اخبار ضيافة دبي

كرفان توسع نطاق خدماتها المبتكرة للنقل بالحافلات

 في دبي والشارقة وعجمان ومختلف أنحاء دولة الإمارات

  • كرفان هي إحدى الشركات الناشئة والمبتكرة في تكنولوجيا النقل والمتخصصة بتوفير خدمات النقل المشترك بالحافلات من وإلى أماكن العمل مع إضافة مسارات جديدة لرحلاتها في دبي والشارقة وعجمان.
  • خدمات كرفان المعتمدة وميسورة التكلفة تمتاز بمستويات رفيعة من الموثوقية والكفاءة والاستدامة مع مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي، ما يجعلها الحل الأمثل الذي يسهم في إعادة بلورة خدمات النقل غير الرسمي المعروف بـ”الكارليفت” داخل دولة الإمارات وخارجها، ويزوّد الركاب بخدمات تنقل مريحة من منازلهم نحو مواقع عملهم.
  • يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: com للاطلاع والتسجيل على مجموعة متنوعة وعالية القيمة من الاشتراكات الشهرية مع إمكانية زيادة مسارات حافلات كرفان لمواكبة معدلات الطلب المتنامية

أعلنت كرفان، الشركة المتخصصة بتقنيات النقل المبتكرة، اليوم عن توسيع نطاق مسارات النقل التي توفرها إلى مواقع العمل عبر تزويد الركاب بخدمات نقل مريحة بالحافلات من منازلهم إلى مواقع عملهم. وعلى الرغم من أن التوسع الأولي للمسارات يركز على خدمات النقل من عجمان وواحة السيليكون بدبي نحو الخليج التجاري، تشهد الشركة معدلات طلب متنامية لتوفير المزيد من المسارات في مختلف أنحاء دولة الإمارات. وكلما زادت معدلات الطلب والترشيحات الخاصة بطرقات معينة، تقوم كرفان بإضافة المزيد من المسارات إلى شبكتها المتوسعة.

وأصبح بمقدور الركاب الآن الاستفادة من خدمات نقل أكثر سهولة وموثوقية وجودة، ما يسهم بالارتقاء بسوية قطاع الكارليفت في دولة الإمارات عموماً. كما سينعم الركاب براحة البال لمعرفتهم أن خدمات النقل إلى مواقع العمل من كرفان قانونية، ومعتمدة، وآمنة، وميسورة التكلفة، وعالية الكفاءة.

وبهذه المناسبة، قال مارك حنا، الرئيس التنفيذي لشركة كرفان:” نتعاون في جميع مسارات رحلاتنا مع مجموعة موثوقة من مزودي الحافلات الخاصة، ما يتيح لنا إمكانية الاستفادة من الحافلات عالية الجودة واتباع أفضل الممارسات في عملياتنا التشغيلية، فضلاً عن ضمان توفير أرقى مستويات الراحة والسلامة للركاب مع المراعاة الكاملة لقواعد التباعد الاجتماعي.

وسيساعد تطبيقنا الذكي والمبتكر في تتبّع أنماط قيادة وسرعة الحافلات على الطرقات عن كثب، وقد حصلنا على جميع التصاريح والتراخيص الرسمية من الهيئات المختصة لتشغيل الحافلات على هذه المسارات. ونحن واثقون بأن الارتقاء بسوية الخدمات وتنظيم عمليات النقل، إلى جانب مواصلة تقديم أسعار معقولة، يشكل العامل الأساسي لتحقيق النجاح في هذا القطاع“.

وتأسست كرفان بالشراكة بين سيد كريم (الرئيس التنفيذي للعمليات) ومارك حنا (الرئيس التنفيذي) وعمرو رمضان (الرئيس التنفيذي للشؤون الاستراتيجية)، ويستند مفهومها إلى تساؤل بسيط مفاده: ما الذي يمكن فعله لخفض عدد السيارات على الطرقات وتقليص معدلات الازدحامات المرورية والتلوث الناجمة عنها؟

ونظراً لكون معظم أفراد فريق عمل كرفان هم من المقيمين الدائمين في دبي، وينحدرون من مدن دلهي والقاهرة وبيروت؛ فهم على معرفة تامة بالازدحامات المرورية التي تحصل في ساعات الذروة، ومشاعر الإحباط والتعب والأضرار البيئية الناجمة عنها. وانطلاقاً من ذلك، قرر فريق العمل حشد مهاراتهم ومعالجة هذه المشكلة بشكل مباشر. وهكذا، تأسست شركة كرفان.كرفان توسع نطاق خدماتها المبتكرة للنقل بالحافلات

وبينما اتجهت الشركات الأخرى لتطوير قطاع النقل الفاخر، بدأ فريق عمل كرفان بتوفير خدمات نقل مستدامة وميسورة التكلفة في المجتمعات المحلية عبر تقديم حلول حقيقية لمشكلة كبيرة تواجه معظم الركاب في مختلف أنحاء دولة الإمارات وخارجها. وأصبح بمقدور كرفان الآن الاستفادة من تقنياتها فائقة التطور لتشكّل صلة الوصل بين الركاب والحافلات التي تزودهم بخدمات نقل مريحة وسهلة وميسورة التكلفة إلى مواقع عملهم.

