اخبار ضيافة دبي

آيسر تعلن عن طرح جهاز Spin 7 الجديد مع معالج Qualcomm Snapdragon 8cx Gen 2 5G Compute Platform

أعلنت شركة آيسر اليوم عن طرح جهاز الحاسوب المحمول Spin 7 الجديد القابل للتحول الذي يوفر تجربة جديدة فائقة تعزز إنجاز المهام، مع اتصال فائق السرعة بتقنية الجيل الخامس ودعم ترددات mmWave وsub-6 GHz. يأتي جهاز الحاسوب المحمول Spin 7 مدعوماً بمعالج Snapdragon 8cx Gen 2 5G، ومجهزاً بنظام المِفصل الذي يتحرك بزاوية 360 درجة، بحيث يتيح للمستخدمين اختيار الوضع المناسب للمهمة التي يقومون بها، سواء أكانت كتابة مستند في وضع الحاسوب المحمول أو تدوين ملاحظات على شاشة الجهاز التي تعمل باللمس في وضع الكمبيوتر اللوحي. ويتميز الجهاز بالوزن الخفيف، حيث يبلغ وزنه 1,4 كغ فقط وسمكه 15,9 مم، ويضفي اللون الأزرق البخاري للهيكل الفاخر المصنوع من خلائط المغنيزيوم والألمنيوم على الجهاز مظهراً أنيقاً واحترافياً.

قال جيري كاو، مساعد الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة آيسر: “ستعزز أجهزة الحاسوب المحمولة في المستقبل إمكانية التنقل وإنجاز العمل بصورة استثنائية مع التركيز على المستخدم في تصميمها، حيث توفر هذه الأجهزة عمر البطارية الطويل، واتصالاً سريعاً للغاية عبر تقنية الجيل الخامس، وغير ذلك من المواصفات”. وأضاف: “يمتاز جهاز Spin 7 الجديد بأدائه الفائق مع الاتصال الدائم بالإنترنت والقدرة على مواكبة أسلوب الحياة العصري الذي يتطلب العمل من أي مكان، وذلك بفضل تصميمه الذي يدعم استخدامه لعدة أيام بعد شحنه مرة واحدة فقط”.

وقال كيث كريسين، نائب الرئيس الأول ومدير عام قسم الحوسبة السحابية وحوسبة الحافة في شركة كوالكوم تكنولوجيز: “نتطلع إلى إطلاق آيسر لأول جهاز حاسوب من أجهزتها بنظام التشغيل Windows مع معالج Snapdragon، وهو أول جهاز مدعوم بمعالج Snapdragon 8cx Gen 2 5G المتطور”. وأضاف: “سواء أكنت تعمل عن بُعد أو أثناء التنقل، فإن الاتصال بالإنترنت عبر تقنية الجيل الخامس مع جهاز Spin 7 سيغير تجربة أجهزة الحاسوب لديك. سيحصل المستخدمون على تجربة أرقى مع القدرة على إنجاز العمل بفضل البطارية التي تدوم لأيام، والأداء الفائق، والسرعة التي يوفرها الذكاء الاصطناعي، والكاميرا المتطورة وتقنية الصوت عالي الجودة وأعلى مستويات الأمان للمؤسسات”.آيسر تعلن عن طرح جهاز Spin 7 الجديد

تجربة فائقة وآمنة

تم تزويد جهاز Spin 7 الجديد بمعالج Snapdragon 8cx Gen 2 5G، الذي يوفر عمر أطول للبطارية وتجربة ترفيهية متميزة. وتوفر تقنية Qualcomm Aqstic المدمجة لإلغاء الضوضاء الناتجة عن صدى الصوت وتقنية ECNS للحد من الضوضاء، مع شاشة الجهاز عالية الدقة بتقنية IPS[1]، تجربة فائقة لا مثيل لها. يتميز الجهاز الذي يعمل بنظام التشغيل Windows 10 Pro أيضاً بعمر بطارية استثنائي، وبالكاد يستهلك الطاقة في وضع الاستعداد، مما يعني أن العملاء سيستخدمون الجهاز لعدة أيام[2] دون الحاجة إلى وصله بمصادر الطاقة. كما سينعم المستخدمون براحة البال بفضل مستشعر بصمة الإصبع الموثوق الذي يدعم تسجيل الدخول الأكثر أماناً عبر خاصية Windows Hello. ويمكن للمستخدمين أيضاً الاتصال بالإنترنت بأمان عبر شبكات 4G/LTE والجيل الخامس دون الاعتماد على شبكات Wi-Fi2 العامة غير الآمنة.

