يو إف سي– ليلة القتال: اقتباسات – كوفينغتون ضد وودلي

الأداء الأقوى:

حمزات شيماييف، وماكينزي ديرن، ودامون جاكسون، وراندي كوستا

كولبي كوفينغتون يهزم تايرون وودلي بالضربة الفنية القاضية في الجولة الخامسة من النزال

كولبي كوفينغتون:

أود إهداء هذا الفوز لكافة المستجيبين الأوائل والعاملين في المجال العسكري، الذين يُسهمون في ضمان أمن وسلامة عالمنا حالياً.يو إف سي– ليلة القتال: اقتباسات – كوفينغتون ضد وودلي

كما أوجه رسالة لكلّ من مارتي فيك نيوزمان وستريت جوداس، بأنني بانتظار مواجهتهما. لن تتمكنا من الهرب والاختباء مني على الإطلاق، أنا قادم لأحقق الانتصار الذي أطمح إليه، فقد حان دوركما.

النزال بين دونالد سيروني ضد نيكو برايس انتهى بالتعادل بقرار من أغلبية الحكام

لم يكن دونالد سيروني ونيكو برايس متاحان للإدلاء بأي تعليقات

حمزات شيماييف يهزم جيرالد ميرشارت بالضربة القاضية في الجولة الأولى

حمزات شيماييف:

لقد كان نزالاً مجنوناً. يتوافد المعجبون دائماً لالتقاط صور معي، ولكنني أحرص على الدوام على بذل قصارى جهدي في صالة التدريب. وبما أنني أعيش على مقربة من الصالة الرياضية الآن، أصبحت أمضي وقتاً أطول في الصالة. كما بدأ الناس بالاقتراب مني للتحدث إلي عندما أنزل إلى الشارع. أحب المعجبين الذين يحترمون هذه الرياضة.

وسيحبك الجميع بلا شك عندما تفوز بنزال مثل هذا. لا بد لي من الاستمرار والتغلب على المنافسين. ولا أشعر بأي توتر قبل النزالات على الإطلاق. إذ أنني معتاد على القيام بهذا طوال حياتي. وأصبحت مقاتلاً محترفاً الآن.

كُنت مستعداً لإنهاء النزال منذ الجولة الأولى، ومع ذلك جهزت نفسي لإنهاك الخصم وإخضاعه بعملية الخنق في الجولة الثانية في حال لم تنجح الخطة الأولى.

أنا مستعد لمواجهة الجميع.

جوني ووكر يهزم ريان سبان بالضربة القاضية في الجولة الأولى

جوني ووكر:

كان النزال سريعاً، مع أن هذه الفئة تتسم بصعوبة منافساتها. ويُمكن أن يحدث أي شيء من شأنه تغيير مجرى النزال. ويملك الجميع فرصاً متساوية للفوز. لذا، سيكون الفوز من نصيب المقاتل الأكثر صلابة. وهذا ما حدث.

تُسعدني العودة لأجواء الانتصارات. أعلم أني عدت بعد هزيمتين، ولكنني مؤمن بإمكاناتي. وأعرف ما بمقدوري فعله. أنا سعيد للغاية بالنتيجة، ولكني لست مسروراً بتمكن الخصم من إصابتي بالعديد من الضربات القوية، وهو ما سأحاول تلافيه في النزالات القادمة.

أود العودة إلى حلبة القتال بأسرع وقت ممكن. ويُمكن أن أحل مكان أي مقاتل آخر. وسأبقى في فيغاس لبضع أشهر إضافية، وسأكون جاهزاً في حال برزت أي حاجة لبديل لأحد المقاتلين.

أتدرب في أيرلندا في الوقت الراهن، وأشعر وكأني في بلدي. صديقتي تنحدر من أيرلندا أيضاً. وأود العيش معها هناك. وأرغب في البقاء في مكان واحد لأعيش حياة مستقرة. وأود منح المدربين بعض الوقت لمساعدتي على التحسن، فليس من المستحسن أن نقوم بتغيير المدربين والصالات الرياضية بشكل مستمر. فذلك لا ينفع.

 224 total views,  1 views today