Our Media Partner Summits & Events .. Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

دبي تحتفل باليوم الوطني السعودي بمجموعة من الأنشطة والفعاليات

تحتفل دبي باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية من خلال سلسلة من الفعاليات العائلية إلى جانب إضاءة أشهر معالم المدينة بألوان العلم السعودي. وتنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة احتفالية متميزة بمناسبة هذا اليوم، تكريماً للمواطنين السعوديين المقيمين في دولة الإمارات ودبي بشكل خاص واحتفاءً بالعلاقات الأخوية الوثيقة التي تجمع الدولتين، وتدعو السكان والمقيمين من كافة الجنسيات في دبي للمشاركة في الاحتفال بهذه المناسبة الخاصّة.دبي تحتفل باليوم الوطني السعودي بمجموعة من الأنشطة والفعاليات

واحتفالاً بهذه المناسبة، قامت دائرة السياحة والتسويق التجاري بعمل مقطع فيديو يستعرض الروابط المتينة بين المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة والأشقاء في المملكة العربية السعودية. ويتميز الفيديو بطابعه الاحتفالي حيث يعرض لقطات خاصة تجمع الأصدقاء والعائلات، ويعكس مشاعر الفرح والوحدة والتآلف من خلال لقطات للفنون الشعبية وعروض الليزر تأكيداً على وحدة الدولتين وعلاقاتهما القوية.

وستتألق مجموعة من أشهر معالم دبي بألوان العلم السعودي في 23 سبتمبر، وذلك تكريماً للمواطنين السعوديين في دولة الإمارات وخارجها. وسيعرض برج خليفة رسالة تهنئة احتفالاً بهذه المناسبة ويتزين بالعلم السعودي على واجهته التي تعتبر الأطول على مستوى العالم. كما يستضيف برواز دبي في حديقة زعبيل، وفندق برج العرب عروضاً خاصة للاحتفال بهذه المناسبة.

وفي 23 سبتمبر يمكن لزوّار دبي فستيفال سيتي مول مشاهدة العرض المذهل “تخيّل” الذي يتيح للمقيمين والزوار الاستمتاع ضمن جدول الفعاليات التي يقدمها مركز التسوق.

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضاً على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة:

مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة هي إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، والتي تتولى مسؤولية تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

 376 total views,  1 views today