اخبار ضيافة دبي

مؤتمر صحفي لكشف تفاصيل مهرجان “اكسترافاغانزا”

عقدت إدارة فندق “ديوكس ذا بالم” والتابع لمجموعة “رويال هايدواي”  وجزء من مجموعة فنادق بارسيلو الإسبانية ، مؤتمرًا صحفيًا ؛ للكشف عن تفاصيل الدورة الأولى من مهرجان “اكسترافاغانزا” بالشراكة مع رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم”لا ليغا” والذي جرى للمرة الأولى في الإمارات في الفترة من 10 إلى 12 سبتمبر 2020 . حضر المؤتمر مندوب “لا ليغا”  في الإمارات العربية المتحدة ، السيد دانيال باريجا كاباليرو ، ومدير عام فندق “ديوكس ذا بالم” خوان كارلوس رينا كوماس،  وأربعة من أشهر طهاة ميشلان في إسبانيا – الشيف لويس فرنانديز ، والشيف فرناندو ديل سيرو ، والشيف اجير اوريجين ، والشيف ديفيد مونتيرو ومجموعة من الصحفيين.

مؤتمر صحفي لكشف تفاصيل مهرجان “اكسترافاغانزا”

الحدث العالمي السنوي من تنظيم فيران أدريا ، رئيس الطهاة السابق في مطعم إلبولي الإسباني الحائز على ثلاث نجوم ميشلان والمعروف باسم “الشيف الأكثر تأثيراً حول العالم”. تم تصميم المهرجان لمشاركة فن وأسرار المطبخ الإسباني في جميع أنحاء العالم  وينظم في 55 دولة.

تعتبر “مجموعة بارسيلو الفندقية” الذراع الفندقي لـ “مجموعة بارسيلو”، وهي ثاني أكبر سلسلة فندقية في إسبانيا والمرتبة 29 في العالم. تدير حاليًا 250 فندقًا ترفيهيًا وفندقًا للمدينة من فئات 4 و5 نجوم، بمجموع غرف يصل إلى 55 ألف غرفة في 22 بلد ، تعود ملكيتها لأربع علامات تجارية هي: “رويال هايدوي لاكشري هوتيلز أند ريزورتس”، وفنادق ومنتجعات “بارسيلو”، وفنادق ومنتجعات “أوكسيدنتال” وفنادق “أليجرو”.

 26 total views,  1 views today