ويمكن للركاب الآن اختيار مساراتهم والوصول إليها باستخدام منصة كرفان والتقنيات سهلة الاستخدام التي توفرها، التي تسهم أيضاً بتعزيز معدلات إشغال الحافلات التي يتم تسييرها حالياً على الطرقات. وترتكز المنصة في عملها على خوارزمية متقدمة لمسارات الحافلات، وتعمد إلى استخدام الحلول الرقمية في جميع مراحل عملياتها، بدءاً من تسجيل الحجوزات ومروراً بتتبُّع الحافلات ووصولاً إلى عمليات الدفع، والتي يمكن للركاب إجراؤها من راحة منازلهم.

كما تضمن كرفان توفير أفضل تجارب التنقّل في جميع رحلاتها، إذ يحصل ركاب الحافلات على مقاعد مضمونة لهم، إلى جانب إيصالهم مباشرةً من وإلى مواقع محددة للتخلص من مشكلة تبديل الحافلات على الطرقات، أو السير إلى محطات المترو ومواقف الحافلات، ما يفضي إلى منحهم تجارب تنقل مريحة وخالية من المتاعب.

وفي الوقت الذي تستعد به كرفان لإرساء معايير جديدة لقطاع النقل في دولة الإمارات، حيث تخطط الشركة الناشئة لإطلاق مسارات جديدة لرحلاتها خلال الأشهر القليلة القادمة، يعمل فريق عملها على توسيع نطاق الوصول لخدمات حافلاتها ذات الطابع غير الرسمي إلى خارج دبي والشارقة وعجمان نحو إمارات الدولة الأخرى في المستقبل القريب، لتتوسع بعد ذلك نحو منطقة الخليج العربي ومصر.

وفي هذا السياق، قال عمرو رمضان، الرئيس التنفيذي للشؤون الاستراتيجية في شركة كرفان: “ترى كرفان أن سوق الكارليفت في  دولة الإمارات تشكل جزءاً من ظاهرة نقل غير رسمي تنتشر في معظم الأسواق الناشئة حول العالم. وأدت أشكال الملكية الجزئية للحافلات التي يتراوح عدد مقاعدها بين 14-30 مقعد والتي يديرها القطاع الخاص إلى حدوث نقص واسع في عمليات التخطيط والتنسيق والتحكم بالسوق. ومن هنا، تشكل كرفان الخيار الأمثل لتوفير حل قانوني وفاعل لمشكلات النقل هذه.

وتشير أبحاثنا إلى قدرة قطاع النقل غير الرسمي على مواكبة احتياجات ملايين الناس حول العالم، حيث يشهد القطاع إنفاق مئات المليارات من الدولارات سنوياً في المدن الناشئة، ما يمثل فرصة مهمة لشركة كرفان لترسيخ حضورها كإحدى الشركات الرائدة في السوق المحلية، قبل توسيع نطاق عملياتها إقليمياً والانطلاق بعدها على المستوى العالمي“.

لمحة عن كرفان

تعد كرفان إحدى الشركات الناشئة والمبتكرة في تكنولوجيا النقل، والمتخصصة بتوفير خدمات النقل المشترك بالحافلات من وإلى أماكن العمل. وتمتاز كرفان بتقديم خدمات ميسورة التكلفة تتسم بمستويات رفيعة من الموثوقية والكفاءة والاستدامة مع مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي، ما يجعلها البديل الأمثل الذي يسهم في إعادة بلورة خدمات النقل المشترك غير الرسمي داخل دولة الإمارات وخارجها، ويزوّد الركاب بخدمات تنقل مريحة من منازلهم نحو مواقع عملهم. ويحصل ركاب حافلات كرفان على مقاعد مضمونة لهم، إلى جانب إيصالهم مباشرةً من وإلى مواقع محددة للتخلص من مشكلة تبديل الحافلات على الطرقات، أو السير إلى محطات المترو ومواقف الحافلات، ما يفضي إلى منحهم تجارب تنقل مريحة وخالية من المتاعب. وتأسست كرفان بالشراكة بين سيد كريم (الرئيس التنفيذي للعمليات) ومارك حنا (الرئيس التنفيذي) وعمرو رمضان (الرئيس التنفيذي للشؤون الاستراتيجية )، وتتمثل رسالتها في إحداث نقلة نوعية في سوق النقل المشترك غير الرسمي، ومواصلة توسيع نطاق خدماتها استناداً إلى معدلات الطلب. فكلما زادت معدلات الطلب والترشيحات الخاصة بطرقات معينة، تقوم كرفان بإضافة المزيد من المسارات إلى شبكتها المتوسعة. وفي الوقت الذي تستعد به الشركة لإرساء معايير جديدة لقطاع النقل في دولة الإمارات، يعمل فريق عملها على توسيع نطاق الوصول لخدمات حافلاتها ذات الطابع غير الرسمي إلى خارج دبي والشارقة وعجمان نحو إمارات الدولة الأخرى في المستقبل القريب، لتتوسع بعد ذلك نحو منطقة الخليج العربي ومصر.

 22 total views,  1 views today