تألقي بأناقة اللون الأخضر: 10 أزياء يمكن ارتداؤها في العيد الوطني

تستعد المملكة العربية السعودية للاحتفال باليوم الوطني السعودي التسعون، ويتم الاحتفال بهذه المناسبة في 23 سبتمبر من كل عام، إحياء لذكرى المرسوم الملكي للملك عبد العزيز بن سعود عام 1932، والذين أعلن فيه اتحاد مملكة نجد والحجاز لتشكيل المملكة العربية السعودية.

ويتميز هذا الاحتفال بالروح الوطنية، لذا استعد لترى صفحات وسائل التواصل الاجتماعي تتألق بألوان الأخضر والأبيض، بينما يحتفل مواطنو المملكة بإرثهم التاريخي، خططي لارتداء أزياء تعكس وطنيتك بالألوان الرمزية للعلم السعودي.تألقي بأناقة اللون الأخضر: 10 أزياء يمكن ارتداؤها في العيد الوطني

لطالما ارتبط اسم خبراء ماكس بالأناقة المميزة والقيمة الاستثنائية، وقد قاموا بناء على ذلك باختيار أزياء بلوحة الألوان التي ستلهمك للشعور بروح اليوم الوطني:

  1. عززي أناقتك بارتداء فستان ميدي بأكمام طويلة (90 ريال) باللونين الأخضر والأبيض بمناسبة عطلة العيد الوطني، وستمنحك هذه القطعة طلة أنيقة وبسيطة.
  2. يعتبر فستان لف ماكسي الطريقة المثالية لطلة احتفالية أنيقة. سيمنحك فستانًا أنيقًا باللون الأخضر الزمردي بنمط ملفوف مع ربطة جانبية (95 ريال) طلة استثنائية عند المشاركة في الفعاليات الاحتفالية ومشاهدة الألعاب النارية على الشاطئ. أكملي طلتك مع زوج من الصنادل الأنيقة وحقيبة يد مميزة.
  3. سيبقيك فستان ميدي واسع الطول بأكمام طويلة وتفاصيل مدهشة (90 ريال) منتعشة عند الاحتفال تحت الشمس في سبتمبر. يمكنك ارتداؤه مع حقيبة متناسقة وزوج من الأحذية الرياضية البيضاء لتعزيز الراحة.
  4. احتفلي بالعيد الوطني بارتداء عباية منسوجة باللون الأخضر الكريستالي بأكمام طويلة مريحة (197 ريال سعودي) يمكن ربطها عند الخصر للحفاظ على المظهر المتواضع والأنيق.
  5. من المؤكد أن يكون اختيار الزي المناسب للعيد الوطني أمر فائق السهولة. في بعض الأحيان، كل ما تحتاجينه هو بلوزة مطبوعة بأكمام مكشكشة (40 ريال)، وسروال جينز أزرق، مع إكسسوارات ممتعة!
  6. ولطلة مريحة وبسيطة، يمكنك ارتداء الأزياء الكلاسيكية المفضلة لديك، وتعتبر التي شيرت مع الدنيم طلة عصرية على الدوام. يمكنك اختيار تي شيرت مطبوعة بتفاصيل شرابة (27 ريال) مع الجينز المفضل لديك وحذاء الباليه للحصول على إطلالة أنيقة دون بذل الكثير من الجهد.
  7. يمنحك الزي أحادي اللون الأخضر المتطور طلة أنيقة وبسيطة ومميزة. ارتدي بذلة أنيقة مع ربطة عند العنق (95 ريال) مع زوج من الصنادل المتناسقة أو الأحذية ذات الكعب العالي التي تلفت الأنظار.
  8. تعتبر السترة من أكثر القطع المعززة لأناقة المرأة. سواء كنت ترتدين زياً رسمياً أو كاجوال، ستمنحك السترة الخضراء بأكمام طويلة وربطة عنق (75 ريال) طلة أنيقة على نحو استثنائي. وستبدين بهذه السترة مع قميص باللون الأبيض وزوج لطيف من الأحذية غاية في الأناقة بألوان العلم السعودي.
  9. يمكن للفتيات من سن 2 إلى 8 سنوات، ارتداء تي شيرت مع شعار تحفيزي (17 ريال) في العيد الوطني. يضيف الظل الأخضر المنعش للكشكشة سحر استثنائي لهذا الزي الجميل.
  • بالنسبة للرجال، تعتبر الأزياء بألوان العلم الوطني أفضل طريقة للاحتفال بالوطن، يمكنك اختيار تيشيرت بولو أخضر منسوج (27 ريال سعودي) مع الجينز والأحذية الرياضية لإطلالة غير رسمية وطنية، لطلة استثنائية خلال الاحتفال.

 

نبذة عن ماكس

تم إطلاق ماكس في دولة الإمارات العربية المتحدة في مايو 2004 وتعتبر علامة التجزئة الرائدة والأكثر ثقةً في مجال الأزياء في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا والهند. ويقدم ماكس خدمات مذهلة لأكثر من 150،000 ألف عميل يومياً من خلال متاجره التي تصل لقرابة 400 متجراً عبر 19 بلداً ومنصة التسوق عبر الأنترنت الخاصة به في كل من الإمارات والسعودية والبحرين. تقدم العلامة خدماتها لقطاعات واسعة عبر السوق، حيث يتم إطلاق الأزياء المتجددة للنساء والرجال والأطفال بالإضافة إلى الأحذية والأكسسوارات وبعض المنتجات المخصصة للإستخدامات المنزلية. ويستمد ماكس نجاحه من الأزياء والمنتجات ذات الجودة العالية التي يقدمها لعملائه والتي تم تصميمها داخليًا وتصنيعها بمعايير جودة صارمة. ويعتبر ماكس جزءاً من مجموعة لاند مارك العالمية إحدى أكبر سلاسل متاجر البيع بالتجزئة في المنطقة

 276 total views,  1 views today