اخبار ضيافة دبي

مؤسسة جمعة الماجد تطلق طرازاً جديداً من “أزيرا”السيدان الرائدة

أطلقت مؤسسة جمعة الماجد، الوكيل الحصري لشركة “هيونداي موتورز” في دولة الإمارات العربية المتحدة، الطراز الجديد من سيارتها السيدان المتميزة “أزيرا”، بعد أن خضعت لعملية تطوير شاملة، لتتجاوز معها توقعات السائقين على الطريق.

ويعكس الطراز الجديد رؤية التصميم التي تنتهجها هيونداي للجيل التالي من سياراتها الرياضية، كما يتميز بالانسجام بين أربعة عناصر أساسية، وهي: النسب بين أجزائها والهندسة المعمارية والتصميم والتكنولوجيا.

وقال سليمان الزبن، مدير عام “هيونداي الإمارات”: “تقدم هيونداي لعملائها باستمرار سيارات عالية الجودة تفوق توقعاتهم، وهذا ما ينطبق تماماً على “أزيرا” الجديدة، لتكون بمثابة إضافة استثنائية أخرى إلى مجموعة موديلاتنا، لاسيما وأنه تم تصميمها لتلبية جميع احتياجات السائقين وضمان راحتهم”.

ونجحت هيونداي من خلال طرازها الجديد في تقديم تعريف جديد للفخامة، بعد أن أكسبته مظهراً مميزًا ومعززًا بأحدث المواصفات التكنولوجية، مثل خاصية “سمارت سينس” SmartSense، يضاف إلى ذلك تقنيات السلامة الأكثر تقدماً من هيونداي، ومجموعة لا تحصى من الميزات الأساسية التي تسهم مجتمعة في الارتقاء بمستويات الراحة والرفاهية، مع توفير الآليات القوية في ظروف القيادة المختلفة.

وتأتي “أزيرا” الجديدة في فئة أعلى من منافساتها، لتستحق بذلك لقب سيارة السيدان الرائدة لعلامة هيونداي. ويمكن للمشترين المهتمين زيارة الموقع الإلكتروني https://hyundai-uae.com/en  أو الاتصال على الرقم المجاني 800 HYUNDAI (4986324) ، للتحدث إلى أحد مستشاري المبيعات أو زيارة أقرب صالة عرض “هيونداي” من السبت إلى الخميس، من 8 صباحاً وحتى 9 مساءً، وفي أيام الجمعة من 4 إلى 9 مساءً، لمساعدتهم على استكشاف الخصائص الفريدة التي تمتاز بها “أزيرا”.مؤسسة جمعة الماجد تطلق طرازاً جديداً من “أزيرا”السيدان الرائدة

نبذة عن مؤسسة جمعة الماجد:

تم تأسيس مؤسسة جمعة الماجد في عام 1964 من قبل سعادة جمعة الماجد ، رجل الأعمال الإماراتي ذو الرؤية الثاقبة ، وقد تطورت لتصبح احدى  أكثر المؤسسات شهرة في الإمارات العربية المتحدة.

تعتبر المؤسسة الموزع الحصري لعلامة هيونداي في دولة الإمارات العربية المتحدة ، فضلاً عن عدد من العلامات التجارية العالمية البارزة في قطاعات المعدات المكتبية والأجهزة المنزلية والساعات.

تضم مؤسسة جمعة الماجد مجموعة واسعة من صالات العرض وورش العمل ومراكز الخدمة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة, مما اساهم في تعزيز علاقة الشراكة مع هيونداي موتورز و جعلها اكثر من رائعة.

عملت مؤسسة جمعة الماجد على مدار أكثر من ثلاثة عقود على ترويج وبيع وتوزيع سيارات هيونداي في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال شبكتها المحلية من المعارض ومراكز الخدمة.

بفضل سمعة مؤسسة جمعة الماجد التي لا تضاهى من حيث النزاهة ورضا العملاء والموثوقية ومن خلال جهودها على مر السنين في الترويج لعلامة هيونداي التجارية في الإمارات العربية المتحدة ، وبالإضافة إلى شبكة صالات العرض ومراكز الخدمة في جميع أنحاء البلاد ، أصبحت سيارات هيونداي الآن واحدة من أفضل العلامات التجارية التي يفضلها العملاء في الإمارات العربية المتحدة ، وحصلت مؤسسة جمعة الماجد على لقب أفضل موزع إقليمي لعام 2011 وجائزة أفضل رضا لعام 2014 من شركة هيونداي موتور.

توسعات مؤسسة جمعة الماجد في افتتاح صالات عرض جديدة في مواقع الرئيسية تعكس إستراتيجية هيونداي العالمية لتوفير الراحة وجودة الخدمة لعملائها. تقدم هيونداي مجموعة واسعة من سيارات الركاب ، حيث تغطي مجموعة سيارات السيدان وسيارات SUV وسيارات الدفع الرباعي والعلامة التجارية الفاخرة جينيسيس. يتميز القسم التجاري أيضًا بالمركبات الخفيفة والثقيلة المتاحة من خلال معارض مخصصة وبدعم من فرق المبيعات والتسويق المحترفة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

عن شركة هيونداي موتور

تلتزم هيونداي موتور والتي تأسست عام 1967 بكونها شريكا مدى الحياة في مجال السيارات و أكثر وذلك من خلال مجموعتها من السيارات ذات المستوى العالمي وخدمات التنقل المتوفرة في أكثر من 200 دولة. توظف الشركة أكثر من 110،000 موظف في جميع أنحاء العالم ، وقد تمكنت من بيع أكثر من 4.5 مليون سيارة على مستوى العالم. وتستمر الشركة في تعزيز مجموعة منتجاتها باستمرار مثل سيارات الدفع الرباعي التي تساعد على بناء حلول لمستقبل أكثر استدامة مثل سيارة “نكسو” والتي تعمل بالهيدروجين.

في عام 2018 كشفت الشركة عن فلسفة التصميم الجديدة “Sensuous Sportiness” ، والتي سيتم تجسيدها من خلال جميع سيارات Hyundai القادمة.

 56 total views,  1 views today