنشآت التدريب والمطاعم والوجهات الترفيهية وغيرها. وتقتصر إمكانية الدخول إلى المنطقة على الأشخاص ذوي الصلة بالفعالية، بما يشمل الرياضيين ومدربيهم وفرق العمل التابعة لـ يو إف سي، بالإضافة إلى الموظفين الضروريين لضمان تشغيل المنشآت.

وسيتم بث الفعالية الأولى يو إف سي 253: أديسانيا ضد كوستا وفعاليات فايت نايت الثلاث التالية بشكل مباشر خلال وقت الذروة في الولايات المتحدة الأمريكية، فيما سيُبث نزال يو إف سي 254: نور محمدوف ضد جايثج خلال وقت الذروة في أبوظبي (يمكن الاطلاع على جدول البث في الأسفل).

كما سيتم بثّ منافسات الدورة الثانية لجزيرة النزال من يو إف سي على الهواء مباشرةً حول العالم عبر قنوات الدفع حسب العرض في مجموعةٍ من الأسواق المختارة. وتُبث فعاليات يو إف سي في 175 بلداً ومنطقة حول العالم وبـ40 لغة مختلفة، وتصل إلى أكثر من 1 مليار مُشاهد.

فيما تُنقل الفعاليات التابعة لـ يو إف سي في دولة الإمارات ومختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حصرياً عبر منصة يو إف سي أرابيا، خدمة الاشتراك باللغة العربية الأولى في المنطقة من يو إف سي. ويتوافر تطبيق UFC Arabia على متجري Apple Store وGoogle Play، مع إمكانية استخدامه عبر شبكة الإنترنت والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفاز الذكية.

تتوفر مجموعة كاملة من المنتجات التي تحمل علامة “الدورة الثانية لجزيرة النزال من يو إف سي“، بما في ذلك قمصان الـ تي شيرت والقبعات وزجاجات الماء والحقائب القماشية وغيرها

الدورة الثانية لجزيرة النزال من يو إف سي – مواعيد انطلاق الفعاليات

(توقيت الساحل الشرقي / توقيت منطقة الخليج)

السبت 26 سبتمبر – يو إف سي 253: أديسانيا ضد كوستا

  • النزال الرئيسي – 10 مساءً بتوقيت الساحل الشرقي/ 6 صباحاً بتوقيت منطقة الخليج
  • الجولات التمهيدية المتأخرة – 8 مساءً بتوقيت الساحل الشرقي/ 4 صباحاً بتوقيت منطقة الخليج
  • الجولات التمهيدية المبكرة – 6:30 مساءً بتوقيت الساحل الشرقي/ 2:30 صباحاً بتوقيت منطقة الخليج

السبت 3 أكتوبر – يو إف سي فايت نايت: هولم ضد ألدانا

  • النزال الرئيسي – 10:30 مساءً بتوقيت الساحل الشرقي/ 6:30 صباحاً بتوقيت منطقة الخليج
  • الجولات التمهيدية – 7:30 مساءً بتوقيت الساحل الشرقي/ 3:30 صباحاً بتوقيت منطقة الخليج

السبت 10 أكتوبر – يو إف سي فايت نايت: مورايس ضد ساندهاجن

  • النزال الرئيسي – 8 مساءً بتوقيت الساحل الشرقي/ 4 صباحاً بتوقيت منطقة الخليج
  • الجولات التمهيدية – 5 مساءً بتوقيت الساحل الشرقي/ 1 صباحاً بتوقيت منطقة الخليج

السبت 17 أكتوبر يو إف سي فايت نايت: أورتيجا ضد ذا كوريان زومبي

  • النزال الرئيسي – 7 مساءً بتوقيت الساحل الشرقي/ 3 صباحاً بتوقيت منطقة الخليج
  • الجولات التمهيدية – 4 بعد الظهر بتوقيت الساحل الشرقي/ 12 منتصف الليل بتوقيت منطقة الخليج

يو إف سي 254: نور محمدوف ضد جايثج

  • النزال الرئيسي – 2 مساءً بتوقيت الساحل الشرقي/ 10 صباحاً بتوقيت منطقة الخليج
  • الجولات التمهيدية المتأخرة – 12 ظهراً بتوقيت الساحل الشرقي/ 8 مساءً بتوقيت منطقة الخليج
  • الجولات التمهيدية المبكرة – 10:15 صباحاً بتوقيت الساحل الشرقي/ 6:15 صباحاً بتوقيت منطقة الخليج

 64 total views,  1 views today