خريف وشتاء 20/21 الجوهر الإيطالي

في إدارة دفّة معمل T Factory، وهو المختبر الإبداعي الذي يجمع الموهوبين دائمي الحركة، يعمل المدير الإبداعي والتر شيابوني Walter Chiapponi، على “إيطاليَنة” Tod’s، ويقدّم أسلوبه الأصيل والحسي والشخصي في الأسلوب الإيطالي. في الصميم، هي أي فكرة تتناول الذوق الجيد، وليس المقصود منها القاعدة أو القيود، ولكن كأسلوب حياة. يعتمد Chiapponi على الأناقة الإيطالية والرقي ويقدّمها بلمسة معاصرة، للنساء اللواتي يعشقن الكلاسيكية، مع احترام الجرأة الرقيقة.خريف وشتاء 20/21 الجوهر الإيطالي

تضبط الإكسسوارات اللهجة، تؤكد Tod’s على مهارتها في صناعة الجلد، تظهر على المهارة اليدوية الراقية والتي تصنع من أفضل المواد الخام. تأتي الحقائب بأسلوب تصاميم البوهو الكاجوال، تركّز أحياناً على أعمال ترقيع الجلود الفاخرة أو من خلال تصاميم Signature matelassé.  يظهر موضوع Timeless T الكلاسيكي بشكل متكرر على الحقائب والأحذية دون كعب. تظهر تفسيرات رموز Tod’s بأسلوب مفتاحي أنثوي من خلال المبالغة في حجم الحياكة والأحذية بالكعوب العالية المكتنزة، Winter Gommino الشتوية قطعة عليك استحواذها قطعاً لهذا الموسم!

 

تمتلئ خزانة Tod’s بالكلاسيكية، الرموز أو الأساسيات التي عليك الاستحواذ عليها هي: معاطف مطرية، سترات، سترات الدراجات، بلوزات بياقات شريطة القطة، البدلات الرجالية، الفساتين القصيرة، القمصان، الفساتين الطويلة والملابس الخارجية التي تغلّف الجسد. تعتبر الرسومات الظلية أنثوية وواثقة، مع أكتاف تحت الضوء دائماً. يغذي مفهوم الملابس النهارية هذه الحواس، مبتعدًا عن التطرّف في الموضة.

الذوق الإيطالي الجيد في Tod’s هو حبل DNA الذي يربط الدرجات اللونية الحيادية والألوان الدافئة – مثل لون الجمل والتبغ والأخضر والأبيض والأسود- مع خامات الأقمشة مثل التويد والقطن والجلد المطواع.

 243 total views,  1 views today