ابق على اتصال أثناء التنقل مع تقنية الجيل الخامس

تم تجهيز الحاسوب المحمول Spin 7 الجديد بمعالج Snapdragon 8cx Gen 2 5G الرائد مع نظام Snapdragon X55 5G Modem-RF، الذي يدعم الاتصال بتقنية الجيل الخامس عبر ترددات mmWave و sub-6 GHz وسرعات تنزيل تصل إلى 7,5 جيجابت في الثانية. ويمكن للمستخدمين الاتصال بسرعة وأمان عبر شبكات الجيل الخامس في الأماكن التي تتوفر بها. وتعني السرعة الفائقة ووقت الانتظار المنخفض والاستقلالية التي توفرها تقنية الجيل الخامس أن جهاز Spin 7 يمكنه مواكبة متطلبات العمل الحديثة، فمع تزايد استخدام منظومة العمل عن بُعد وانتشارالموظفين في أماكن مختلفة، يتيح الاتصال عبر شبكات الجيل الخامس عالية السرعة للمستخدمين البقاء على اتصال وتحقيق أعلى مستويات إنجاز العمل أثناء التنقل.

تصميم يدعم أربعة وضعيات مختلفة

يتجاوز تصميم Spin 7 الشكل الجذاب ويسعى إلى تمكين المستخدمين من خلال مجموعة متنوعة من الوضعيات: وضع الكمبيوتر المحمول ووضع الكمبيوتر اللوحي ووضع شكل الخيمة ووضع شاشة العرض، وهذا بفضل نظام المِفصل الذي يتحرك بزاوية 360 درجة من آيسر، والذي يعمل أيضاً على رفع هيكل الجهاز قليلاً في وضعية الكمبيوتر المحمول لتوفير تجربة كتابة أكثر راحة. ويحتوي هيكل الحاسوب المحمول أيضاً على قلم Acer Active Stylus، وهو قلم قابل للشحن مع تقنية Wacom AES 1.0 ويوفر 4,096 مستوى ضغط، من أجل تزويد المستخدمين بتجربة رسم أو تدوين ملاحظات واقعية عبر شاشة الجهاز التي تعمل باللمس.

سهل الحمل ويلائم المحترفين المهتمين بالأناقة

صُمم جهاز Spin 7 المحمول القابل للتحول قياس 14 بوصة للمحترفين المهتمين بالأناقة، حيث يتميز بهيكل مطلي باللون الأزرق البخاري اللامع مع لمسات ذهبية. وصُنع هيكل الجهاز من خلائط المغنيزيوم والألمنيوم، ويبلغ وزنه 1,4 كغ وسمكه 15,9 مم فقط، ما يسهل وضعه في حقيبة الظهر أو الحافظة وحمله لأي مكان. ويمتد الاهتمام بأدق التفاصيل إلى شاشة الجهاز قياس 14 بوصة عالية الدقة مع تقنية IPS، والتي تدعم 100٪ من ألوان sRGB، لتوفر ألواناً زاهية نابضة بالحياة.

حلول مضادة للميكروبات2 لتجربة أكثر أماناً

تم تزويد شاشة الجهاز التي تعمل باللمس بطبقة من Corning® Gorilla® Glass المضادة للميكروبات. وقد ثبت أن المادة المضادة للميكروبات المتوافقة مع معايير BPR وEPA والموجودة في طلاء لوحة المفاتيح ولوحة اللمس والأجزاء المحيطة بهما تُظهر انخفاضاً في معدل نمو مجموعة واسعة من البكتيريا حسب اختبار JIS Z 2801 وISO 22196.

يُشار إلى أن مواصفات هذه المنتجات الجديدة وأسعارها ومدى توفرها قد تتباين حسب المنطقة. لمعرفة مدى توفر المنتجات ومواصفاتها وأسعارها في أسواق محددة،

[1] جميع الحلول المضادة للميكروبات بما في ذلك طبقة Corning® Gorilla® Glass المضاد للميكروبات لا تزعم أنها توفر الحماية الكاملة للمستخدمين أو أي فوائد صحية مباشرة أو ضمنية.

[2] أجهزة الكمبيوتر المتصلة دائماً تتطلب اتصالاً بالشبكة.

 34 total views,  1 views today