اخبار ضيافة دبي

“المسافر” تستعرض جمال وتنوع المملكة بأغنية "عاشقينك" الجديدة بالتعاون مع النجم السعودي راشد الماجد

في إطار جهودها المتواصلة لاستعادة الثقة بقطاع السفر وتعزيز السياحة المحلية في المملكة العربية السعودية بعد جائحة كوفيد-19، أطلقت “المسافر”، العلامة التجارية البارزة لوحدة سفر الأفراد في مجموعة “سيرا”، أغنية يؤديها الفنان السعودي الشهير “راشد الماجد” في 19 سبتمبر 2020، وذلك تعبيرًا عن محبة العلامة التجارية وولائها للمملكة وبهدف استعراض تميز مناطقها وثقافتها وشعبها.

وتجسد كلمات الأغنية التي كتبها الشاعر السعودي أحمد علوي جمال وتنوع طبيعة المملكة العربية السعودية ومعالمها الفريدة بدءًا من الشواطئ إلى الشلالات والجبال والصحاري، وتهدف إلى تشجيع سكان المملكة على استكشاف كنوزها ووجهاتها الفريدة. وقام المغني والملحن الخليجي أحمد الهرمي بتلحين الأغنية، وجاءت الموسيقى من إنتاج الموسيقي سيروس” والاشراف العام “Outlaw Productions”، ليجمع هذا العمل نخبة من أبرز المواهب في المنطقة.

وفي هذا السياق، قال فهد بن محمد العبيلان نائب الرئيس- قطاع التجزئة في شركة “المسافر”: “باعتبارها علامة تجارية نشأت ونمت في المملكة العربية السعودية، تلتزم ’المسافر‘ بلعب دور أساسي في نمو القطاع السياحي في المملكة. وفي ضوء القيود المستمرة على قطاع السفر حول العالم، شهدنا زيادة في الطلب على السياحة المحلية، حيث أصبح السعوديون يتطلعون للتجول في بلدهم واستكشاف وجهاتها المميزة. وهنا يأتي دورنا كعلامة رائدة للسفر في المملكة، لاستعراض وجهاتها الطبيعية والتعريف بكنوزها التاريخية والثقافية من الجبال والشواطئ والصحاري في مختلف مناطقها ومدنها التي تزخر بالتنوع الثقافي و السياحي و المغامرات المميزة بكل المقاييس”.

وتعليقًا على هذا التعاون، قال الفنان السعودي راشد الماجد: “باعتباري واحدًا من أبناء المملكة العربية السعودية، أفخر بمشاركتي في هذا العمل الفريد من نوعه للترويج للوجهات المميزة في بلدي الحبيب. ويسعدني غناء كلمات هذه الأغنية الرائعة التي كتبها الشاعر الموهوب أحمد علوي، والتي تعبر بوضوح عن تفرد وجمال المملكة العربية السعودية. ولاشك أن منهجية ’المسافر‘ الطموحة للترويج للسياحة المحلية تؤكد على فهمها  للسوق السعودية، فما من طريقة أفضل من لغة الموسيقى العالمية لملامسة قلوب السعوديين وإلهامهم للتعرف على وجهات بلدهم المميزة”.“المسافر” تستعرض جمال وتنوع المملكة

من جهته، قال محمد قناطي ، مدير العلامة التجارية لدى “المسافر”: “تمثل الموسيقى لغة عالمية تربط بين الناس على اختلاف أعمارهم واهتماماتهم، ونحن على ثقة بأن هذا التعاون الفني المفعم بالأحاسيس الموسيقية مع النجم راشد الماجد، ستنتج عنه أغنية مصورة فريدة من نوعها لتساهم في استقطاب الاهتمام بالسياحة المحلية بين سكان السعودية وتعزز من فخرهم وانتمائهم لوطنهم.  ومن خلال التعاون مع شركة الإنتاج ’آوتلو برودكشنز‘ (Outlaw Productions) لإدارة هذا العمل بالكامل والمهارات المتميزة مثل أحمد الهرمي وسيروس والشاعر الموهوب أحمد علوي، فنحن على ثقة بتعاوننا مع أفضل المواهب في القطاع لإنجاز هذا العمل الملهم. وقد كان التعاون في إطار هذا العمل تجربة مميزة بوجود رؤية واضحة وفريق عمل متميز جدير بالثقة والاعتماد”.

من جانبه، قال محمد المهري (دي جي آوتلو)  مؤسس “آوتلو برودكشنز”: “نفخر بالتعاون مع المسافر لإنجاز هذا العمل الموسيقي الرائع، لاسيما أنها شركة تشتهر بطرقها المبتكرة في الترويج لقطاع السفر وابتكار التجارب الاستثنائية. ويعتبر استخدام الموسيقى للترويج للمملكة العربية السعودية كوجهة سياحية متنوعة خطوة فريدة ومبتكرة، وسيعود بفوائد إيجابية كبيرة ليشجع السعوديين على استكشاف بلدهم واختيار التجارب غير المسبوقة. ويسعدنا إنتاج هذه الأغنية التي تجمع بين نخبة من أبرز المواهب في الخليج، كما أن هذا التعاون تجربة ملهمة بالنسبة لنا منذ بدايته وحتى النهاية. ونتطلع قدمًا لسماع آراء الناس حول هذه الأغنية الجديدة”.

وتم إطلاق أغنية “المسافر” والفيديو الخاص بها عبر منصات رقمية عديدة يستخدمها السعوديون على سبيل المثال وليس الحصر يوتيوب، وتويتر، وسناب شات، وإنستغرام، وتطبيق المسافر والموقع الإلكتروني وغير ذلك من القنوات، لضمان وصول العمل إلى أكبر عدد ممكن من عشاق السفر في السعودية.

نبذة عن المسافر

“المسافر” علامة تجارية رائدة ومتخصصة في قطاع السفر وتعود ملكيتها إلى وحدة السفر المختصة بالعملاء في مجموعة “سيرا”، وتلبي جميع احتياجات المسافرين من المملكة العربية السعودية وخارجها. وقد نشأت شركة “المسافر” في المملكة العربية السعودية، وتعمل على التحول من وكالة سفر إلكترونية للعملاء في المملكة العربية السعودية، إلى مزوّد متكامل لخدمات السفر متعددة القنوات، وتقدم تجربة عملاء انسيابية على حجوزات السفر عبر منصات في غاية التطور، ومراكز اتصال وخدمة العملاء وفروع لقطاع التجزئة.

توفر “المسافر” خيارات الحجز في الفنادق لأكثر من 1.5 مليون فندق حول العالم، وتقدم الشركة العديد من حلول الحجز المريحة لأي نوع من أنواع السفر.

ومن خلال إرث الشركة الرائد محلياً في مجال السفر والسياحة في المملكة العربية السعودية، قامت العلامة التجارية بغرس فهم عميق لاحتياجات السفر المحلية والتفضيلات وشرائح المسافرين.

وتسعى “المسافر” باستمرار إلى رفد المسافرين من المملكة العربية السعودية وخارجها بأفضل التجارب والقيمة خلال سفرهم، وتواظب على تطوير منتجاتها باستمرار، وتعكف إلى إجراء تحسينات تقنية وتضع دائماً العملاء في المقام الأول، وتهدف العلامة التجارية إلى تقديم أكثر الأمور أهمية للعملاء، وتصوغ رحلات مليئة بالمرح وتعزز سعادة المسافرين، وتسعد أسرهم وغير ذلك.

 48 total views,  1 views today